تجربتي مع الطماطم لتطويل الشعر أريد أن أخبركم بها للاستفادة منها، فلا شك أن كل فتاة ترغب في الحصول على شعر يتميز بالنضارة والجمال وأيضًا الطول لأن الشعر لا شك أنه زينة للمرأة وتعاني الكثير من السيدات من عدم طول الشعر وضعف نموه، وسأوضح لكم تجربتي مع الطماطم لتطويل الشعر من خلال موقع القمة.

تجربتي مع الطماطم لتطويل الشعر

أنا فتاة أبلغ من العمر 29 عامًا أعاني منذ فترة من وقف نمو شعري عند طول معين لم يزد عليه منذ فترة وحزنت لذلك كثيرًا، وشكوت ذلك إلى صديقة لي كانت قربة مني.

فنصحتني صديقتي بوضع الطماطم في الخلاط، ثم أقوم بعد ذلك بوضع العصير على فروة الرأس وتدليكها جيدًا لمدة خمس دقائق، ثم يوضع المزيج على الرأس لمدة ثلاثين دقيقة.

قمت بالفعل بهذه الطريقة وبعد فترة من انتظامي على هذه الطريقة لاحظت أن شعري بدأ يزداد في الطول، وحمدت الله كثيرًا وتحسن مظهره بعد أن كان قصيرًا وعادت لي ثقتي بنفسي.

عصير الطماطم وزيت الألوفيرا

أنا فتاة أبلغ من العمر 23 عامًا كنت أعاني من ضعف في نمو شعري، فلقد كان قصيرًا للغاية وشعرت بالحزن الشديد بسبب ذلك وشكوت ذلك إلى زوجة شقيقي فنصحتني بوصفة لعصير الطماطم.

قالت لي يجب أن أضع الطماطم في الخلاط حتى يتم الحصول على العصير، ثم أضع بعد ذلك ملعقة من زيت الألوفيرا، وملعقة من زيت الزيتون، وأخلط هذه المكونات جيدًا، وأدلك بها فروة الرأس لمدة خمس دقائق، وأترك الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة.

أكملت لي الوصفة بأن أقوم بعد ذلك بغسل شعري جيدًا بالماء والشامبو، وبالفعل فعلت ذلك وتحسن شعري كثيرًا وازداد في الطول، وتحسنت حالتي النفسية بسبب تحسن شعري.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر لإنبات وتطويل الشعر

عصير الطماطم وزيت الصبار

أنا سيدة أبلغ من العمر 37 عامًا، وأريد أن أشارككم تجربتي مع الطماطم لتطويل الشعر، فلقد عانيت بعد فترة من زواجي من ضعف في نمو شعري فلقد ثبت على طول محدد، ولم يزد عليه وشعرت باليأس والإحباط بسبب هذا وشعرت بالحزن.

شكوت ذلك إلى ابنة خالي التي نصحتني بأن أقوم بعصر الطماطم، ثم أضع نصف ملعقة من زيت الزيتون، وربع ملعقة من زيت الصبار، وأن أضع هذا المزيج على شعري لمدة ربع ساعة فقط.

قمت بالفعل بذلك وشعرت بالتحسن الملحوظ في طول شعري، فلقد ازداد نموه وأصبح أكثر طولًا، ولاحظ زوجي ذلك وفرح كثيرًا بمظهر شعري، وحمدت الله على ذلك.

الطماطم والثوم لتطويل الشعر

أنا فتاة أبلغ من العمر 23 عامًا كان شعري قصيرًا للغاية ذهبت إلى صديقة لي، وشكوت لها من ذلك، فنصحتني بأن أقوم بعصر الطماطم وأهرس فص من الثوم، ثم أضع عصير الطماطم على فص الثوم المهروس، وأضع عليهما عصير الليمون.

قمت بالفعل بهذه الطريقة، وبعد فترة لاحظت التحسن الملحوظ، فلقد ازداد طول شعري كثيرًا وتحسنت حالتي النفسية وعادت لي ثقتي في نفسي وحمدت الله على ذلك.

الطماطم وزيت جوز الهند

أنا سيدة أبلغ من العمر 41 عامًا، وأريد أن أشارككم تجربتي مع الطماطم لتطويل الشعر، حيث كنت أعاني من قصر شعري، فلقد كان قصيرًا للغاية وشعرت بالحزن والإحباط بسبب ذلك.

شكوت ذلك إلى والدتي فنصحتني بأن أقوم بعصر الطماطم ثم أضع عليه كمية من زيت جوز الهند، ويتم الخلط جيدًا، وأن أقوم بتقسيم الشعر إلى أربعة أجزاء، وأن أقوم بتوزيع الخليط بشكل متساوٍ، ويترك هذا الخليط لمدة ساعة.

قمت بالفعل بهذه التجربة وبالفعل تحسن شعري كثيرًا بعد فترة وازداد طوله، وشعرت بالتحسن الملحوظ، وحمدت الله كثيرًا على ذلك وازدادت ثقتي بنفسي وسعدت والدتي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب هير فوليك لعلاج تساقط الشعر

الطماطم وكبسولات فيتامين الشعر

أنا سيدة أبلغ من العمر 38 عامًا متزوجة ولي أولاد.. لاحظت منذ فترة بأن شعري قد ثبت على طول محدد، ولم يزد عليه أكثر من ذلك، فشعرت بالقلق وبخاصة إنني أحب الشعر الطويل.

شكوت ذلك إلى صديقة لي فنصحتني بأن أقوم بعصر الطماطم ثم أضع عليها الكبسولات التي تقوي الشعر وأضع عليهما زيت الروز ماري وزيت الزيتون البكر وأن يتم الخلط جيدًا وأن أضع هذا الخليط على الشعر لمدة ساعة.

قمت بالفعل بهذه التجربة، وبالفعل تحسن شعري كثيرًا بعد ذلك وشعرت بسعادة كبيرة، حيث أخذ يزداد طولًا ولاحظ زوجي ذلك، وسعد كثيرًا ورجعت لي ثقتي في نفسي وحمدت الله.

الشعر هو زينة المرأة وجميع النساء والفتيات يرغبن في الحصول على شعر صحي وطويل، وتعد الطماطم من أفضل الحلول التي يمكن استخدامها للحصول على شعر طويل ولامع.