تجربتي مع حبوب aplefit لسد الشهية أريد أن أخبركم بها للاستفادة منها فلاشك أن كل إنسان يرغب في الحصول على جسد مثاليًا رشيقًا حيث تعد السمنة من أخطر الأمراض التي تهدد صحة الإنسان كما إنها أيضًا تعوق حركته بسبب الزيادة في الوزن وخاصة إذا كانت السمنة مفرطة وسأوضح لكم تجربتي مع حبوب أبل فيت من خلال موقع القمة.

تجربتي مع حبوب aplefit لسد الشهية

أنا سيدة أبلغ من العمر 37 عامًا متزوجة ولدي طفلان كنت أعاني من زيادة في الوزن بسبب كثرة تناولي للطعام فلقد كانت لديّ شهية في الطعام لدرجة لا توصف لدرجة لا توصف فلقد كنت لا أشعر بالشبع وأجوع كثيرًا.

زاد وزني كثيرًا وتعرضت للتنمر والسخرية إلى درجة أن زوجي نبهني إلى ذلك وأصبح على راضيًا على شكلي وأصبحت أشعر بالإحراج منه ومن الناس جميعًا كما أصبحت اتجنب الظهور في اللقاءات الاجتماعية.

شكوت ذلك إلى صديقة لي فنصحتني بأن أقوم بتناول 2 حبة من أبل فيت وبالفعل قمت بتناول هذه الحبوب مرتين في اليوم ولاحظت بعد فترة بأن شهيتي للطعام قلت كثيرًا وأصبحت لا أجوع كثيرًا وقلت عدد مرات تناولي للطعام.

شعرت بعد فترة من أن جسدي قد بدأ ينحف وبدأت أشعر بأن حركتي أصبحت أسهل وأسرع واستطعت بعد فترة من الحصول على جسد رشيق ومثالي وسعدت كثيرًا بذلك.

حبوب aplefit ومقاومتها للحلويات

أنا رجل أبلغ من العمر 47 عامًا كنت أعاني من السمنة بسبب تناول الطعام بشكل زائد وبخاصة الحلويات وكنت لا أشعر بالشبع مهما تناولت من الطعام وبدأ وزني في الازدياد إلى درجة إنني أصبحت لا أستطيع الحركة.

لاحظت زوجتي عليّ ذلك فنصحتني بأن أعرض نفسي على الطبيب فقمت بزيارة الطبيب ونصحني بتناول حبات أبل فيت وبالفعل تناولت هذه الحبوب ولاحظت بعد فترة أن رغبتي للطعام قلت كثيرًا وأصبحت أتناول الطعام بكميات قليلة.

لاحظت بعد فترة أن وزن قد بدأ في النزول وأصبحت أستطيع الحركة بشكل أفضل وأصبحت أتمتع بجسد مثالي وحمدت الله كثيرًا على ذلك وأصبحت أتجنب تناول الطعام بشكل زائد عن الحد.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع القرنفل للتنحيف

قدرة حبوب aplefit على مجابهة السمنة

أنا فتاة أبلغ من العمر 24 عامًا وأريد أن أشارككم تجربتي مع حبوب aplefit لسد الشهية فلقد كنت أعاني من السمنة بسبب كثرة تناولي للطعام وبخاصة الحلويات ولا أستطيع السيطرة على نفسي على الإطلاق.

زاد وزني بشكل ملحوظ وكنت أتعرض للتنمر والسخرية من بعض الزملاء بسبب ذلك وكنت أشعر بالحزن الشديد على مظهري وحزنت والدتي عليّ كثيرًا وبخاصة أن ذلك كان له تأثير كبير على حركتي فأصبحت بطيئة للغاية.

ذهبت إلى الطبيب المختص نصحني الطبيب بأن أمارس التمارين الرياضية وأتبع نظامًا غذائيًا كما نصحني بتناول حبوب أبل فيت وبالفعل قمت بما نصحني به الطبيب.

لاحظت بعد فترة من تناولي للحبوب ومن الانتظام في النظام الغذائي الذي نصحني به الطبيب إلى جانب التمارين الرياضية أن وزني قد بدأ في النزول واستطعت بعد فترة أن أفقد الكثير من وزني وتحسنت حالتي النفسية كثيرًا.

طرق طبيعية لفقد الشهية

أنا فتاة أبلغ من العمر 30 عامًا كنت أعاني من زيادة في الوزن وتعافين بفضل الله من السمنة التي كنت أعاني منها وتحريت من خلال تجربتي مع السمنة عن بعض الطرق الطبيعية التي تساهم في نقص الشهية فكانت كالآتي:

  • تناول الزنجبيل لأنه يقلل الشهية.
  • شرب كوب من الماء قبل الأكل.
  • يجب تناول الطعام ببطء.
  • تناول الأطعمة التي تحتوي على الألياف لأنها تبقى في الجسم مدة أطول وتؤدي إلى الشعور بالشبع طوال اليوم.

موانع استخدام حبوب أبل فيت

أنا سيدة أبلغ من العمر 40 عامًا كنت أعاني من السمنة قبل ذلك وشفيت منها بفضل الله وتحريت من خلال تجربتي مع السمنة عن الحالات التي يمنع فيها استخدام حبوب أبل فيت فكانت كالآتي:

  • المرأة الحامل والمرضع لا تستخدم حبوب أبل فيت.
  • إذا كان الشخص تحت سن ال 18 عامًا

فوائد حبوب أبل فيت

أنا رجل أبلغ من العمر 44 عامًا كنت أعاني من السمنة واستخدمت حبوب أبل فيت وتحريت من خلال تجربتي مع حبوب aplefit لسد الشهية أن فوائد هذه الحبوب تتمثل في الآتي:

  • يتفاعل مع الدهون ليأخذها خارج الجسم.
  • يقلل من كمية السعرات الحرارية في الجسم.
  • يساعد على تنظيم السكر في الدم.
  • يعد من الأدوية الأمنة لأن جميع مكوناته طبيعية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع إبرة ساكسيندا.. ابر التنحيف saxenda كم تنحف؟

مكونات حبوب أبل فيت

أنا سيدة أبلغ من العمر 50 عامًا كنت أعاني من السمنة ولقد شفيت من السمنة بفضل الله وحمدت الله كثيرًا على ذلك وتحريت من خلال تجربتي مع السمنة عن مكونات أبل فيت فكانت كالآتي:

  • الكيتوزان الذي يقلل من الكوليسترول الضار.
  • مستخلص عشب البحر الذي يقلل من مستوى الجلوكوز في الدم.
  • خل التفاح الذي يساعد على تنظيم السكر في الدم.

تعد السمنة من أخطر الأمراض التي تعوق الإنسان عن ممارسة حياته الطبيعية وتعد حبوب أبل فيت من أفضل الحبوب التي تساعد في علاج السمنة ويجب ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي صحي لتجنب الزيادة في الوزن.