شارك واربح سيارة.. شرح طريقة الاشتراك في فوازير غازي الذيابي الموسم الثالث في رمضان 2024 من الأمور التي يبحث عنها العديد من الجماهير في المملكة العربية السعودية بالذات، حيث توجد أكثر من طريقة يمكن من خلالها المشاركة في برنامج الفوازير لرمضان هذا العام، وسوف نترفد من خلال موقع القمة بعرضها جميعًا.

شارك واربح سيارة.. شرح طريقة الاشتراك في فوازير غازي الذيابي الموسم الثالث في رمضان 2024

يمكن لمن يرغب في ربح سيارة من فوازير غازي الذيابي الموسم الثالث خلال شهر رمضان المبارك، ويفيما يلي نستعرض طرق المشاركة في المسابقة:

1- الطريقة الأولى

في هذه الطريقة يمكن للمشاهد أن يتبع إحدى هذه الوسائل:

  • متابعة حساب متابعة ‎@gazzi_24.
  • الاشتراك في هاش تاج ‎#فوازير_غازي_الذيابي6.
  • متابعة حساب ‎@Dkhoonemirates

2- الطريقة الثانية

هذه الطريقة تعتمد على استخدام الأرقام التليفونية المخصصة للاشتراك وهي:

  • الاتصال على الرقم 0592732536 من خلال شبكة زين.
  • الاتصال على الرقم 0544023046 من خلال شبكة موبايلي.
  • الاتصال على الرقم 0535527889 من خلال شبكة إس تي سي.

فوازير غازي الذيابي الموسم الثالث

في شهر رمضان بكل عام تتم إذاعة فوازير غازي الذيابي على منصة تويتر في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ولا يقدم غازي الذيابي الفوازير إلا خلال شهر رمضان فقط عبر منصة تويتر للتواصل الاجتماعي، ويتابعه العديد من السعوديين الذين يرغبون في الاشتراك بالمسابقة لربح الجائزة التي تتسم بأنها ثمينة وذات قيمة كبيرة.

سوف يتم السحب على أمثر من 17 سيارة هيونداي لمين يفوز بجائزة قيمتها 1000 ريال سعودي، هذا إلى جانب 16 سيارة نيسان صني الجديدة، أما في الحلقة الأخيرة سوف يتم السحب على سيارة لكزس.

شارك واربح سيارة.. شرح طريقة الاشتراك في فوازير غازي الذيابي الموسم الثالث في رمضان 2024، يجب على المشاهد أن يبدأ في تطبيقها بسرعة لأن شهر رمضان قد أوشك على الانتهاء وبانتهائه تنتهي المسابقة وفوازير هذا الموسم.