موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني، يُمكنك الآن التعرف على موعد امتحانات الشهادة الإعدادية من خلال موقع القمة حيث إنَّ موعد امتحانات الشهادة الإعدادية هو مطلب الكثير من الطلبة وأولياء الأمور وهذا لكي يشدوا العزم ويجتهدون استعدادًا لتلك الامتحانات.

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني .. تعرف على موعد امتحانات الشهادة الإعدادية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي ليكون مع صفوف النقل في يوم 6 مايو المقبل، وقد أتاحت الوزارة لكافة مديرياتها اختبار الأوقات المناسبة لعقد الامتحانات في الفترة من 6 مايو وحتى نهاية نفس الشهر وهذا على حسب أعداد المعلمين وحالة المدارس.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تقوم المديريات التعليمية بإعلان جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني 2024 وهذا بعد أن يتم اعتمادها من المحافظين الأسبوع القادم.

 جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024

قامت المديريات التعليمية في وضع خطة عمل لختام الفصل الدراسي الحالي، حيث إن من المقرر أن يتم إعلان الجداول لامتحانات الفصل الدراسي الحالي للصف الثالث الإعدادي في منتصف شهر أبريل الجاري، وهذا بعد نهاية امتحانات الشهور لكافة صفوف النقل وكذلك المهام الأدائية لكلٍ من الصفين الرابع والخامس الابتدائي.

معرفة جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني من الأمور التي يرغب الكثير في التعرف إليها، حيث إن بناءً على هذا الجدول سيتم تنظيم وقت المذاكرة، ويتم تكثيف الجهود أكثر خلال تلك الفترة.