قناة الغد هي قناة تعتبر فضائية مصرية، من القنوات المهمة في نقل الأخبار، وتعد من القنوات التي تركت بصمتها في تغطية الأحداث ورصدها، لذلك يبحث العديد من المشاهدين عن ترددها الجديد وسوف نتعرف من خلال مقالنا التالي على مجموعة من أهم المعلومات عن القناة وكذلك برامجها وجميع مميزاتها وكل كا يتعلق بالتحديث الجديد الذي تطرأ على القناة.

قد يهمك: تردد قناة شبكة الأخبار العربية ANN الجديد 2023 على النايل سات

معلومات عن قناة الغد

قناة الغد تتميز بالعديد من المميزات التي جعلتها في المقدمة عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى، وقناة الغد تقدم محتوى إخباري دقيق لمتابعيها، وتعرض قناة الغد عدد شامل من الأخبار الدولية والإقليمية والمحلية، إلى جانب مجموعة متميزة من الإعلاميين المشهورين، وتغطي كافة الأخبار المستجدة لذلك نالت على إعجاب الكثير.

تقدم برامج الغد عن طريق المراسلين المحترفين المعروفين، الذين يقومون باستضافة الكثير من المحللين، وهدفها هو نشر وتقوية ثقافة الحوار، وحل مشاكل المواطنين، تقوم الغد على أسس مهنية مثل الموثوقية والدقة والإنصاف والموضوعية، وعندها الكثير من الإستديوهات التي تغطي كافة الأحداث، ومشهورة بدقتها في نقل الأحداث وشفافيتها وتعرض جميع الأحداث الصادقة.

قناة الغد، هي قناة منوعات شاملة كافة البرامج السياسية والاقتصادية والثقافية، ولها دور بارز في نقل وتغطية الأحداث بكل حيادية، وتعمل على تقديم المحتوى الإخباري إلى جميع دول العالم، كما أن مقرها الرئيسي في القاهرة.

نوع القناة:قناة إخبارية
مالك القناة:عبد اللطيف المناوي
تردد النايل سات:11900
المقر الرسمي:القاهرة

محتوى قناة الغد

قناة الغد اهتمت بفتح السجلات الاجتماعية والسياسية الهامة والتي يفكر المشاهدين بها داخل دول الوطن العربي واليمن، كذلك فهي تناقش وتحلل كثير من الأحداث من خلال المحللين ورجال الدولة السياسيين والاجتماعيين والاقتصاديين، واستخدمت في بث برامجها بتقنية SD حيث تضمن للمشاهد جودة عالية ومشاهدة ممتعة للقناة، ويقدم محتوى شامل لكافة الأخبار العالمية والمحلية والأحداث المستجدة حول العالم، كما تقدم برامج تهتم يتقبل آراء الجمهور، فهي تقدم برامج إخبارية متنوعة ترضي جميع الأذواق، لذلك يبحث عنها الكثير من الأشخاص عن غيرها من القنوات المشابهة لها نظرًا لتلك المحتوى المميز الذي تقدمه لهم.

قد يهمك: تردد قناة anb الشبكة العربية للأخبار الجديد 2023 على النايل سات

برامج قناة الغد على النايل سات

تقدم القناة مجموعة من البرامج المميزة تتمثل في الآتي:-

  • برنامج: يوم جديد تقدمه الإعلاميات “ولاء غانم – روان عليان – عمر الأطرقجي – كارلوس ناشف”.
  • برنامج:  شير تقدمه الإعلامية نورهان عماد الدين.
  • برنامج: النشرة الفنية تقدمه صولا.
  • برنامج: ساعة من مصر  يقدمان محمد المغربي – خالد عاشور.
  • برنامج: وراء الحدث يقدمه الإعلامي علاء عبود.
  • برنامج: بينما برنامج السوق يقدماه الإعلاميان محمود عبد الصمد وحسن فودة.
  • برنامج: الصفحة الأولى يقدمه الإعلامية سينار سعيد.
  • برنامج: حديث الرافدين يقدمه علاء الشيخ.
  • برنامج: حصة مغاربية يقدمه لينا مسلم.
  • برنامج: المسار السوري يقدمه بهاء ملحم.
  • برنامج: منابر وسيوف يقدمه ضياء رشوان.
  • برنامج: من لندن يقدمه عادل درويش.
  • برنامج: القنديل يقدمه أكرم خزام.

قد يهمك: تردد قناة النيل للأخبار الجديد 2023 علي الاقمار الصناعية النايل سات وعربسات

تردد قناة الغد الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة الغد الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، تعد قناة الغد، والتي تعتبر من قناة فضائية مصرية، من القنوات المهمة في نقل الأخبار، وتبث برامجها باللغة العربية، وبثها يكون من المملكة المتحدة ومصر، وتعد من القنوات التي تركت بصمتها في تغطية الأحداث ورصدها، لذلك الكثير من المتابعين يبحثون عن ترددها الجديد.

اضبط جهازك على استقبال تردد قناة الغد عبر النايل سات وفقًا لما يلي:

التردد:11900
الاستقطاب:V
القمر الصناعي:النايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:HD

قد يهمك: تردد القناة الأولى المصرية الجديد 2023 على النايل سات Aloula HD

تردد قناة الغد على النايل سات بجودة HD

هناك تردد أخر لقناة أخر الغد بجودة أعلى دقة يتمثل في الآتي:-

التردد:11900
الاستقطابعمودي
القمر الصناعي:النايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:HD

مميزات قناة الغد على النايل سات

تتميز قناة الغد الفضائية عن غيرها من القنوات المصرية وفقًَا لما يلي:-

  • تعتمد قناة الغد على دقة وموضوعية المحتوى الإخباري الذي تقدمه لمشاهديها, تقدم قناة الغد مجموعة شاملة من الأخبار المحلية والإقليمية والدولية، إلى جانب نخبة من المراسلين العرب البارزين.
  • استقطبت قناة الغد الكثير من المشاهدين العرب هذا لأنه يغطي بسرعة جميع الأخبار الحصرية من جميع أنحاء العالم, يتم تقديم برامج الغد من قبل مجموعة من الإعلاميين العرب المحترفين والبارزين، يستضيفون العديد من المحللين في جميع التخصصات.
  • أجرى الغد العديد من المقابلات الإعلامية مع شخصيات مهمة وبارزة في الشرق الأوسط وحول العالم, وتهدف قناة الغد عند إنشاء القناة إلى تحديد الأهداف وهي: “حل مشكلة التطرف الديني، ونشر التنوير، وتعزيز ثقافة الحوار، وإشباع مصالح وتطلعات المواطنين العرب”، وتعمل على أساسها. “”
  • تعمل الغد على معايير مهنية مثل الدقة والموثقية والموضوعية والإنصاف, لديها مجموعة كبيرة من الاستديوها القادرة على تغطية الأحداث, تضم عدد كبير من الإعلامين والمراسلين في جميع أنحاء العالم العربي والغربي.
  • بها من الدقة والحيادية ما لا يتم توافره في القنوات الأخرى, في الأخير هي المعرف عنها الدقة والشفافية في نقل وتغطية الأحداث بكل مصداقية من كافة أنحاء العالم.

قد يهمك: تردد قنوات الاخبار الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

تتمتع القناة بالعديد من المزايا التي تجعلها من القنوات التلفزيونية المفضلة للعديد من محبي الأخبار في المنطقة العربية، ومنها:

  • تقدم القناة مواد إعلامية فريدة وموجهة حيث يمكنك مقابلة جمهورك.
  • إقبال الجمهور على الأخبار والبرامج وآخر المستجدات العربية والدولية.

التركيز على الشؤون الداخلية والعالمية، وإعداد تقرير شامل عن الوضع الراهن، حيث يناقش الخبراء القضايا العربية ويعبرون عن وجهات نظر مختلفة في سياق الحوار الديمقراطي ، لمساعدة الاتجاهات السياسية والتواصل بين الناس والمسؤولين، وتوفير الفرص المدنية. .

شرح طريقة ضبط تردد قناة الغد

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على تردد قناة الغد الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، وكذلك على جميع ما توافر من معلومات حول القناة وترددها الجديد وكذلك كافة مميزاتها التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية.