تجربتي مع تصغير الثدي أريد أن أخبركم بها للاستفادة، حيث تعاني بعض النساء من كبر حجم الثدي بشكل أكبر من الطبيعي لأسباب مختلفة إما بسبب الرضاعة أو بسبب زيادة الوزن أو بسبب عوامل وراثية، مما يسبب لهن القلق والإحراج، وسأوضح لكم تجربتي مع تصغير الثدي من خلال موقع القمة.

تجربتي مع تصغير الثدي

أنا سيدة أبلغ من العمر 35 عامًا متزوجة ولديّ طفل، وبعد الحمل والإنجاب والرضاعة لاحظت أن حجم ثديّ بدأ في الازدياد بشكل مبالغ فيه، وشعرت بالإحراج الشديد بسبب ذلك لأنه كان ظاهرًا بشدة.

نصحتني إحدى الزميلات بأن أقوم بعملية جراحية لتصغير الثدي، وأن هذا هو الحل الأفضل لتصغير الثدي، وبالفعل ذهبت إلى الطبيب المختص لإجراء الجراحة وطلب منيّ عدد من الفحوصات.

طلب مني الطبيب بعض الفحوصات التي تخص القلب وصورة دم كاملة كما طلب تصوير شعاعي لمنطقة الصدر قمت بالفعل بعمل هذه الفحوصات وتأكد الطبيب من سلامتها.

قمت بالفعل بعمل الجراحة وبالفعل تم تصغير الثديّ كثيرًا وتحسن مظهره وأوصاني الطبيب بأخذ المسكنات اللازمة بعد إجراء الجراحة كما نصحني بالتغيير على الجرح وتطهيره حتى لا أصاب بأي عدوى.

العامل الوراثي وأثره في كبر حجم الثدي

أنا فتاة أبلغ من العمر 26 عامًا وأريد أن أشارككم تجربتي مع تصغير الثدي، فلقد كنت أعاني منذ الصغر من كبر حجم الثدي عن المعتاد وكنت أشعر بالحرج الشديد بسبب ذلك كما كنت أتجنب المشاركة في اللقاءات الاجتماعية جميعها بسبب معاناتي مع هذه المشكلة.

كبرت وكبرت معيّ هذه المشكلة وعلى الرغم من أنني لم أتزوج حتى الآن إلا أن حجم الثديّ كان كبيرًا للغاية، ولم تكن لديّ الخبرة الكافية لعلاج هذا الأمر، وخاصة أن العوامل الوراثية كانت تلعب دورًا كبيرًا معيّ لأن عائلة والدتي تعاني من هذا الأمر.

توجهت إلى جارتي فنصحتني بالذهاب إلى الطبيب المختص، وأنه من الممكن إجراء جراحة لعلاج كبر حجم الثديّ، وقمت بالفعل بالذهاب إلى الطبيب المختص، فطلب منيّ بعض الفحوصات قبل إجراء العملية.

طلب منيّ الطبيب تصوير شعاعي لمنطقة الصدر كما طلب مني صورة دم كاملة، وقمت بالفعل بهذه الفحوصات، وبعد التأكد من سلامتها قمت بالفعل بعمل العملية الجراحية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الشمر لتكبير الثدي

نصائح ما بعد عملية تصغير الثدي

تم بالفعل تصغير الثدي وأصبح مظهره أفضل بكثير من قبل ونصحني الطبيب بعدة نصائح، وتمثلت في الآتي:

  • عدم التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة.
  • عدم الاستحمام بالماء الساخن.
  • تجنب حك الجلد في هذه المنطقة.
  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • عدم ممارسة الأنشطة الشاقة.
  • ارتداء حمالة الصدر؛ لأنها لها دور في تقوية شكل الثدي الجديد.
  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • التوقف عن التدخين.

القهوة التركية لتصغير الثدي

أنا سيدة أبلغ من العمر 47 عامًا كنت أعاني من كبر حجم الثدي بشكل مبالغ فيه، وقمت بعمل عملية جراحية وبالفعل استطعت بعد فترة أن أعالج هذه المشكلة وأصبح حجم الثدي طبيعيًا.

تبين ليّ من خلال هذه التجربة أنه توجد بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد في صغر حجم الثدي مثل خلط ملعقتين من القهوة التركية مع ملعقتين من خل التفاح مع عصير ليمونة، ويتم خلط هذه المكونات جيدًا ويدلك بها الثدي جيدًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع اليانسون لتكبير الثدي

الشبة لتصغير الثدي

أنا سيدة أبلغ من العمر 40 عامًا سمعت عن عملية جراحية لتصغير الثدي ولكني تخوفت منها، ومن خلال تجربتي مع تصغير الثدي تبين ليّ أنه من الممكن تصغير حجم الثدي بالطرق الطبيعية دون الحاجة للجوء إلى مثل هذه العملية.

يتم خلط نصف جرام من الشبة المسحوقة مع ملعقتين من ماء الورد مع نصف ليمونة، ويتم وضع هذه المكونات في زجاجة، وتخلط جيدًا، ويتم وضع هذه الزجاجة في ماء مغلي ثم يتم دهن الصدر بها بحركات دائرية ثم يتم غسل الصدر بعد ذلك.

تحرص الكثير من السيدات والفتيات على الظهور بالجسد المثالي والمظهر اللائق؛ لأن المرأة بطبيعتها تحب الجمال وتعد مشكلة كبر حجم الثدي من الأمور التي تزعج الكثير من النساء، ويمكن علاج هذه المشكلة بالجراحة وبالطرق الطبيعية أيضًا.