تجربتي مع الحجامة والزواج كانت مربكة، إذ إنني لم أكن أعرف ما هي الحجامة ولا حتى فوائدها واستخداماتها، إلى أن وجدت أن عدد كبير من الأشخاص الذين أعرفهم يستخدمونها ويشيدون بمفعولها الرائع وتأثيرها الممتاز، لذلك قررت استخدامها بعد التعرف عليها بشكل أفضل، ومن خلال موقع القمة سأقوم بعرض تجربتي مع الحجامة ونتيجتها، إلى جانب بعض تجارب أشخاص الآخرين أفادتني لعلها تنفعكم.

تجربتي مع الحجامة والزواج

في بداية زواجي كنت شاب غُر لا أعرف الكثير عن العلاقة الحميمة وكانت لدي الكثير من المخاوف، وبالطبع لا يصح أن أعبر عن هذه الأفكار لأي أحد كي لا يتهمونني في ذكورتي، لذلك لجأت للإنترنت، وقد فاجئني الكم الهائل من المعلومات الكاذبة والمغلوطة، والتي لا أساس لها من الصحة.

هابني الأمر إذ إن الإنترنت ساحة مفتوحة لأي شخص ليقول أي شيء دون رقيب أو حسيب، وكذلك دون أي مصدر موثوق يؤكد هذه الخرافات، ومن بين كل هذا العبث خرجت بمعلومة وفكرت في تجربتها، إذ إنني قرأت بأحد المواقع أن هناك أدوات حجامة تتناسق مع العضو الذكري، ويمكن الاستفادة منها لزيادة تدفق الدم في المنطقة الحساسة قبل العلاقة بشكل مباشر، مما يحسن من كفاءته.

وقد صدقت هذه المعلومة جزئيًا لأنني تذكرت حديث شريف عن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول: “الشِّفَاءُ في ثَلَاثَةٍ: شَرْبَةِ عَسَلٍ، وشَرْطَةِ مِحْجَمٍ، وكَيَّةِ نَارٍ، وأَنْهَى أُمَّتي عَنِ الكَيِّ” [المصدر: صحيح البخاري – الراوي: سعيد بن جبير].

وكذلك وجدت حديث آخر في أثناء بحثي عن الحجامة وفوائدها وهو: “إنَّ أفضلَ ما تداويتُم به الحجامةُ والقُسطُ البحريُّ، فلا تُعذِّبوا صبيانَكم بالغَمزِ” [المصدر: صحيح الجامع – الراوي: أنس بن مالك].

لذلك قررت استخدام الحجامة، ولكنني قمت كذلك باتباع نصيحة أحد الأطباء التي قدمها لشاب في مثل ظروفي يرغب في الحصول على حياة جنسية جيدة، وهي الالتزام بممارسة الرياضة، وتناول أغذية متوازنة مع العسل والمكسرات لتجنب سرعة القذف.

اقرأ أيضًا: تجربتي في علاج دوالي الخصية بدون جراحة

هل الحجامة مفيده للجماع

في سياق الحديث عن تجربتي مع الحجامة والزواج، فإنني قمت ببحث مكثف عن الحجامة، والتي تتم من خلال وضع بضعة أكواب زجاجية في مناطق محددة من الجسم، ومن ثمَّ يتم القيام بضغط جوي من خلال الحرارة أو الشفط وذلك لعلاج عدد كبير من الأمراض والحالات الصحية الصعبة.

فإنني وجدت طبيب شاب يشرح تأثير الحجامة على العلاقة الحميمة والفوائد التي تعود على المرء من خلال القيام بها، وتتمثل هذه الفوائد فيما يلي:

  • تقوم الحجامة بتنظيم عمل الجهاز السمبثاوي والباراسمبثاوي، الأمر الذي يجعل العوامل التي تؤدي للضعف الجنسي أقل حدة مثل التوتر والضغط النفسي.
  • تنشط الحجامة الدورة الدموية، خصوصًا في الأعضاء التناسلية عند الرجال مما يحسن من القدرة على انتصاب العضو الذكري بشكل أفضل.
  • تعالج الحجامة من مشكلات الضعف الجنسي مثل الضغط والسكري والاضطرابات الهرمونية، مما يحسن من قدرة الرجال ويعزز أدائهم في العلاقة الحميمة.
  • ينتج عن القيام بالحجامة مادة نيتريك أكسيد والتي تقوم بتوسيع الأوعية الدموية في العضو الذكرى، مما يغذي الأعصاب ويزيد من قوة الانتصاب.

مواضع الحجامة لسحر تعطيل الزواج

في ظل الحديث عن تجربتي مع الحجامة والزواج، فإنني وجدت منشور على الفيسبوك ويوضح أفضل الأماكن التي يتم وضع الحجامة بها، ويكون ذلك وفقًا للحالات التي تقوم بعمل الحجامة، وينصح الشخص الذي كتب المنشور بوضع الحجامة على مواطن الألم مع ضرورة الابتعاد عن مواضع العروق في الجسم، ومن هذه الأماكن ما يلي:

مواضع الحجامةالأمراض التي تعالجها
أسفل الصدرالأمراض الجلدية مثل الجرب والدمامل التي قد تظهر على منطقة الفخذين
ظهر القدمتقرحات الفخذ وتقرحات الساقين وفي حالات انقطاع الطمث والهرش في منطقة الإلية
أسفل الذقنتزيل آلام الأسنان إذ تساعد على نقاء الرأس
باطن القدمألم المفاصل وألم اليدين أو ألم الرجلين
الكاهلأمراض الحلق والمنكب
بين الأخدعينألم الأذن والأسنان والرأس
الكتفينالنسيان والأرق والصداع حيث تتخلص من الدم الزائد في الطحال والدم الفاسد من الكبد والرئتين

فوائد عامة للحجامة

كنت أتحدث مع أحد أقاربي عن تجربتي مع الحجامة والزواج، فقال لي إنه اعتاد أن يستخدم الحجامة من أجل أن يعالج العديد من الأمراض، إذ إنه كان يعاني من صداع مزمن لا يزول بأي مسكن ولا يوجد سبب واضح له، لذا لجأ للحجامة ووجد النتائج مذهلة، وكان قد نصحه بها طبيب ومعالج بالأعشاب في منطقته، وأخبره عن فوائد الحجامة والتي تتمثل فيما يلي:

  • تعزز من أداء أعضاء الجسم.
  • تقوي الجهاز المناعي.
  • تعمل على زيادة التركيز وتقوي من الذاكرة.
  • تهدأ الأعصاب وتحد من آلام الرقبة والكتف.
  • تعمل على تنظيم إفراز الغدد وموازنة الهرمونات.
  • تقوم بتنشيط الدورة الدموية.
  • تخفف من السعال وضيق التنفس.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحجامة للدوالي

أضرار الحجامة

للحق فإن تجربتي مع الحجامة والزواج لم تكن سيئة، إلا إنني وجدت بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي يسردون تجاربهم السيئة مع الحجامة، ومن بينهم سيدة مسنة كانت تعاني من مشكلات في فقرات ظهرها ونصحها بعض معارفها بالقيام بالحجامة، وحين قامت بها بدأت تشعر ببعض الألم في مواضع متنوعة في جسمها، وظهرت عليها أعراض وآثار جانبية مثل ما يلي:

  • الإحساس بالدوار الطفيف.
  • إمكانية الإصابة بالعدوى بسبب التلوث في الدم.
  • التعرض للتعرق أو الغثيان.
  • ملاحظة وجود كدمات وتغير لون الجلد.
  • وجود ألم في مناطق جرح الحجامة.

الحجامة من العلاجات التي يفضلها الكثير من الناس، لأنها تقوم بعلاج عدد كبير من الأمراض ورغم فوائدها العظيمة، إلا أن لها بعض الأضرار التي تستوجب التعامل معها بحذر شديد واستشارة طبيب قبل استخدامها.