تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين أريد أن أخبركم بها للاستفادة منها، فلا شك أن كل إنسان يتعرض في حياته إلى الكثير من المشكلات والعقبات التي تعكر صفو حياته فيلجأ إلى الله بالدعاء لينجيه من هذه الابتلاءات وسأوضح لكم تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين من خلال موقع القمة.

تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين

أنا سيدة أبلغ من العمر 50 عامًا أعمل بإحدى الجهات المرموقة، وفي يوم من الأيام وأنا في عملي كانت لي زميلة كانت تغار مني بشدة لأنني كنت أتفوق عليها كثيرًا في العمل.

قامت هذه الزميلة من شدة غيرتها مني بسرقة الهاتف الجوال الخاص بي كان على هذا الهاتف العديد من الأمور الهامة التي تخصني، وكانت في غاية الأهمية، وتوترت كثيرًا عند اختفاء الهاتف الجوال، ولم أكن أعلم من الذي قام بسرقته.

دعوت الله كثيرًا في الليل وتوجهت إليه، ورجوت من الله أن يرد لي هاتفي، فلقد كنت في كرب شدد بسبب سرقته، وأخذت أردد لا إله إلا الله الملك الحق المبين كثيرًا للنجاة من هذه المشكلة.

بعد 3 أيام بالضبط تعرضت هذه الزميلة إلى حادث سير وتم نقلها إلى المستشفى، وعند التفتيش في أغراضها تبين وجود هاتف جوال لم يظهر له صاحب، وبعد القيام بكافة الإجراءات تبين أن هذا الهاتف يخصني، وبالفعل استرددت الهاتف الخاص بي مرة أخرى، وحمدت الله كثيرًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دعاء وأفوض أمري إل الله قصص جميلة جداً

تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين للشفاء

أنا رجل أبلغ من العمر 47 عامًا متزوج، ولي عدد من الأبناء، وأعمل محاسبًا شعرت في أحد الأيام وأنا في عملي بعض الآلام المبرحة التي لم أستطع تحملها على الإطلاق.

نقلني الزملاء إلى المستشفى، وتبين إصابتي بمرض نادر كما أخبرني الطبيب أن نسبة الشفاء من هذا المرض ضعيفة للغاية، وشعرت بالقلق الشديد، وخاصة إنني كنت خائفًا على أبنائي إذا حدثت لي الوفاة.

توجهت إلى الله بالدعاء والذكر والتسبيح، وأخذت أردد لا إله إلا الله الملك الحق المبين كثيرًا، وفي كل الأوقات وبعد فترة من مداومتي على هذا الذكر ذهبت إلى الطبيب مرة أخرى، وأخبرني بأنه قد توصل إلى العلاج المناسب لحالتي.

قمت بالفعل بتناول الدواء الذي وصفه لي الطبيب، ولاحظت بعد فترة بالتحسن الشديد في حالتي وعند القيام بالفحص مرة ثانية أخبرني الطبيب بأن المرض الذي كنت أعاني منه اختفى على الإطلاق.

تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين للرزق

أنا سيدة أبلغ من العمر 49 عامًا توفى زوجي منذ فترة من الزمن ولديّ عدد من الأبناء، ولم يكن لديّ مصدر دخل غير وظيفتي، وحدث في أحد الأيام أن الشركة التي كنت أعمل بها تعرضت لخسارة شديدة وتم إغلاقها.

شعرت بالحزن والقلق الشديد بسبب ذلك، فلم يكن لديّ مصدر دخل آخر غير هذه الوظيفة التي كنت أعمل بها وأصبحت في غاية الحيرة من أمري ولا أعلم مخرج لمشكلتي.

كنت جالسة في أحد الأيام أمام شاشة التلفاز، فسمعت من السيدة التي كانت تتحدث أنها أيضًا كانت تعاني من ضائقة مالية شديدة كادت أن تتسبب في دخولها إلى السجن وأخذت تردد لا إله إلا الله الملك الحق المبين ونجت بالفعل من أزمتها.

أخذتُ بالفعل أردد كثيرًا هذا الذكر وتوجهت إلى الله بالدعاء والتسبيح كثيرًا، وبالفعل بعد فترة قرأت في الجريدة أنه يوجد شركة تم فتحها حديثًا وتطلب بعض الموظفين للعمل بها.

توجهت بالفعل إلى هذه الشركة وبعد إجراء مقابلة شخصية مع مديرها قابلني المدير للعمل عنده، وبالفعل عملت في هذه الشركة وزاد راتبي بسبب المجهود الكبير الذي أبذله في عملي، وحمدت الله كثيرًا على النجاة من أزمتي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دعاء اللهم اجعل همي الآخرة مستجاب بإذن الله

تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين للزواج

أنا سيدة أبلغ من العمر 37 عامًا تأخرت في الزواج إلى سن ال 31 عامًا، وشعرت زوجتي بالقلق تجاهي بسبب تأخر سن زواجي وشعرت أنا أيضًا بالقلق بسبب ذلك وبخاصة أن جميع صديقاتي تزوجن وأنجبن.

نصحتني صديقة لي في العمل بأن أردد كثيرًا لا إله إلا الله الملك الحق المبين وبالفعل أخذت أردد هذا الذكر كثيرًا وتوجهت إلى الله بالدعاء راجية منه أن يرزقني الزوج الصالح.

بعد فترة من مداومتي على هذا الذكر أخبرني المدير بأن لديه قريب يريد الزواج، وأنه يجد أنني مناسبة للزواج من هذا الرجل، وبالفعل تمت الرؤية الشرعية بيني وبين هذا الرجل وشعرت بالقبول والارتياح الشديد له.

تمت الخطبة والزواج بعد ذلك، وأصبحت سعيدة للغاية في حياتي الزوجية، وحمدت الله كثيرًا على ذلك، وأنجبت وزوجي سعيدًا بأبنائه ويحبني كثيرًا، وحياتنا أصبحت في غاية الاطمئنان والسعادة.

كل إنسان يواجه في حياته الكثير من المشكلات والهموم التي تسبب له القلق والحزن فيلجأ إلى الله بالدعاء لينجيه الله من هذا الكرب، وذكر لا إله إلا الله الملك الحق المبين من أفضل الأذكار.