تجربتي مع تكبير الارداف أريد أن أخبركم بها للاستفادة منها، فالكثير من السيدات والفتيات يحرصن على ظهور معالم الأنوثة لتشعر بأنوثتها وبخاصة الفتيات والسيدات اللاتي يعانين من النحافة الزائدة، حيث تؤثر هذه النحافة على صغر حجم معالم الأنوثة مما يشعرهن بالحزن والقلق، وسأوضح لكم تجربتي مع تكبير الأرداف من خلال موقع القمة.

تجربتي مع تكبير الارداف

أنا فتاة أبلغ من العمر 27 عامًا كنت أعاني منذ طفولتي من النحافة الزائدة الأمر الذي جعل حجم الأرداف صغير للغاية، وكنت أشعر بالحزن بسبب ذلك لأنني كنت أحب أن أشعر بأنوثتي.

شكوت ذلك إلى صديقة لي فنصحتني بأن أقوم بوضع كمية من التمر السكري في الماء الدافئ بعد نزع النواة ثم أضع هذا الخليط على النار مع التقليب المستمر ثم أضع بعد ذلك ملعقة من السمنة وكوب من الحليب الدافيء وملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وأخلط هذه المكونات جيدًا.

نصحتني بأن أقوم بعد ذلك برفع هذا الخليط من النار ثم أقوم تناول هذه الوصفة مرتين مرة في الصباح ومرة في المساء وبالفعل قمت بعمل هذه الوصفة وبالفعل كبرت أردافي وأصبحت أكثر أنوثة وحمدت الله على ذلك وأصبحت أكثر ثقة في نفسي.

اقرأ أيضًا: من جربت الثوم المشوي لتكبير المؤخرة

الحلبة مع الخميرة

أنا فتاة أبلغ من العمر 29 عامًا وأريد أن أشارككم تجربتي مع تكبير الأرداف، فلقد كنت أعاني من صغر حجم الأرداف بسبب نحافتي الزائدة وكنت أخشى من التدخل الجراحي لعلاج هذه المشكلة وكنت أشعر بإنني مثل الصبي.

كنت جالسة في يوم من الأيام أمام التلفاز، فرأيت سيدة تحكي عن تجربتها مع تكبير الأرداف، حيث قالت إنه يتم خلط ملعقة كبيرة من الحلبة وملعقة صغيرة من الخميرة مع كمية من الماء، ويتم خلط هذه المكونات حتى تصبح عجين ثم أضع هذا الخليط على الأرداف مع حركات دائرية.

قمت بالفعل بهذه الطريقة وبالفعل لاحظت بعد فترة بأن الأرداف ازدادت في الحجم، وحمدت الله على ذلك، وأصبحت أكثر أنوثة وازدادت ثقتي في نفسي كثيرًا وحمدت الله على ذلك.

الحلاوة الطحينية لزيادة حجم الأرداف

أنا فتاة أبلغ من العمر 30 عامًا كنت أعاني من صغر حجم الأرداف بشدة، ولم تكن لديّ الخبرة لعلاج هذا الأمر كما كنت أيضًا أخشى من التدخل الجراحي لعلاج ذلك لأنني أعلم مسبقًا أن عمليات التجميل من الممكن أن تنتهي بالفشل.

توجهت إلى زوجة شقيقي فنصحتني بأن أقوم بخلط علبة كبيرة من الحلاوة الطحينية مع كمية من المكسرات بشرط أن تحتوي هذه المكسرات على الكاجو والجوز والفستق الحلبي واللوز مع ملعقة ونصف من الخميرة الفورية وأن أتناول هذا الخليط يوميًا.

قمت بالفعل بتناول هذا الخليط بشكل يومي، وبالفعل لاحظت بعد فترة بأن المؤخرة قد ازدادت في الحجم وأصبحت أكثر أنوثة وازدادت ثقتي في نفسي بعد ذلك وحمدت الله على ذلك.

زيت جنين القمح مع الخميرة

أنا سيدة أبلغ من العمر 32 عامًا وأريد أن أشارككم تجربتي مع تكبير الارداف، فلقد كنت أعاني منذ الصغر من صغر حجم الأرداف حتى بعد الزواج لم يحدث أي تغيير مثل باقي السيدات.

توجهت إلى جارتي فنصحتني بأن أقوم بوضع ملعقتين من الحلبة في كوب من الماء، ثم أضعهما على النار حتى الغليان، ثم أترك هذا الخليط لفترة حتى يبرد، ثم أضف إليه قطعة من الخميرة البيرة وكمية من زيت جنين القمح، ثم أخلط هذه المكونات جيدًا.

نصحتني بأن أقوم بتدليك الأرداف جيدًا بهذا الخليط بحركات دائرية، وقمت بفعل هذه الطريقة ولاحظت بعد فترة بأن حجم الأرداف بدأ في الازدياد وأصبحت المؤخرة أكثر أنوثة وحمدت الله على ذلك وأصبحت أكثر ثقة بالنفس.

السكوات لتكبير المؤخرة

أنا سيدة أبلغ من العمر 34 عامًا متزوجة منذ 5 سنوات، وكنت أعاني من صغر حجم المؤخرة منذ طفولتي ولم يحدث أي تغير عليها بعد الزواج والإنجاب، وكنت أشعر باليأس بسبب ذلك لأنني تمنيت أن يؤثر الحمل والإنجاب على تكبيرها.

توجهت إلى جارتي فنصحتني بممارسة تمارين السكوات وقمت بالفعل بممارسة هذه التمارين، ولاحظت بعد فترة من ممارسة السكوات بأن حجم المؤخرة قد بدأ يزداد وحمدت الله كثيرًا على ذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت جنين القمح لتكبير الارداف والصدر

الأطعمة التي تساعد على تكبير حجم المؤخرة

أنا سيدة أبلغ من العمر 35 عامًا مارست السكوات لزيادة حجم مؤخرتي وبالفعل تمكنت من الحصول على مؤخرة مثالية، ومن خلال تجربتي مع تكبير الأرداف تبين ليّ أنه توجد بعض الأطعمة التي تساعد على كبر حجم المؤخرة مثل الآتي:

  • المكسرات.
  • مشتقات الألبان.
  • البقوليات.
  • السلمون.
  • الكركم.
  • الفواكه المجففة.
  • الخضروات.
  • الخبز البني.
  • السلمون
  • اللحوم.
  • السردين

تحرص الكثير من السيدات والفتيات على التمتع بمظاهر الأنوثة لتصبح بشكل أفضل، وتعد المؤخرة من أبرز معالم الأنوثة عند المرأة وصغر حجمها يجعل المرأة لا تثق بنفسها ولا تشعر بأنوثتها ويمكن تكبيرها ببعض التمارين.