تجربتي مع تكبير الارداف والمؤخره وتصغير الخصر أريد أن اخبركم بها للاستفادة منها، فلا شك أن جميع السيدات والفتيات يرغبن في ظهور معالم الأنوثة فكل سيدة وكل فتاة ترغب في أن تشعر بأنوثتها وذلك بحرصها على جمال وجهها وحرصها على أن تكون معالم الأنوثة لديها واضحة وسأوضح لكم تجربتي مع تكبير الأرداف من خلال موقع القمة.

تجربتي مع تكبير الارداف والمؤخره وتصغير الخصر

أنا سيدة أبلغ من العمر 34 عامًا متزوجة منذ 7 سنوات وكنت أعاني من صغر حجم مؤخرتي وكنت أشعر بالحزن بسبب ذلك ولم يحدث لها أي تغيير أو تحسن بعد الزواج والإنجاب مثل باقي النساء.

كنت جالسة أمام التلفاز في يوم وشاهدت إحدى السيدات تنصح بوصفة لتكبير المؤخرة وهي خلط 3 ملاعق من الخميرة مع ملعقة من الزبدة مع ملعقتين من السكر ونصف كوب من الماء الدافيء ويتم خلط هذه المكونات جيدًا ثم يتم تدليك الأرداف بها وتترك لمدة ساعة ثم يتم شطفها.

قمت بالفعل بهذه التجربة ولاحظت بعد فترة بأن حجم المؤخرة قد بدأ في الازدياد وأصبحت أكثر أنوثة وحمدت الله على ذلك وأصبحت أكثر ثقة بالنفس وأصبحت في غاية السعادة.

التمر لتكبير الأرداف

أنا فتاة أبلغ من العمر 29 عامًا وأريد أن اشارككم تجربتي مع تكبير الارداف والمؤخره وتصغير الخصر فلقد كنت أعاني من صغر حجم المؤخرة وكنت أشعر بالإحراج بسبب ذلك لإنني أشعر بإنني لست مثل بقية الفتيات.

خشيت كثيرًا من العمليات الجراحية التي من الممكن أن تساعد على تكبير المؤخرة وبخاصة إنني سمعت كثيرًا أن عمليات التجميل تبوء بالفشل في كثير من الأحيان فتوجهت بعد ذلك إلى صديقتي.

نصحتني صديقتي بأن أقوم بطحن عدد كاف من التمر بعد نزع النواة منه وأقوم بخلط هذا التمر مع كوب من الحليب وكوب من الماء الفاتر و 2 ملعقة من الزبدة وأتناول هذا الخليط مرتين في اليوم.

قمت بالفعل بهذه الوصفة وبالفعل لاحظت بعد فترة بأن المؤخرة أصبحت أكثر أنوثة وتحسنت كثيرًا وأصبح مظهرها أفضل وازدادت ثقتي في نفسي وحمدت الله كثيرًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع اكل السمسم لتكبير المؤخرة

السمسم لتكبير الأرداف

أنا فتاة أبلغ من العمر 29 عامًا أعاني من النحافة الشديدة منذ طفولتي مما كان له أكبر الأثر على صغر حجم المؤخرة وكنت أشعر بإنني لست مثل بقية الفتيات وكنت أخشى من عمليات التجميل.

توجهت إلى جارتي فنصحتني بأن أقوم بخلط 2 ملعقة من بذور السمسم مع ملعقة من طعام العسل وأمزج المكونين جيدًا وأتناول هذا الخليط مرتين يوميًا وقمت بالفعل بهذه الطريقة ولاحظت بعد فترة بأن حجم المؤخرة قد بدأ في الازدياد وأنها أصبحت أكثر أنوثة وحمدت الله على ذلك.

المكسرات لتكبير الأرداف

أنا فتاة أبلغ من العمر 26 عامًا وأريد أن اشارككم تجربتي مع تكبير الارداف والمؤخره وتصغير الخصر فلقد كنت أعاني من صغر حجم المؤخرة بشدة بسبب نحافتي الزائدة وكنت أخشى من التدخل الجراحي لمعالجة هذه المشكلة.

توجهت إلى صديقة لي فنصحتني بأن أقوم بخلط ملعقة من المكسرات المتنوعة مع كوب من بذور الحلبة وأن اخلط المكونين جيدًا وأن اتناول هذه الخلطة 3 مرات وميًا وقمت بالفعل بهذه الطريقة ولاحظت بعد فترة بأن حجم المؤخرة قد بدأ في الازدياد وحمدت الله كثيرًا على ذلك.

السكوات لتكبير المؤخرة

أنا فتاة أبلغ من العمر 24 عامًا وكنت أعان من صغر حجم المؤخرة بشدة وكنت أشعر بالاختلاف عن بقية الفتيات وحزنت كثيرًا بسبب هذا الأمر ولم تكن لديّ الخبرة الكافية في ذلك.

توجهت إلى صديقة ليّ فتحتني بممارسة السكوات لأنه من الممكن أن يساعد في تكبر المؤخرة وقمت بالفعل بذلك ولاحظت بعد فترة بأن حجم المؤخرة قد بدأ في الازدياد وأصبحت المؤخرة أكثر أنوثة وحمدت الله على ذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع التمر لتكبير المؤخرة

أطعمة تساعد على تكبير المؤخرة

أنا سيدة أبلغ من العمر 40 عامًا ولقد كنت أعاني من صغر حجم المؤخرة ومارست رياضة السكوات لعلاج ذلك وبالفعل تمكنت من الحصول على مؤخرة مثالية ومن خلال تجربتي تبين ليّ أنه يوجد بعض الأطعمة التي تساعد على تكبير المؤخرة وتتمثل في الآتي:

  • المكسرات.
  • الخضروات والفواكه.
  • زبدة الفول السوداني.
  • البطاطا الحلوة.
  • الشوفان.

ترغب الكثير من السيدات والفتيات في التمتع بمظهر لائق وتحرص المرأة على جمال وجهها كما تحرص على إبراز معالم أنوثتها مثل المؤخرة ويمكن تكبير المؤخرة بالطرق الطبيعية والتمارين.