تجربتي مع تكبير العين بالتمارين أريد أن اخبركم بها للإستفادة منها فلا شك أن جميع السيدات والفتيات يحرصن أشد الحرص على جمال وجوههن، وتعد العين من أهم مظاهر الجمال لدى المرأة وبخاصة إذا كانت واسعة ولذلك تحرص الكثير من السيدات والفتيات على الحصول على العين الواسعة وسأوضح لكم تجربتي مع تكبير العين بالتمارين من خلال موقع القمة.

تجربتي مع تكبير العين بالتمارين

أنا فتاة أبلغ من العمر 27 عامًا كنت أعاني منذ صغر من صغر حجم عيناء وكنت أشعر بالحزن بسبب ذلك وكنت أرغب في الحصول على عينين واسعتين وعلمت فيما بعد بإنه من الممكن الحصول على ذلك بالعمليات الجراحية.

خشيت كثيرًا من العمليات الجراحية وخاصة بإنني أعلم أن هناك الكثير من الحالات التي تتعرض للفشل عند إجراء عمليات التجميل وعلمت فيما بعد من إحدى صديقاتي أنه من الممكن توسيع العين بواسطة بعض التمارين.

نصحتني صديقتي بأن أقوم بالاستلقاء على ظهري ثم أضع السبابة عند الزاوية الخارجية للعين وأنظر إلى أعلى وأثبت النظر عند نقطة معينة وأن أبقى على هذا الوضع لمدة لا تقل عن دقيقة.

قمت بالفعل بهذه الخطوات وبالفعل لاحظت بعد فترة بأن عيناي أصبحت واسعة وأصبحت في أفضل مظهر وحمدت الله على ذلك كثيرًا وأصبحت أكثر جمالُا وازدادت ثقتي في نفسي.

تكبير العينين بالحركات الدائرية

أنا فتاة أبلغ من العمر 29 عامًا وأريد أن أشارككم تجربتي مع تكبير العين بالتمارين فلقد كنت أعاني من ضيق شديد في عيناي وكان مظهرها لا يرضيني على الإطلاق وكنت أشعر بالإحراج بسبب ذلك وكنت أخشى من العمليات الجراحية.

توجهت إلى زوجة شقيقي فنصحتني بأن أقوم بتثبيت السبابتين في المنطقة التي بين الحاجبين ثم أقوم بعد ذلك بعمل حركات دائرية بالإبهامين على الزاوية الخارجية للعين ثم أقوم بتوسيع هذه الدائرة حتى تشمل الزوايا الداخلية والخارجية للعين وأكرر هذه الحركات لمدة 5 دقائق.

نصحتني بأن أقوم بعد ذلك بغلق العينين مع ضغط السبابتين على المنطقة التي تقع بين الحاجبين وأرفعها لأعلى قليلًا ثم أسحب الإبهامين للخارج في اتجاه الأذن وقمت بالفعل بهذه الطريقة.

لاحظت بعد فترة من عمل هذا التمرين بأن عيني أصبحت واسعة وأصبحت في مظهر أفضل وحمدت الله كثيرًا على ذلك وازدادت ثقتي في نفسي وأصبحت أنصح بهذا التمرين الكثير من الفتيات.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الهالات السوداء تحت العين

تكبير العين بالبصل

أنا سيدة أبلغ من العمر 37 عامًا مارست بعض التمارين للحصو على عين واسعة وبالفعل تمكنت من الحصول على ذلك ومن خلال تجربتي مع تكبير العين بالتمارين تبين ليَ أنه من الممكن أن أحصل على العين الواسعة بالبصل.

تعتمد الطريقة على خلط عصير بصلتين مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من زيت الحلبة ويتم وضع هذا الخليط على المنطقة التي تحيط بالعين ويتم التدليك برفق ثم يتم غسل هذه المنطق بعد ثلث ساعة.

أخبرتني إحدى صديقاتي بإنها قامت بالفعل بهذه التجربة وبالفعل لاحظت بعد فترة بأن عينها أصبحت واسعة وأصبحت في أفضل مظهر وأصبحت أكثر جمالًا وأصبحت في غاية السعادة.

الرموش والحاجب وأثرهما على مظهر العين

أنا فتاة أبلغ من العمر 30 عامًا كنت أعاني من صغر حجم عيني بشكل ملحوظ وكنت أشعر بالحزن الشديد بسبب ذلك ولم تكن لديّ الخبرة الكافية في الحصول على العين الواسعة بالحيل التجميلية كما كنت أخشى من الإقدام على العمليات الجراحية.

نصحت صديقة ليّ بأن أقوم باستخدام فرشاة أسنان بعد غمسها في الماء الدافيء ثم أقوم بتمشيط الرموش إلى أعلى وأن أقوم بتمشيط شعر الحاجبين لأنه أقرب الأعضاء إلى العين وله تأثير كبير عليها.

قمت بالفعل بهذه التجربة ولاحظت أن عيني بدأت تظهر بشكل أفضل كما كان كل من ينظر إليّ شعر وكأنني قمت بعملية تجميل لتوسيع عيني حيث كانت الرموش والحاجبين بعد القيام بهذه التجربة لهما أثر على مظهر عيني.

اقرأ أيضًا: تجربتي في علاج للهالات السوداء تحت العين

مضاعفات عملية توسيع العين

أنا سيدة أبلغ من العمر 45 عامًا كنت شديدة الشغف طوال عمري بعمليات التجميل للحصول على أجمل مظهر وبالفعل قمت بعملية توسيع لعيني وللأسف كانت لها أسوأ النتائج.

عانيت بعد إجراء هذه العملية بإنني لم أعد أستطيع تحريك جفني بسهولة كما أصبت ببعض الالتهابات ولم أعد أستطيع الرؤية بشكل أفضل وندمت أشد الندم على إجراء هذه العملية.

تحرص الكثير من السيدات والفتيات على الجمال والظهور بالمظهر اللائق وتعد العين من أبرز الأشياء التي تظهر جمال المرأة وتعد العين الواسعة من أشد مظاهر الجمال ويمكن الحصول عليها بممارسة بعض التمارين.