تجربتي مع التقشير البارد أريد أن اخبركم بها للإستفادة منها فلا شك أن السيدات والفتيات جميعه بوجه عام يرغبن في الظهور بأفضل وجه كما يرغبن في التمتع ببشرة خالية من الشوائب والندوب وبأن تكون صافية ونضرة وأوضح لكم تجربتي مع التقشير البارد من خلال موقع القمة.

تجربتي مع التقشير البارد

أنا فتاة أبلغ من العمر 24 عامًا كنت أعاني من وجود حب الشباب على وجهي الأمر الذي أصابني بالقلق كثيرًا وبالإحراج ولم تكن لديّ الخبرة الكافية في علاج هذه الحبوب وكنت أحب الاعتناء بمظهري كثيرًا.

توجهت إلى صديقة لي فنصحتني بأن أقوم بعمل التقشير البارد في أحد المراكز المتخصصة في ذلك وبالفعل قمت بعمل هذه الجلسات ولاحظت بعد فترة من جلسات التقشير بأن الحبوب التي كانت توجد في وجهي اختفت وتحسنت كثيرًا وحمدت الله على ذلك.

التقشير البارد لعلاج الكلف

أنا فتاة أبلغ من العمر 27 عامًا كنت أعاني من وجود الكلف على وجهي وكان ظاهر في وجهي بشدة وكان له تأثير شديد على مظهر وجهي وكنت أشعر بالحزن الشديد بسبب ذلك والإحراج.

توجهت إلى زوجة شقيقي فنصحتني بالذهاب إلى أحد المراكز المتخصصة في عمل التقشير وبالفعل ذهبت إلى أحد هذه المراكز وقمت بالفعل بعمل جلسات التقشير على البارد ولاحظت بعد فترة بأن الكلف الذي كان يوجد في وجهي تحسن كثيرًا وحمدت الله على ذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع علاج حساسية الوجه

التقشير البارد لتوحيد لون البشرة

أنا سيدة أبلغ من العمر 33 عامًا كنت أعاني من وجود فروق في لون بشرتي حيث كانت توجد بعض المناطق الغامقة وبعض المناطق الأفتح وكان لها تأثير على مظهري جدًا وكنت أشعر بالإحراج بسبب ذلك.

كنت جالسة أمام شاشة التلفاز في أحد الأيام وسمعت أحد الأطباء يتحدث عن جلسات التقشير وتأثيرها على علاج الكثير من مشكلات البشرة وبالفعل ذهبت إلى أحد المراكز التي تقوم بجلسات التقشير.

قمت بالفعل بعمل هذه الجلسات على أيدي مختصين ولاحظت بعد فترة بأن بشرتي أصبحت موحدة اللون وأصبحت أكثر إشراقاً ونضارة وحمدت الله كثيرًا على ذلك وأصبحت أكثر ثقة بالنفس.

التقشير البارد لعلاج النمش

أنا سيدة أبلغ من العمر 41 عامًا وأريد أن أشارككم تجربتي مع التقشير البارد فلقد كنت أعاني من كثرة النمش في وجهي منذ الصغر وكنت أتعرض للتنمر كثيرًا بسبب ذلك لأنه كان يظهر بشدة وكان واضحًا للجميع وكنت أشعر بالحزن والإحراج بسبب معاناتي مع هذه المشكلة.

لاحظت صديقتي عليّ ذلك وسألتني عن سبب حزني فأخبرتها بما أعانيه فنصحتني بأن أقوم بعمل جلسات التقشير البارد وبالفعل ذهبت إلى أحد المراكز المختصة في عمل هذه الجلسات.

قمت بالفعل بعمل هذه الجلسات ولاحظت بعد فترة بأن النمش الذي كان يملأ وجهي بدأ في الاختفاء تدريجيًا إلى أن اختفى على الإطلاق وتحسنت كثيرًا بسبب ذلك وشكرت صديقتي وحمدت الله كثيرًا.

تجربتي مع التقشير البارد للركب

أنا سيدة أبلغ من العمر 39 عامًا كنت أعاني من اسمرار شديد في الركبتين ولم أكن أعلم العلاج المناسب لذلك وكان مظهر ركبتي سيئًا للغاية وكنت أتعمد ارتداء الملابس الطويلة لتغطية ركبتي حتى في المنزل.

توجهت إلى جارتي فنصحتني بعمل التقشير البارد على ركبتي وبالفعل لاحظت بعد فترة بأن ركبتي أصبحت في تحسن شديد بعد هذه الجلسات وأصبحت أكثر ثقة في نفسي وحمدت الله كثيرًا على ذلك.

التقشير البارد للهالات السوداء

أنا سيدة ابلغ من العمر 37 عامًا متزوجة ولدي بنتان كنت أعاني من الهالات السوداء التي كانت توجد حول عيناي وكانت ظاهرة بشدة إلى درجة أن البعض كانوا يظنون إنني أعاني من أحد الأمراض.

كانت لديّ خلفية قبل ذلك عن جلسات التقشير وإنها تساعد في علاج الهالات السوداء وتساعد في علاج الكثير من المشاكل التي تخص الوجه والبشرة وذهبت بالفعل إلى أحد هذه المراكز وقمت بعمل هذه الجلسات.

لاحظت بعد فترة من انتظامي على هذه الجلسات بأن الهالات التي كنت أعاني منها بدأت في الاختفاء وحمدت الله على ذلك وتحسن مظهري كثيرًا وأصبحت أكثر ثقة في نفسي.

التقشير البارد لعلاج المسام الواسعة

أنا فتاة أبلغ من العمر 25 عامًا كنت أعاني من ظهور المسام الواسعة في وجهي ولم أكن أعلم علاجها وكنت أرغب في التخلص منها لأنها كانت تؤثر على وجهي بشدة وعلى مظهري.

شكوت ذلك إلى جارتي فنصحتني بأن أقوم بعمل جلسات للتقشير البارد في أحد المراكز وبالفعل قمت بعمل هذه الجلسات ولاحظت بعد فترة بأن المسام الواسعة قلت كثيرًا وحمدت الله على ذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع البقع البنية في الوجه

التقشير البارد لنضارة البشرة

أنا سيدة أبلغ من العمر 44 عامًا كنت أرغب في أن تكون بشرتي في غاية الجمال وأن تكون بها نضارة ملحوظة وبالفعل ذهبت إلى أحد المراكز المتخصصة في عمل جلسات التقشير وقمت بالفعل بهذه الجلسات.

لاحظت بعد فترة بأن بشرتي بالفعل أصبحت أكثر جمالًا وأكثر نضارة وحمدت الله كثيرًا على ذلك وأصبحت أقوم بعمل هذه الجلسات كلما احتجت إليها وأنصح الجميع بهذه الجلسات.

ترغب الكثير من السيدات والفتيات في التمتع ببشرة خالية من الشوائب ومن أي شيء وتعد جلسات التقشير البارد من أبرز الحلول التي تساهم بشكل فعال في علاج مشكلات البشرة.