تجربتي مع دهن البطن بزيت الزيتون أريد أن أخبركم بها للإستفادة منها فلا شك أن زيت الزيتون من أفضل الزيوت التي تساهم علاج بعض الامراض، فهو غني بالكثير من الفيتامينات والكثيرون لهم تجارب ناجحة مع هذا الزيت وسأوضح لكم تجربتي مع زيت الزيتون على البطن من خلال موقع القمة.

تجربتي مع دهن البطن بزيت الزيتون

أنا سيدة أبلغ من العمر 37 عامًا متزوجة ولي بنتان كنت أعاني من دهون متراكمة عند منطقة البطن ما تسبب في بر حجم بطني وكنت أشعر بالخجل بسبب ذلك وأشعر بالإحراج وكنت أخجل من ظهري هذا خاصة أمام زوجي.

توجهت إلى إحدى صديقاتي فنصحتني بأن أقوم بدهن بطني بزيت الزيتون لأنه يساعد في حرق الدهون التي تتراكم على البطن وبالفعل قمت بذلك ولاحظت بعد فترة بأن الدهون التي كانت متراكمة في بطني بدأت في الاختفاء إلى أن اختفت تمامًا وحمدت الله على ذلك.

زيت الزيتون لتهدئة الاعصاب

أنا فتاة أبلغ من العمر 30 عامًا كنت أعاني من التوتر والقلق في الكثير من الأوقات دون أن أعرف السبب الأساسي لذلك وكان يظهر عليّ بشدة عند الذهاب إلى أي مكان وأو الاختلاط بأي أحد.

شاهدت في إحدى المرات عندما كنت جالسة أمام التلفاز عن فائدة دهن زيت الزيتون على منطقة البطن وكيف إنه يساعد على استرخاء الأعصاب والتقليل من التوتر.

قمت بالفعل بدهن زيت الزيتون على بطني ولاحظت بعد فترة بأن التوتر الذي كنت أشعر به قد بدأ في الاختفاء وأصبحت أكثر هدوءًا وحمدت الله على ذلك وأصبحت في غاية السعادة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت الزيتون والخل للشعر

زيت الزيتون لتقليل ألم الدورة الشهرية

أنا فتاة أبلغ من العمر 24 عامًا وأريد أن أشارككم تجربتي مع دهن البطن بزيت الزيتون فلقد كنت أعاني من ألم شديد في الدورة الشهرية لا أستطيع احتماله ولم تكن لديّ الخبرة الكافية في علاج هذا الألم.

شكوت ذلك إلى صديقة ليّ فنصحتني بأن أقوم بدهن بطني أثناء الدورة الشهرية وأن هذا يساعد في الحد من الألم الناتج عنها وقمت بالفعل بذلك وبالفعل لاحظت بعد فترة بأن الألم الذي كنت أشعر به اختفى تمامًا وحمدت الله على ذلك.

زيت الزيتون لعلاج تمدد الجلد

أنا سيدة أبلغ من العمر 40 عامًا كنت أعاني من مشكلة تمدد الجلد في بطني بسبب فقدان جزء كبير من وزني ولم تكن لديّ الخبرة الكافية في علاج تلك المشكلة وشعرت بالقلق والحزن بسبب ذلك وتوجهت إلى زوجة شقيقي.

نصحتني زوجة شقيقي بأن أقوم بدهن بطني بزيت الزيتون للتخلص من التمدد الذي يوجد في بطني وقمت بالفعل بذلك ولاحظت بعد فترة بأن التمدد الذي كنت أعاني منه قد بدأ في الاختفاء وتحسنت كثيرًا وحمدت الله كثيرًا.

دهن البطن بزيت الزيتون للقولون

أنا رجل أبلغ من العمر 45 عامًا وأريد أن أشارككم تجربتي مع دهن البطن بزيت الزيتون فلقد كنت أعاني من مشكلة الإمساك المزمن وكنت أشعر بالألم الشديد في بطني بسبب ذلك.

نصحني زميل لي في العمل بأن أقوم بدهن بطني بزيت الزيتون وقمت بالفعل بذلك ولاحظت بعد فترة بأن الإمساك الذي كنت أعاني منه خف كثيرًا وحمدت الله على ذلك وتحسنت حالتي الصحية.

زيت الزيتون لقشرة الشعر

أنا سيدة أبلغ من العمر 39 عامًا لدي ابنه في مرحلة الدراسة كانت تعاني من قشرة الشعر التي كانت تظهر بشدة على شعرها وكنت خائفة من أن تشعر ابنتي بالخجل من زميلاتها في المدرسة إذا لاحظن ذلك.

توجهت إلى زميلة لي في العمل فنصحتني بأن أقوم بدهن شعر ابنتي بزيت الزيتون وقمت بالفعل بذلك ولاحظت بعد فترة بأن القشرة التي كانت تعاني منها قلت إلى أن اختفت تمامًا وحمدت الله على ذلك.

زيت الزيتون لعلاج الهالات السوداء

أنا فتاة أبلغ من العمر 30 عامًا كنت أعاني من الهالات السوداء عند منطقة العين وكنت أشعر بالخجل الشديد من هذه الهالات السوداء لأنها كانت ظاهرة بشدة على عيناي.

توجهت إلى والدتي فنصحتني بأن أقوم بدهن المنطقة التي توجد بها الهالات بزيت الزيتون وبالفعل لاحظت بعد فترة بأن الهالات التي كنت أعاني منها بدأت في الاختفاء وحمدت الله على ذلك.

زيت الزيتون لخشونة الركبتين

أنا سيدة أبلغ من العمر 57 عامًا كنت أعاني منذ فترة من خشونة في الركبتين ولم أكن أستطيع السير لمسافات طويلة وكنت شديدة البطء في الحركة وأصبحت لا أستطيع ممارسة حياتي الطبيعية بسبب ذلك.

توجهت إلى جارة لي في مثل عمري فنصحتني بأن أقوم بدهن الركبتين بزيت الزيتون وبالفعل لاحظت بعد فترة بالتحسن الملحوظ وأصبحت أسير بشكل جيد وحمدت الله كثيرًا على ذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للشعر وأشهر 3 وصفات فعّالة

زيت الزيتون لعلاج حروق الشمس

أنا فتاة أبلغ من العمر 26 عامًا كنت أحب الذهاب إلى المصيف كثيرًا للاستمتاع بالبحر والشمس وبسبب تكرار هذا الأمر بدأت تظهر لدي بعض البقع الحمراء على وجهي وجسدي بسبب التعرض الزائد لأشعة الشمس.

شعرت بالقلق بسبب ذلك وخاصة أن بعض الأهل والأقارب نصحوني بعدم التعرض الزائد لأشعة الشمس لأنها من الممكن أن تتسبب في ذلك ولم أستمع إلى نصيحتهم.

توجهت إلى صديقة ليّ فنصحتني بأن أقوم بدهن المناطق التي تظهر بها هذه البقع بزيت الزيتون وبالفعل قمت بذلك ولاحظت بعد فترة بأن البقع الحمراء التي كنت أعاني منها اختفت وحمدت الله كثيرًا.

يعد زيت الزيتون من أفضل الزيوت التي تساهم في علاج الكثير من الأمراض وله العديد من الفوائد وينصح به أيضًا للبشرة وينصح به من قبل خبراء التجميل والأطباء.