منيو مطعم صب واي الجديد في السعودية قام بالبحث عنه الكثير من السعوديين الذين يعتبروا من الصفوف الأولى التي تفضل وجبات هذا المطعم وعروضه المتنوعة التي يحرص من خلالها على جذب أكبر عدد من العملاء، والتي سنقوم بتقديمها عبر موقع القمة.

نطاق الأسعار5 – 41 ريال سعودي
ساعات عمل المطعم8.30 ص – 1.45 ص
أشهر وجبات المطعمكرمبد تشيكن صب رولز، وساندويتش صدور الدجاج ودجاج روتيسيري

منيو أسعار مطعم صب واي الجديد في السعودية

على عكس الكثير من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات لكن يظل عدم كونها صحية هي العائق بينها وبين كثيرٍ من الأشخاص، جاء مطعم صب واي الذي تميّز بالجمع بين لذة الطعم وصحة الغذاء.

حيث يقدم المطعم الكثير من الوجبات الصحية التي تلبي حاجة هؤلاء العملاء الذين بدورهم يرغبون في معرفة منيو مطعم صب واي الجديد في السعودية، والذي يتمثل فيما يلي:

الوجبةالسعر بالريال السعودي
ساندويتش دجاج بيري بيري21 / 31
ساندويتش تونة
ساندويتش دجاج تيكا
ساندويتش كرمبد تشيكن20
وجبة راب ستيك وجبنة31
وجبة راب صدر الدجاج المشوي 

29

وجبة راب تونة
راب صدر ديك رومي
راب جبنة حلومي الفاخرة
راب دجاج تيكا
سلطة دجاج فاهيتا
بي إم تك الإيطالية31 / 41
ساندويتش ستيك وجبنة41
وجبة راب دجاج تيكا3
وجبة راب دجاج فاهيتا
وجبة راب جبنة حلومي

معلومات عن مطعم صب واي في السعودية

في إطار عرض منيو مطعم صب واي الجديد في السعودية هذا المطعم الذي له فئة كبيرة من العملاء الذين يأتون إليه من كل حدبٍ وصوب، لا بد أن نُسلط الضوء على بداية صب واي وكيف استطاع الوصول إلى تلك المرحلة من النجاح.

حيث إن مطعم صب واي يعد واحدًا من المطاعم العالمية التي تم تأسيسها في عام 1965 م بتعاون بين كلٍ من فريد ديلوكا صاحب الفكرة والإدارة، وبيتر باك المُمول، ليحصل المطعم على اسمه الحالي في عام 1967 م.

بعد 10 سنوات أي في عام 1974 م اتخذ كلٌ من الشريكين قرارًا حاسمًا بالحصول على الامتياز التجاري لمطعم صب واي وقد كان، لتكون هذه نقطة الانطلاقة الحقيقية ليتبعها بعد ذلك سلسلة في أكثر من 100 دولة بمعدل 41000 ألف فرع.

هذا الانتشار شمل أغلب دول العالم التي جاءت على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، بجانب دول الشرق الأوسط أهمها المملكة العربية السعودية التي تضم وحدها ما يزيد عن 210 فرع على أراضيها.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم ابل بيز الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بابل بيز

عناوين فروع مطعم صب واي في السعودية

بعد عرض تفاصيل منيو مطعم صب واي الجديد في السعودية وكما ذكرنا أن سلسلة المطعم متوزعة في كثيرٍ من الأرجاء السعودية، إلا أن مدينة الرياض كان لها نصيب الأسد من تلك الفروع، وفيما يلي نعرض عناوين أبرز فروع صب واي:

المحافظةالعنوان
الرياض3082 سعد بن أبي وقاص، النسيم الغربي
البديعة بلازا، المدينة
الإحساء، الربوة الرياض 11564
طريق الدمام، سوبر ماركت العثيم، مطعم رقم 59788 طريق الدمام الفرعي، المخرج 8
جدةطريق الأندلس، جدة
شارع صقر قريش، السلامة
مدينة الملك عبد العزيز الطبية
طريق مكة جدة السريع
شارع التحلية الفيصلية
طريق الملك عبد العزيز الفرعي، الشاطئ

تقييمات العملاء مع مطعم صب واي

بعد الاطلاع على منيو مطعم صب واي الجديد في السعودية فقبل الإقدام على خوض التجربة خاصةً لو كانت لأول مرة، يجب أن يتم معرفة آراء الآخرين ممن قاموا بخوضها من قبل، وذلك للاستفادة من إيجابية التجربة وتجنب سلبياتها، ومن تلك الآراء نعرض ما يلي:

  • ما يميز مطعم صب واي هو أنه بالإمكان صنع الساندويتش كما يحلو لي مع إضافة المكونات التي أرغب فيها، أما بالنسبة لصندوق الساندويتشات فهو الاختيار الأمثل للحفلات.
  • مطعم رائع جدًا سواءً بالأكلات الصحية التي يقدمها، أو النظافة العامة، أو خدمة العملاء الممتازة جدًا.
  • مطعم عالمي لا أندم أبدًا على زيارتي التي استمتعت جدًا بها وأنا أرى طعامي يُحضر أمامي، حتمًا لا بد من تكرار تلك التجربة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم برجر اي الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ببرجر اي

رقم مطعم صب واي الموحد وطرق التواصل

بعد معرفة أهم التفاصيل الخاصة بمطعم صب واي في المملكة العربية السعودية لا بد من معرفة أن المطعم يوفر لعملائه إمكانية التواصل معه سواءً لمتابعة عروضه أو للطلب المباشر، وذلك من خلال الطرق التالية:

الرقم الموحد920012782
إنستجراممن هنا

إن كنت سئمت من تناول الطعام غير الصحي، أو حتى كنت ممتنعًا عن أكل المطاعم وترغب في كسر هذا الحاجز ولو ليومٍ واحدٍ فقط، فحتمًا سيكون مطعم صب واي في المملكة العربية السعودية هو اختيارك الأمثل.