منيو مطعم كنتاكي الجديد في السعودية نال إقبالًا كبيرًا على معرفته من قِبل كافة معجبي وجمهور كنتاكي الذين على الرغم من ظهور سلاسل من المطاعم التي تقدم نفس نوع الطعام الذي يقدمه إلا أنه ما زال محتفظًا بمكانته في المركز الأول لاختياراتهم، ومن خلال موقع القمة نوضّح المنيو الجديد لكنتاكي.

نطاق الأسعار4 – 163 ريال سعودي
ساعات عمل المطعم4 م – 3 ص
أشهر وجبات المطعمتويستر ساندويتش، وسوبر الستة ووجبة زينجر وموهيتو

منيو اسعار مطعم كنتاكي الجديد في السعودية

يحتل مطعم كنتاكي مقدمة أفضل المطاعم على مستوى العالم والمملكة العربية السعودية بشكلٍ خاص، إذ إن طول السنوات منذ بدايته حتى الآن لم تعمل على تحويله إلى مطعم مجهول.

بل عملت على تطويره لمستواه حتى ظل محتفظًا بعملائه الذين هم في ازدياد، والذين يبحثون عن منيو مطعم كنتاكي الجديد في السعودية، وفيما يلي بعضًا من أسعار عروض ووجبات كنتاكي:

الوجبةالسعر (بالريال السعودي)
ريزو9
ريد هوت تويستر ساندويتش16
زنجر ساندويتش21
بيج فيلر كلاسيك ساندويتش23
ديناميت وموهيتو32
باكت ستريبس وموهيتو69
باكيت 15 قطع أجنحة حارة79
سوبر الستة120
باكت كنتاكي 24 قطعة163

منيو مطعم كنتاكي الجديد في السعودية

معلومات عن مطعم كنتاكي في السعودية

منيو مطعم كنتاكي الجديد في السعودية يجعلنا نسترجع بداية هذا المطعم وتأسيسه، إذ إنه لم يكن مجرد مشروعًا أقامه صاحبه من أجل جني المال، بل إنه كان إثباتًا لمبدأ أن الأحلام يمكنها أن تتحقق مهما استحالت الأمور أو صعبت.

ترجع ملكية مطعم كنتاكي إلى الكولونيل الأمريكي هارلند ساندرز الذي على الرغم من أن حياته العلمية كانت تدور في فلك القانون إلا أن العملية لم تكن كذلك، إذ كان متنقلًا بين العديد من الوظائف مثل بيع الإطارات وتشغيل محركات بخار القطارات.

حتى بدأ بوضع اللبنة الأولى في تاريخ مطعم كنتاكي في الأربعين من عمره عندما قام بتحويل محطة بنزين إلى مطعم لبيع الدجاج المقلي مع بعض المقبلات، وكانت هذه البداية التي جعلت ساندرز يتقن ويبدع في الخلطات السرية للدجاج.

بعد طول مسيرة لا زال صداها مستمرًا حتى الآن، وعلى الرغم من محطات الفشل والخسارة التي تعرّض لها هارلند ساندرز إلا أنه يعتبر المثال الأفضل للمثابرة، والإصرار والعزيمة التي كان ثمرتهم أكثر من 600 فرع على مستوى العالم، وما زالوا في ازدياد.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم ابل بيز الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بابل بيز

عناوين فروع مطعم كنتاكي في السعودية

في إطار الحديث عن منيو مطعم كنتاكي الجديد في السعودية، جدير بالذكر أن المطعم تنتشر فروعه في شتى محافظات ومدن المملكة العربية السعودية التي تتجاوز الـ 230 فرع.

حيث إنه بكل تأكيد أيًا كان محل سكنك ستجد فرع لكنتاكي يفصلك عنه عدة خطوات، وفيما يلي بعضًا من عناوين تلك الفروع:

المحافظةالعنوان
الرياضالضباب- سليمانية شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي
حي النظيم – تقاطع مع حي الندوة – طريق خريص
طريق أنس بن مالك، تقاطع عثمان بن عفان مع أنس بن مالك – النرجس
طريق الدمام 1، مخرج 8 طريق الدمام حي غرناطة – غرناطة
المدينة المنورةكنتاكي الجامعات

بجوار مستشفى أحد – الدفاع

كنتاكي الحزام

بجانب مستشفى المدينة الوطني – الشريبات

مول النور
جدةسنتر الحمد – الروضة
طريق الملك

بعد دوار الكرة الأرضية – البساتين

كنتاكي أم القرى جدة

حي الصفا – شارع ام القرى – الصف

حراء 3

بعد دوار التاريخ – النهضة

مكة المكرمةكنتاكي العزيزية

بجوار جامعة أم القرى – العزيزية

مسجد العمرة – التنعيم
محطة ساسكو – حي الزايدي

تقييمات تجارب العملاء مع مطعم كنتاكي

لا بد أثناء عرض منيو مطعم كنتاكي الجديد في السعودية أن نعرض آراء العملاء الذين قاموا بتجريبه فعليًا، ومعرفة تقييمهم لمدى جودة الطعم، والخدمة وغيرها، وفيما يلي بعضًا من تلك التقييمات:

  • صاحب التجربة الأولى يقول إنه ذهب إلى أحد فروع مطعم كنتاكي في شهر رمضان، وطلب وجبة “وليمة رمضان” وهي عبارة عن 8 قطع دجاج، وأرز، ومجموعة مختلفة من الصوصات مع مشروب بيبسي.

كانت تجربته أكثر من رائعة إذ إن الدجاج جيد التسوية والتتبيلة ظاهرة في المطعم، وأنه بالتأكيد سيُعيد تجربته مرة أخرى.

  • التجربة الثانية لم تكن كالسابقة إذ إن صاحب التجربة لم يكن له نصيب من الاستمتاع لا بالوجبة التي لم تكن ساخنة، ولحم الدجاج لم تتم تسويته بطريقة جيدة، أما الأسوأ فكانت خدمة العملاء التي وصفها بالسيئة.

اقرأ أيضًا: منيو مطاعم القرية الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطاعم القرية

رقم مطعم كنتاكي الموحد وطرق التواصل

بعد التعرف على منيو مطعم كنتاكي الجديد في السعودية، ففي حال الرغبة في طلب وجباته الشهية واللذيذة، فإن المطعم بالطبع يوفر خدمة التوصيل لكافة أرجاء المملكة العربية السعودية، التي تمنح العملاء خدمة الاستمتاع بوجبات كنتاكي وهم في أماكنهم، وذلك من خلال الطرق التالية:

رقم الاتصال920021111
الموقع الإلكترونيمن هنا

نجاح مطعم كنتاكي على مدار أكثر من 80 عامًا هو أسطورة في حد ذاته، خاصةً أن استمراره جاء نتيجة تطوير وترسيخ خطوات في عالم المطاعم العالمية، التي استطاعت أن تتوغل في قلب السعودية وتنتشر فيها بدرجة كبيرة.