ما هو منيو برجر ماب الجديد؟ وهل أسعاره مناسبة للجميع؟ إن منيو مطعم ماب الجديد في السعودية يتساءل الجميع عنه لعدة أسباب وهي أن المطعم مناسب جدًا للأطفال، ولمحبي الموسيقى فهو يقدم فقرات موسيقية بشكل دائم ومستمر، ولأن وصلت إلينا الكثير من التقييمات الجيدة عنه قررنا أن نعرض كل شيء عن المطعم من خلال موقع القمة.

نطاق الأسعار تبدأ الأسعار من  3.5  إلى 32
ساعات عمل المطعم من 1 مساء إلى 3 صباحا
أشهر وجبات مشروم برجر

منيو أسعار مطعم برجر ماب الجديد في السعودي

تحرص إدارة مطعم برجر ماب على وجود العديد من الأصناف داخل المنيو ليرضي أغلب الفئات والأذواق، لذلك اليوم نعرض منيو أسعار مطعم ماب الجديد في السعودية وأحد مميزات هذا المطعم مناسب أيضًا لتواجد مجموعات كبيرة، الفرع الذى تم إفتتاحه يحرص على وجود هذه الميزة في الفروع القادمة، والمنيو كالآتي:

الوجبة السعر بالريال السعودي
برجر سينجنتر ماب لذيذ36
برجر مشروم34
بريسكت برجر رائ30
دجاج كرسبي26
سلايدر الدجاج فاخر22
سلطة السيزر فاخر24
بطاطس سيبشيال18
أجنحة الدجاج بافلو24
بطاطس البيكن20
شراب ياباني30
بطاطس كلاسيك9
كولا3.5
سبرايت فاخر3.5
فانتا ليمون3.5

معلومات عن مطعم برجر ماب في السعودية

من مميزات هذا المطعم أنه يحتفل بالمناسبات العامة، حيث يحضر ديكورات مناسبة، وأغاني وموسيقى تتماشى مع الأجواء، وهذه الاختلافات تجعله يجذب الجميع أكثر، وتجعل منه مطعم واحتفال في نفس الوقت، حيث يرتبط الزبون بالمكان من خلال المشاعر والذكريات.

يمكنك استخدام تطبيق جاهز لطلب وجبات من هذا المطعم، والتوصيل يكون مجاني بشكل تام وسريع، ويحافظ على جودة الأكل عند الوصول.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم كشري أبو طارق الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم كشري أبو طارق

عناوين فروع مطعم برجر ماب في السعودية

في حالة أنك أردت استكشاف منيو برجر ماب الجديد في السعودية يمكنك زيارة أحد الفروع التالية، إذ بدأ المطعم بفرع واحد فقط وهو فرع ساسكو وأحد مميزات هذا الفرع أنه يظل مفتوحًا 24 ساعة متواصلة، والفروع هي:

اسم الفرعالعنوان
فرع النفلطريق أبو بكر الصديق
فرع ساسكوطريق مطار الملك خالد الدولي
فرع الروضةطريق خريص

تقييمات تجارب العملاء مع مطعم برجر ماب في السعودية

كثير من العملاء يشكرون في هذا المطعم مما جعله، متميز ومشهور، ولكن الغريب أن أغلب الناس يشكرون في جودة ومذاق الخبز وأنهم لأول مرة يأكلون مثل هذا الخبز، والتقييمات جاءت كالآتي:

  • التقييم الأول: المطعم جميل ونظيف وهذا أهم شيء بالنسبة لي، الطلبات جاءت بشكل سريع والخبز طري، وأصابع الدجاج كانت مميزة وبطاطس سبيشيال ومشروم برجر كانوا وهم، هذه أول تجربة لي ولكن لن تكون الأخيرة.
  • التقييم الثاني: دائمًا كنت أبحث عن طعم برجر حاشي معين ووجدته عندهم، بالإضافة إلى الخدمة وأسلوب العاملين كان محترم ويشعرونك أنك صاحب مكان ولست مجرد عميل، كمية البطاطس كبيرة وتكفي أكثر من فرد، المطعم كان مرة جميل.
  • التقييم الثالث: طلبت كرسبي كرانشي كان 10 على 10، لم أتوقع أن ينزل صوص مع الوجبة، ولكن هذا ما حدث وكانت مفاجئة كبيرة، ذهبت في فترة الظهر ولم يكن المكان زحمة، بل كان هادئ والعاملين يحافظون على خصوصية كل فرد، فهم يهتمون بأدق التفاصيل.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم جنان النخيل الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم جنان النخيل

رقم مطعم برجر ماب الموحد وطرق التواصل

في حالة أنك تريد التواصل مع المطعم من أجل الاستفسار عن مكان أو إمكانية التوصيل وتقديم شكوى، يوفر المطعم عدد كبير من وسائل التواصل التي تتيح للجميع التواصل معه، وهذا من خلال القنوات التالية:

التواصل من خلال رقم موحد 0551137585
للتواصل على تويتر من هنا

هناك الكثير من المطاعم البرجر في المملكة العربية السعودية ولكن القليلون هم فقط المتميزون، ومطعم برجر ماب هو أحد هؤلاء المتميزين، لذلك الناس دائمًا يتساءلون عن منيو أسعار مطعم ماب الجديد في السعودية.