يعتبر منيو عصير تايم الجديد في السعودية أحد الأمور الشائع البحث عنها على شبكات الإنترنت، حيث يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عن محل عصائر تايم المتميز في المملكة العربية السعودية، وذلك لما يتميز به المكان من عصائر طازجة ولذيذة تجذب الكثير من الأشخاص لتجربتها ونعرض كافة المعلومات حول عصير تايم من خلال موقع القمة.

نطاق الأسعار14   – 35 ريال سعودي
ساعات عمل المطعمحتى الساعة 12 صباحًا
أشهر عصائر المطعممكس وافل

منيو أسعار عصير تايم الجديد في السعودية

منيو أسعار عصير تايم الجديد في السعودية

يعتبر عصير تايم في المملكة العربية السعودية هو أحد أشهر الأماكن المميزة، والتي تعمل على تقديم الأنواع المختلفة من العصير حيث يهتم بتقديم النكهات المختلفة والتي تتميز بالأسعار المناسبة، وذلك بالإضافة إلى الأشكال المختلفة من الحلويات، ويتمثل المنيو الخاص به فيما يلي:

العصيرالسعر بالريال السعودي
جريني أينشتاين  صغير15
بيري سموذي13
انتعاش صغير12
كوكتيل طبقات فينيسيا إمبراطور29
عوار قلب متوسط14
رجيم كوكتيل سبيشل32
كوكتيل طازج الملك المعاريس15
كودر كبير24
ريد بول كبير17
أبو قلبين24
سنفور قوي كبير29
اوريو وسط16
هرمون السعادة19
رمان وسط15
فيريرو روشيه متوسط15
اخر كلام صغير19
حلا توفي17
لوتس صغير16

معلومات عن عصير تايم في السعودية

يعتبر عصير تايم هو أحد الأماكن المعروفة في المملكة العربية السعودية بتقديم الأنواع المتنوعة من العصائر المختلفة، ولذلك يتردد العديد من الأشخاص عليها من أجل الحصول على العصائر المختلفة والتي يتم تقديمها بأسعار مناسبة بالإضافة إلى تقديم الكثير من أنواع الحلوى للأفراد المترددين عليه.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم كشري أبو طارق الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم كشري أبو طارق

عناوين فروع عصير تايم في السعودية

بعد التعرف على منيو أسعار عصير تايم الجديد في السعودية والعديد من المعلومات عنه يمكن التعرف أيضًا على العناوين المختلفة للفروع الخاصة عصير تايم في المملكة العربية السعودية، إذ يضم أكثر من فرع منتشرين بالدولة، وتتمثل الفروع المختلفة فيما يلي:

  • عصير تايم في الرياض بمنطقة الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد في مخرج 9 ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الرقم الخاص به 966570556033.
  • عصير تايم في 8808 قاسم زينة في مجموعة جدة الأولى بمنطقة الروضة بالمملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل معه من خلال الرقم 966560064395.
  • عصير تايم في طريق الملك عبد العزيز بمنطقة الياسمين في الرياض ويتم التواصل معه من خلال الرقم 966509761197.
  • عصير تايم في طريق الملك فهد بالهفوف 36421 بالرياض في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل معه على الرقم 966590190255.

تقييمات تجارب العملاء مع عصير تايم

 خلال التعرف على منيو أسعار عصير تايم الجديد في السعودية والفروع المختلفة له المنتشرة في المملكة العربية السعودية، يمكن التعرف على التقييمات المختلفة والتي طرحها أصحاب التجارب السابقة، ويمكن التعرف على هذه التقييمات فيما يلي:

  • محل عصير تايم هو أحد الأماكن المعروفة، والتي تعمل على تقديم العصائر المختلفة، بالإضافة إلى الحلويات المختلفة وعندما توجهت إليه مع أصدقائي وجدت أن هناك أسعار مرتفعة ومبالغ فيها له ولكن كانت الجودة له مميزة.
  • هو واحد من أشهر المحلات المتميزة بتقديم العصائر المختلفة والمتنوعة كما أنه يمتلك مجموعة من العصائر الكثيرة ويعتبر من أروع العصائر التي قد تناولتها هو توت بالكيندرو والذي كان له مذاق رائع ولذيذ.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم ستاكت الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب مطعم ستاكت

رقم عصير تايم الموحد وطرق التواصل

بجانب العصائر المختلفة والخدمات المتنوعة التي يعمل عصير تايم بكافة الفروع على توفيرها للمواطنين والأفراد المترددين عليه إلا أنه يعمل على توفير رقم موحد وخاص به للتواصل من أجل استلام الشكاوى المختلفة وتقديم الطلبات، ويتمثل الرقم الموحد له فيما يلي:

الرقم الموحد966920010045
عصير تايم على فيس بوكمن هنا

تضم المملكة العربية السعودية الكثير من المطاعم والمحلات المختلفة المسؤولة عن تقديم العصائر الطازجة للمواطنين والزوار ويعتبر محل تايم هو واحد من الأماكن المميزة التي تعمل على توفير العصائر المتنوعة.