منيو مطعم جنان النخيل الجديد في السعودية أمر يجب العلم به، إذ يعتبر محل عصائر جنان النخيل هو أحد أشهر الأماكن المتميزة في السعودية والتي تهتم بتقديم الوجبات المختلفة واللذيذة للأفراد المترددين عليها ولذلك يبحث الكثيرون عن المنيو الخاص بالمكان للتعرف على التكلفة وكافة المعلومات حول مطعم جنان النخيل والتي نعرضها عبر موقع القمة.

نطاق الأسعار5 – 15  ريال سعودي
ساعات عمل المطعممن 12 مساءً – 2 صباحًا
أشهر وجبات المطعمكباب دجاج

منيو أسعار مطعم جنان النخيل الجديد في السعودية

يعتبر مطعم جنان النخيل في منطقة جازان هو أحد المطاعم المهمة، والتي لاقت إعجاب الكثير من الأشخاص المترددين عليه، ويعمل المطعم على توفير العديد من الوجبات المختلفة والتي يتم عرضها بأسعار مناسبة لجميع الفئات من المواطنين ويتمثل المنيو الخاص به فيما يلي:

الوجبةالسعر بالريال السعودي
وجبة شاورما عربي15
وجبة صاروخ شاورما بالجبن11
وجبة شاورما صغيرة6
دجاج شامبو10
وجبة صحن الشاورما20
وجبة شاورما اسكندر25
عصير مانجو10
عصير فراولة10
ليمون نعناع12
حبحب10
عصير تفاح12
عصير رمان12

معلومات عن مطعم جنان النخيل في السعودية

يعد مطعم جنان النخيل أحد أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية والتي يتردد عليها الكثير من الأشخاص من أجل التمتع بالطعام اللذيذ والأطباق المتنوعة، كما أنه يمتاز بالهدوء الكبير والذي يمنح الشعور بالراحة خلال تناول الطعام ويعتبر أحد الأماكن والمطاعم المناسبة لزيارة العائلة وتجمع الأصدقاء فتصنيف المطعم هو العائلات.

ويتميز المطعم بوجود عدد متنوع من الأطعمة والأطباق التي يتم عرضها من خلال الأشخاص المترددين عليه، بالإضافة إلى توفير الأسعار المختلفة والتي تناسب جميع الفئات المختلفة المترددة على المطعم، ويسمح المطعم بدخول الأطفال، ولذلك يحرص الكثير من الأشخاص على التوجه إليه أو طلب الطعام من خلال خدمة توصيل الطعام.

اقرأ أيضًا: منيو الطازج في السعدية اسعار منيو طازج

عناوين فروع مطعم جنان النخيل في السعودية

 بعد التعرف على منيو أسعار مطعم جنان النخيل الجديد في السعودية والعديد من المعلومات المختلفة التي يتميز بها المطعم عن غيره، يجب العلم أن مطعم جنان النخيل لا يمتلك فروع أخرى، والفرع الوحيد والرئيسي له يقع في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية.

ويعتبر فرع مطعم جنان النخيل في منطقة جازان في 82816 داخل السعودية هو أحد المطاعم المشهورة والمتميزة بتوفير الجلسات الهادئة والمريحة للأفراد المترددين عليه، وذلك بالإضافة على الديكور الخاص به والذي يميزه عن غيره من المطاعم ويمنح الفرد الشعور الرائع بالراحة، وذلك إلى جانب تقديم الوجبات والأطباق اللذيذة.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم جنان النخيل

خلال التعرف على منيو أسعار مطعم جنان النخيل الجديد في السعودية والمعلومات الخاصة بالمطعم، يمكن التعرف أيضًا على تقييم العملاء الذين سبق وقد خضعوا لتجربة مطعم جنان النخيل وتركوا التقييمات الخاصة بهم، والتي تتمثل فيما يلي:

  • عندما تناولت الطعام في جنان النخيل لم أكن أعلم أنه سيكون بهذا المذاق الرائع ولكنه حقًا من المطاعم المتميزة في الوجبات المختلفة لها، بالإضافة إلى الهدوء الشديد في المطعم والذي جعلني أشعر بالراحة الكبيرة.
  • فور دخولي على المطعم وجدت أنه أحد المطاعم المختلفة في كافة ما بداخله حيث إنه يتميز بالديكور الرائع والذي يبعث على الهدوء والراحة وذلك إلى جانب الطعام اللذيذ المقدم من خلاله بالإضافة على الأسعار المقبولة له.
  • كان تعاملهم في المطعم راقي جدًا وكان جميع العاملين به يحسنون التعامل مع الزبائن، بالإضافة إلى ذلك كانت الوجبات المختلفة التي يقدمها المطعم لذيذة جدًا.

اقرأ أيضًا: منيو البيك الجديد مع الأسعار

رقم مطعم جنان النخيل الموحد وطرق التواصل

من المهم معرفة الرقم الموحد الخاص بمطعم جنان النخيل والذي يعرضه المطعم من أجل استلام الشكاوى والطلبات المختلفة للعملاء، وذلك إلى جانب صفحات التواصل الاجتماعي له والتي تتمثل فيما يلي:

الرقم الموحد+966 59 111 9886
مطعم جنان النخيل على فيس بوكمن هنا

توجد العديد من الأماكن والمطاعم التي تعمل على تقديم الوجبات المختلفة للمواطنين والأشخاص المترددين عليها، ولكن يعتبر مطعم جنان النخيل من الأماكن المميزة لتقديم مختلف الوجبات المميزة والطازجة التي يفضلها الزوار.