منيو مطعم ستاكت الجديد في السعودية نقدمه لكم من خلال موقع القمة، حيث يتميز مطعم ستاكت بالعروض الرائعة التي توفر الكثير على العملاء وتقدم خدمة رائعة لزبائن المطعم، حيث إن مطعم ستاكت مناسب للأطفال، وأسعاره متوسطة.

نطاق الأسعار20 ريال: 29 ريال
ساعات عمل المطعمقبل الإفطار: 04.00 مساءً حتى 06.30 مساءً

بعد الإفطار: 08.15 مساءً حتى 02.45 صباحًا

أشهر وجبات المطعمترافل برجر، تشيكين كريزي بطاطس

منيو أسعار مطعم ستاكت الجديد في السعودية

منيو مطعم ستاكت الجديد في السعودية يتميز بالأسعار المناسبة المتوافقة مع الخدمة المقدمة والأكل الشهي اللذيذ، حيث يشتهر مطعم ستاكت الجديد في السعودية بأطباق الترافل برجر الشهية، والتشيكين كريزي بطاطس الرائعة.

ستاك بريوش قطعة لحم25
ستاك بريوش قطعتين لحم27
كرسبي أورجنال ستاك29
صوصات ستاك3
ستاك شيك20
بطاطس6
بطاطس بالجبن8
المشروبات الغازية5
ستاك كرسبي فرايز10
ديناميت روبيان20

معلومات عن مطعم ستاكت الجديد في السعودية

إن مطعم ستاك برجر الخبر مطعم مميز عنده برجر اللحم والدجاج، وعنده ديناميت تشكن جميل، وفيه جلسات للعائلات في الدور العلوي والموظفين في المكان بشوشين ومتعاونين مع كل الزبائن.

يقدم منيو مطعم ستاكت الجديد في السعودية الوجبة المميزة التي يشتهر بها المطعم في رمضان، وهي عبارة عن (برجر من اختيار العميل سواء دجاج أو لحم، شوربة، فيمتو، سلطة، تمر، سمبوسة).

اقرأ أيضًا: منيو البيك الجديد مع الأسعار

عناوين فروع مطعم ستاكت الجديد في السعودية

يقع مطعم ستاكت الجديد في السعودية في العنوان الآتي: الخبر، حي العليا، شارع بشار بن برد، المملكة العربية السعودية.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم ستاكت

هناك العديد من التقييمات حول الخدمة في مطعم ستاكت، وكان رأي العملاء الذين قاموا بتجربة المطعم كالآتي:

  • التقييم الأول: المطعم أكثر من رائع والخدمة رائعة، حيث إن الأكل شهي المذاق وجميل، والجلسة مريحة جدًا والأسعار ممتازة وفي متناول اليد، بالنسبة لخدمة العملاء فهم شباب جيدون يتميزون بالأخلاق العالية والمعاملة الراقية مع الزبائن، أشكرهم بشكل خاص وشكرًا لإدارة المطعم.
  • التقييم الثاني: كان المكان ينعم بالهدوء واللطف الشديد، والأكل شهيّ جدًا، ولذلك أنصح بزيارة هذا المطعم لأنه نظيف والأسعار فيه معقولة، والأكل المفضل لي كان: قطع الدجاج مع الصوص السري، بريسكت سلايدر، والميبل تشيكن

الأمر السلبي هو بطء الخدمة، قد تأخر الطلب تقريبا لمدة ساعة، واضطررت لإلغاء باقي الطلب الذي لم يأت.

  • التقييم الثالث: كانت أول تجربة للمطعم، حيث ذهبت بناءً على التوصيات، المكان نظيف ومنظم والخدمة سريعة، الجلسة بالأسفل جميلة جدًا، أما جلسة الطابق الثاني لم أذهب إليه لخوفي من استخدام السلالم.
  • التقييم الرابع: المطعم متنوع حيث يقدم سلطات ومقبلات وأطباق رئيسية، تتميز منيو مطعم ستاكت الجديد في السعودية بالبساطة ولكن الأكل لذيذ وقد حاز على إعجاب الجميع، كما أن الموظفين ودودين جدًا ومتعاونين، ولكن يعيبه الازدحام والموسيقى ويجب الحجز قبل القدوم.

اقرأ أيضًا: منيو الطازج في السعدية اسعار منيو طازج

رقم مطعم ستاكت الموحد وطرق التواصل

يمكنك التواصل مع مطعم ستاكت لمعرفة منيو مطعم ستاكت الجديد في السعودية عبر استخدام طرق التواصل التالية:

الرقم الموحد0966552066744
الحساب الرسمي على الانستجراممن هنا

يتميز منيو مطعم ستاكت الجديد في السعودية بالتنوع، حيث يقدم المطعم أطباق متنوعة ما بين البرجر والفرايز والعصائر والسلطات، وتأتي لحوم البقر المستخدمة في مطعم ستاكت من أستراليا، بينما يأتي لحم الدجاج من الأردن.