‌منيو مطعم سعودي فرايد تشيكن الجديد يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص في المملكة السعودية العربية، إذ إنه توجد وفرة في مطاعم الوجبات السريعة في المملكة، ولكن هذا المطعم يمتاز ببعض الأمور التي تجعله يتفوق على المطاعم الأخرى ويزاد شعبية بين الناس، ومن خلال موقع القمة نعرض هذا المنيو.

نطاق الأسعارمتوسطة
ساعات عمل المطعممن 12 مساءً وحتى 11 مساءً
أشهر وجبات المطعمكساديا تشيز ساندويتش

منيو أسعار مطعم سعودي فرايد تشيكن الجديد في السعودية

يبحث الناس عن منيو مطعم سعودي فرايد تشيكن الجديد، وذلك لأنه يحرص على تقديم وجبات متكاملة مع توضيح السعرات الحرارية في كل وجبة، وذلك ليتمكن الناس من تحديد أنسب الوجبات لنظامهم الغذائي دون حرمان.

كما أنه يهتم بتقديم أنواع جديدة من السندوتشات والتتبيلات للفراخ واللحم كي يتمكن من نيل استحسان العملاء وجذب المزيد من الزوار والعملاء، وفيما يلي نعرض منيو سعودي فرايد تشيكن بالكامل:

الوجبةالسعر بالريال السعودي
وجبة كرسبي استربس27
كوردن بلو كومبو32
وجبة سوبر جامبو لحم33
وجبة شكين تندر28
كومبو تشيكن جريل31
وجبة فرايد شيكن حار (4 قطع)2727
وجبة شيكن برجر26
وجبة بيري بيري28
وجبة كلوب هاوس30
وجبة شكين تانجي31
كومبو دجاج تويستر25
كومبو دجاج بالجبنة26
وجبة جمبرينو29
وجبة صب مارين31
وجبة كرسبي استربس27
وجبة اربيتا26
وجبة شكين بانيني31
وجبة شكين راب31
وجبة شيكن فيلية31
وجبة شيكن بافلو28

معلومات عن مطعم سعودي فرايد تشيكن في السعودية

في سياق الحديث عن منيو مطعم سعودي فرايد تشيكن الجديد، فإنه من الضروري ذكر نبذة صغيرة عن هذا المطعم الذي حاز على شهرة واسعة في نطاق المملكة، وكثر عنه الكلام إلى أن صار الجميع يشتهي أن يجربه ويتناول أطعمته.

اقرأ أيضًا: منيو الطازج في السعدية اسعار منيو طازج

عناوين فروع مطعم سعودي فرايد تشيكن في السعودية

يسأل الناس عن منيو مطعم سعودي فرايد تشيكن الجديد وكذلك عن العناوين المتاحة له، لكي يتمكنوا من الذهاب وتجربة هذه الأطعمة الشهية بأنفسهم ويذوقوا اللذة التي يتحدث عنها الجميع، والتي تتفوق على كل المنافسين والواقع أن أشهر فروع هذا المطعم، هو الفرع الموجود في شارع البلدية، الملك فهد، الخفجي 39255، المملكة العربية السعودية.

تقييمات تجارب العملاء مع مطعم فرايد تشيكن

بعد الاطلاع على منيو مطعم سعودي فرايد تشيكن الجديد يجد المرء نفسه مال لوجبة أو أكثر، ويرغب تجربتهم من هذا المطعم، ولكن يجدر به أولًا قراءة آراء العملاء الآخرين الذين خاضوا هذه التجربة للتأكد، مما إذا كانت تستحق أو لا، وفيما يلي سنتطرق إلى عرض عينة عشوائية من تعليقات الزوار على المطعم:

  • اعتبر مذاق الطعام بهذا المطعم أسطوري وأجده غاية في اللذة وكل من لا يصدقني يستطيع أن يأتي، ويتذوق طعم الوجبات في سعودي فرايد شيكن بنفسه.
  • الدجاج مقرمش وغني بالعصارة في الوقت نفسه كما أنهم يقدمون صلصة بالثوم تعتبر من أشهى الصلصات التي تذوقتها في حياتي.
  • أهم ما يميز الطعام هناك أني لم أتذوق طعام طازج وشهي في أي مطعم باستثناء هذا المطعم.
  • الجودة بمطعم سعودي فرايد شيكن لا غبار عليها فهو يقدم وجبات مميزة وشهية المذاق وخاصةً وجبة جمبرينو تعد ألذ وصفة للجمبري عرفتها في حياتي.

اقرأ أيضًا: منيو البيك الجديد مع الأسعار

رقم مطعم فرايد تشيكن الموحد وطرق التواصل

في إطار عرض منيو مطعم سعودي فرايد تشيكن الجديد، فإنه من الضروري أن نقوم بتقديم طرق التواصل مع المطعم في حال أراد شخص أن يطلب الطعام للتوصيل لمنزلي أو يريد الاستفسار عن العروض والوجبات التي يقدمها هذا المطعم، وذلك من خلال الرقم الموحد التالي:

الرقم الموحد966137664444

يوفر مطعم السعودي فرايد تشيكن نكهات متعددة للوجبات السريعة، مما يجعل الإقبال عليه يزداد يومًا بعد يوم، إذ إنه يهتم بجودة الطعام وتناسب السعر مع كمية ومذاق الوجبة.