منيو كشري أبو طارق الجديد في السعودية أمر يرغب في معرفته الكثير من الأشخاص، إذ تعتبر وجبة الكشري هي واحدة من أشهر الأطباق الشعبية التي يفضلها العديد من الأشخاص ويعد كشري أبو طارق هو أحد المطاعم المعروفة والتي يزورها عدد كبير من الأفراد وذلك لما يتم تقديمه من أصناف متميزة والتي نعرضها عبر موقع القمة.

نطاق الأسعار4– 66 ريال سعودي
ساعات عمل المطعممن 4 عصرًا حتى 3.30 فجرًا
أشهر وجبات المطعمحلة أبو طارق العائلية

منيو أسعار مطعم كشري أبو طارق الجديد في السعودية  

يعتبر مطعم كشري أبو طارق الحد أشهر المطاعم الموجودة في المملكة العربية السعودية، ويضم هذا المطعم العديد من الأطباق المتنوعة والوجبات المختلفة والتي تتناسب أسعارها مع كافة الفئات ويتمثل المنيو الخاص بالمطعم فيما يلي:

الوجبةالسعر بالريال السعودي
علبة أبو طارق كبيرة12
حلة عائلي كبيرة66
علبة الأكيلة20
علبة أبو طارق مخصوص15
كشري وجبة الأطفال14
حلة عائلي متوسط55
علبة الجولدن مان22
قرع عسل فرن9
أم علي11
مهلبية6
أرز بحليب فرن10
صلصة كبيرة6
حمص كبير4
عدس صغير4

معلومات عن مطعم كشري أبو طارق في السعودية

بعد التعرف على منيو أسعار مطعم كشري أبو طارق الجديد في السعودية، يمكن التعرف أيضًا إلى أبرز المعلومات عن مطعم كشري أبو طارق والذي يمتلك الفروع المختلفة في المملكة العربية السعودية كما أنه يمتلك الفروع في خارج الدولة ويعتبر مطعم كشري أبو طارق هو أحد المطاعم التي تعمل على تقديم الكثير من الوجبات والأطباق المتميزة.

ويناسب هذا المطعم جميع التجمعات العائلية مع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى تجمعات الأصدقاء كما أنه يتميز بتوفير الأصناف المختلفة من الطعام والتي تتميز أسعارها بكونها مناسبة، كما يهتم مطعم كشري أبو طارق بتقديم الخدمة المتميزة للعملاء وتوفير خدمات توصيل الطلبات التي يبحث عنها الكثير من العملاء وتسهل عليهم الكثير.

اقرأ أيضًا: منيو البيك الجديد مع الأسعار

عناوين فروع مطعم كشري أبو طارق في السعودية

ضمن التعرف على منيو أسعار مطعم كشري أبو طارق الجديد في السعودية والمعلومات المختلفة عن مطعم كشري أبو طارق يمكن التعرف على العناوين المختلفة لفروع كشري أبو طارق في المملكة العربية السعودية، والتي تتمثل فيما يلي:

  • فرع كشري أبو طارق في مكة المكرمة في شارع أم القرى بجوار البيك ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الرقم الخاص به وهو 0125971527.
  • فرع طريق الأمير سلطان والواقع في شارع حراس، وتكون مواعيد العمل له من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الثانية صباحًا ويمكن التواصل مع الفرع عبر الرقم 0533867588.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم كشري أبو طارق

خلال التعرف على المعلومات المختلفة وأماكن فروع مطعم كشري أبو طارق في المملكة العربية السعودية، يمكن التعرف على التجارب المختلفة والتقييمات التي تركها العملاء السابقين بعد تجربة الطعام في كشري أبو طارق، وتتمثل هذه التقييمات فيما يلي:

  • عندما سمعت كثيرًا من أصدقائي عن مطعم كشري أبو طارق توجهت إليه من أجل تناول الطعام وذلك لصعوبة التواصل التي لاقيتها مع الفرع، حيث إنه من المطاعم المشهورة والتي يتردد عليها الكثير ولكن كان الطعام أكثر من رائع.
  • كان الطعام في المطعم مذاقه حلو ولكن لم تلقى الخدمة به إعجابي، فعندما وصلنا إلى المطعم وجلسنا لتناول الطعام جاء أحد العاملين وأخبرني بحجز الطاولة ولكن الطعام والوجبات التي يقدمها المطعم من أشهى الأطباق.
  • كان المطعم في هذا الوقت مكتظ بالكثير من الزبائن ولكن هذا الأمر لا ينكر مدى جمال وروعة مذاق الطعام الذي يقدمه المطعم للعملاء كما أنه يتميز بالتنظيم في أماكن الجلوس بداخله والخدمة السريعة لإيصال الطلب.

اقرأ أيضًا: منيو الطازج في السعدية اسعار منيو طازج

رقم مطعم كشري أبو طارق الموحد وطرق التواصل

بجانب العروض المختلفة والمميزات التي يوفرها المطعم للعملاء والزبائن المترددين على زيارته إلا أنه يعمل على توفير الرقم الخاص له للتواصل من أجل تقديم الطلبات واستلام الشكاوى المختلفة بالإضافة إلى صفحات التواصل الاجتماعي، وهي كما يلي:

الرقم الموحد+966 12 260 9770
مطعم كشري أبو طارق على فيس بوكمن هنا

يعتبر مطعم كشري أبو طارق هو أحد أشهر المطاعم السعودية والتي تعمل على توفير الأطباق المختلفة من الكشري والمتميزة، حيث يرغب الكثيرون في تذوقه وتناوله والتعرف على أفضل العروض والوجبات المطروحة له في المنيو.