منيو مطعم مؤمن الجديد في مصر يسأل عنه عدد كبير من الأشخاص، لأنه يقوم بتقديم مجموعة متنوعة من السندوتشات التي تتميز بوفرة الحجم والسعر المعقول بالمقارنة بالمطاعم الأخرى، إذ إنه من المطاعم المصرية التي تمكنت من منافسة المطاعم العالمية بقوة، ومن خلال موقع القمة نقوم بعرض منيو المطعم بالكامل.

نطاق الأسعارمتوسط
ساعات عمل المطعممن الساعة 9 صباحًا وحتى 10 مساءً
أشهر وجبات المطعمساندوتش الجمبري الأصلي

منيو أسعار مطعم مؤمن الجديد في مصر

مطعم مؤمن من أقدم المطاعم المصرية التي أدركت متطلبات الشباب، وبدأت تقدم لهم ما يناسب احتياجاتهم من الوجبات السريعة، ولكن بأسعار مناسبة مع إمكانياتهم المحدودة وتمكن هذا المطعم من التطوير من نفسه والتوسع في أغلب محافظات مصر.

إن العديد من الأشخاص يبحثون عن منيو مطعم مؤمن الجديد في مصر، وذلك لما يصلهم من معلومات أن الوجبات في هذا المطعم كبيرة الحجم ومشبعة، وكذلك أسعارها معقولة، وفيما يلي نعرض هذا المنيو:
منيو أسعار مطعم مؤمن الجديد في مصر
منيو أسعار مطعم مؤمن الجديد في مصر

السندوتشالسعر بالجنيه المصري الحجم الكبير والمتوسط
ستيك بوافر80/59
فيني تشيز استيك80
فاهيتا لحم80/59
ستيك مشروم80/59
شاورما لحم80/59
كبده اسكندراني65/49
بيكيني هوت دوج65/49
شيش كفتة65/49
ميكس سي فود110
جمبري الأصلي79/110
جمبري رانش83/110

معلومات عن مطعم مؤمن في مصر

إن لمطعم مؤمن تاريخ طويل من الخبرة، فقد بدأ الأخوين مؤمن في عام 1988 بافتتاح أول لبنة في أسطول مطاعم مؤمن في هليوبوليس برأس مال 12 ألف جنيه، وقد تم إنشاؤه في وقت متزامن مع ظهور مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر.

واستمر مؤمن بالصعود والترقي في تقديم المأكولات السريعة إلى أن وصل عدد الأفرع على مستوى مصر إلى 38 فرع موزعين في محافظات مصر من بورسعيد، والمنصورة إلى كفر الشيخ، والإسماعيلية، وغيرها من محافظات.

كما أن مؤمن تمكن من افتتاح مطاعم خارج مصر في ليبيا، وماليزيا، والسودان، وكذلك الإمارات، والكويت، بالإضافة إلى السعودية.

اقرأ أيضًا: منيو البيك الجديد مع الأسعار

عناوين فروع مطعم مؤمن في مصر

خلال الحديث عن منيو مطعم مؤمن الجديد في مصر، نجد أن هذا المطعم له تاريخ طويل وقد أثبت به كفاءة واحترافية غير محدودة، إذ إنه رغم المنافسة الشديدة في مجال المطاعم وظهور مطاعم جديدة بشكل يومي، إلا أنه تمكن من المنافسة بشدة وتربع على عرش المطاعم التي تقدم سندوتشات ووجبات سريعة.

وقد تمكن من افتتاح عدد كبير من الفروع في القاهرة وفي محافظات مصر، وهي كما يلي:

المحافظةفروع مطعم مؤمن
الشرقيةالزقازيق شارع طلبه عويضه
العاشر من رمضان داخل سنتر سينكو  – منطقة شارع صيدناوي
الدقهليةالمنصورة شارع الجمهورية – أمام (كليه الحقوق)
الاسكندريةالمعمورة داخل السوق التجارى
المنتزه داخل برج شيراتون
سيدي بشر 89 شارع خالد بن الوليد
كوبري ستانلي طريق الجيش الجديد
محطة الرمل 38 شارع صفيه زغلول
القاهرةفيصل 12 شارع فيصل بجانب فندق قاعود
299 شارع الهرم داخل كايرو مول
مصر الجديدة مول صن سيتي مساكن شيراتون
6 أكتوبر داخل مول العرب – عند ميدان جهينة
المهندسين 24 شارع ميدان لبنان
المقطم شارع 9  بجوار عمارات البترول
مصر الجديدة شارع حسن المأمون (34 عمارات شرارة)
شبرا 261 شارع الساحل

تقييم وتجارب العملاء مع مطعم مؤمن

السؤال عن منيو مطعم مؤمن الجديد في مصر يتبعه السؤال عن آراء العملاء في هذا المطعم والخدمات التي يقدمها، وعما إذ كان يستحق التجربة أم لا، وقد كانت الآراء بخصوص مطعم مؤمن متباينة بطبيعة الحال لاختلاف أذواق الناس واحتياجاتهم، وفيما يلي نعرض آراء عينة عشوائية بخصوص مطعم مؤمن:

  • فالواقع أغراني السعر في البداية لتجربة هذا المطعم ولكن بعد أن تذوقت أحد السندوتشات، ووجدت أنه غني باللحم والطعم الممتاز بات مطعمي المفضل.
  • كنت أعاني من عدم القدرة على إيجاد مطعم مناسب من حيث السعر والجودة، ولكن الآن أخيرًا صرتُ أعرف أفضل المطاعم على الإطلاق وأقوم بطلب الطعام منه طيلة الوقت في العمل.
  • كان أبي يأخذني لهذا المطعم مع أخواتي منذ الطفولة والآن آخذ أبنائي له كل فترة، والحق يقال إن المذاق يتغير للأفضل مع زيادة الأسعار بطبيعة الحال.

اقرأ أيضًا: جدول أسعار كحد العيد من جنواز منيو حلويات بسكويت وكحك العيد من حلواني جنواز

رقم مطعم مؤمن الموحد وطرق التواصل

في ضوء الحديث عن منيو مطعم مؤمن الجديد في مصر، فإن عدد كبير من الأشخاص بحاجة إلى الحصول على رقم التواصل مع المطعم من أجل القيام باستخدام خدمة توصيل الطلبات في أي وقت، وكذلك للاستفسار عن العروض التي يقدمها المطعم وعن العناوين والفروع الخاصة به، وذلك من خلال ما يلي:

الرقم الموحد16600
حساب الفيسبوك للمطعممن هنا

مطعم مؤمن من المطاعم المميزة في مصر، وقد تمكن من إثبات جدارته وتحقيق شهرة واسعة في فترة زمنية محدودة، كما أن له تاريخ طويل من الخبرة لم يتوقف به عن التحسين والتطوير من المنتجات التي يقدمها.