منيو مطعم ويجزو الجديد في مصر يثير فضول الأشخاص الذين يعشقون تناول الأطعمة السريعة وأصناف الدجاج المقرمشة وذلك لأنه يقوم بتقديم عدة عروض مميزة تغري الجميع بتجربة المذاق الشهي الذي يقدمه وذلك لأنه يقوم بعمل إضافات وحشوات جديدة للسندوتشات ومن خلال موقع القمة سنقوم بمشاركة المنيو الخاص بهذا المطعم.

نطاق الأسعارمتوسط
ساعات عمل المطعممن 1 مساءً إلى 4:45 مساءً

7 مساءً إلى 1 صباحًا

أشهر وجبات المطعمماك اند تشيز كرسبى رانش

منيو أسعار مطعم ويجزو الجديد في مصر

يوجد تنافسية شديدة بين مطاعم الوجبات السريعة في مصر، ولذلك يجب أن يقوم كل مطعم بتقديم أفضل مع لديه ليتمكن من لفت نظر العملاء لاختياره وتجربته، وكذلك يلزم أن يحافظ على مستوى عالٍ من الجودة، ويقوم بتطوير المنتجات والخدمات التي يقدمها كي يضمن استمراريته، وذلك ينطبق على مطعم ويجزو الذي يقدم عروض متنوعة لعملائه بشكل مستمر للحفاظ على ولائهم.

يسأل عدد كبير من الأشخاص عن منيو مطعم ويجزو الجديد في مصر، وذلك لأنه يساعد الجميع في الحصول على الأطعمة التي يفضلونها، ويتعرفون على أسعار المطعم، ونقدمه فيما يلي:
منيو أسعار مطعم ويجزو الجديد في مصر

1- الوجبات الأساسية

يقدم مطعم ويجزو مجموعة متنوعة من السندويتشات والوجبات التي تحتوي على قطع دجاج بروستد شهية كما يلي:

الوجبةالسعر بالجنيه المصري
برجر ذا هيرو90 -110
ماك اند تشيز45
ساندوتش تشيزي ويجزو90 -115
سوبر بوكس175
سناك بوكس90
دينر بوكس120
ماك اند تشيز رانش60
تويستر60
سوسيس مشروم90 -115
شيلي ويجزو60
سموكي ويجزو90 -115
سوبر كرانشي90

اقرأ أيضًا: منيو البيك الجديد مع الأسعار

2- وجبات الأطفال

يوفر مطعم ويجزو مجموعة من الوجبات التي تناسب الأطفال من حيث الحجم، ويقدم لهم لعبة لإسعاد قلوبهم الصغيرة كما يلي:

الوجبةالسعر بالجنيه المصري
وجبة واندا (فراخ وبطاطس مقلية)70
وجبة كوزمو (6 ناجتس وبطاطس مقلية)70
وجبة وندر ويجزو (برجر لحم وبطاطس وعصير)70
وجبة سوبر ويجزو (برجر فراخ وبطاطس وعصير)70

معلومات عن مطعم ويجزو في مصر

يعد مطعم ويجزو من المطاعم المصرية التي تقدم أنواع من الدجاج المقلي، وقد أحدث ضجة كبيرة في عالم مطاعم الوجبات السريعة، إذ إنه تمكن من بناءً أرضية عريضة من العملاء المحبين للدجاج البروستد والكرسبي في فترة زمنية قصيرة.

يقدم ويجزو عروض مذهلة لشهر رمضان والمناسبات العامة مثل عيد الأم، وذلك لمنح العملاء فرصة تذوق كميات كبيرة من الأطعمة التي يحبونها، وأيضًا يوفر وجبات تجمع شمل العائلة في حال كانت لديهم الرغبة في تناول الطعام في الخارج.

عناوين فروع مطعم ويجزو في مصر

بعد الاطلاع على المنيو يرغب الأشخاص بتجربة ماك اند تشيز رانش وغيرها من وجبات خاصة يقدمها المطعم، وذلك لأنه يقوم بحملة إعلانية قوية على مواقع التواصل الاجتماعي تغري الجميع بالذهاب له، ولكن للأسف يركز انتباهه على فرع واحد فقط، وهو في دوران فيكتور عمانويل – سموحة بجوار كرم الشام‏‏، ‏محافظة الإسكندرية‏، ‏مصر‏.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم ويجزو

منيو مطعم ويجزو الجديد يحفز الكثير من الأشخاص إلى الذهاب للمطعم وتجربة الوجبات المميزة التي يقدمها لهم، ولكن بعض الناس يفضلون أن يقوموا بالتأكد من جودة الطعام قبل الذهاب إلى المطعم كي يتأكدوا أنه يستحق التجربة، وقد تباينت الآراء حول مطعم ويجزو، ونعرض بعضًا منها فيما يلي:

  • كانت لي آمال عريضة حين رأيت إعلان المطعم، ولكن حين جاء طلبي لم أصدق عيني الوجبة كان حجمها صغير جدًا بالنسبة لسعرها، وكذلك الطعم لم يكن جيد بالمرة، إذ كان مزيت وبارد وكثير البهارات.
  • أفضل مطعم يعد الفراخ البروستد لم يسبق لي أن تناولت ما هو بهذه النكهة اللذيذة، كما أن الساندويتش كان مشبع جدًا بالنسبة لي.
  • أحب أن أجرب كل مطعم جديد يصادفني ومهما كان سيئ لا يهمني، ولكن هذا المطعم أثار أعصابي فلم أجد فيه إلا سوء الخدمة والأسعار التي لا تكافئ مع الجودة.
  • في الواقع كان الطعام جيد للغاية والصوص بمنتهى اللذة، كما أن الفراخ كانت طازجة وجميلة وأفكر بالعودة وخوض التجربة مرات عديدة.

اقرأ أيضًا: جدول أسعار كحك العيد من مانا منيو حلويات بسكويت وكحك العيد من حلواني مانا

رقم مطعم ويجزو الموحد وطرق التواصل

في ضوء الحديث عن منيو مطعم ويجزو الجديد، فإن هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أرقام التواصل مع المطعم، لأنه يمكنهم من الاستفادة من خدمة التوصيل المجانية، وكذلك الاستفسار عن العروض وبعض المعلومات عن الوجبات ومكوناتها، وذلك من خلال ما يلي: 

الرقم الموحد15178
حساب المطعم على الانستجراممن هنا

كثر البحث مؤخرًا عن منيو مطعم ويجزو، وذلك لأن هناك عدد كبير من الأشخاص يرغبون بالتواصل مع المطعم لطلب بعض الأطعمة التي يقدمها، وللاستفادة من عروض الأعياد والمناسبات العامة.