منيو مطعم ويمبي الجديد في مصر انهال عليه عاشقو وجبات ويمبي الذين عرفوه منذ زمن، وكثيرٌ منهم لم يكن على علمٍ بأنه لا زال موجودًا داخل مصر، لكنه لم يبرح منها بالأساس بل إنه وسط محبيه في العديد من الفروع التي سنوضحها هي الأصناف الجديدة وأسعارها من خلال موقع القمة.

نطاق الأسعار20 – 156 جنيه مصري
ساعات عمل المطعم10 ص – 2.30 ص
أشهر وجبات المطعمبرجر سبايسي فيليه – برجر كلاسيك تشيكي

منيو أسعار مطعم ويمبي الجديد في مصر

منذ ما يزيد عن 40 أربعين عامًا كان لمطعم ويمبي ضجة كبيرة بين المطاعم العالمية على الأراضي المصرية إن لم يكن هو أشهرهم آنذاك، والآن بدأ الناس يطرحون استفسارات عن منيو مطعم ويمبي الجديد في مصر، وذلك بعد أن أعلن عن رجوعه من جديد، والذي تمثل فيما يلي:

الوجبةالسعر (بالجنيه المصري)
سبايسي فيليه سنغل60 – 86
سبايسي فيليه دابل90 – 126
باربكيو بيكن تشيكي سنغل65 – 101
باربكيو بيكن تشيكي دابل95 – 136
جونيور تشيكي/ تشيز برجر25
كلاسيك تشيكي سنغل55 – 81
كلاسيك تشيكي دابل85 – 116
تشيزي تشيكي فيليه سنغل60 – 86
تشيزي تشيكي فيليه دابل90 – 126
بيكن ب سنغل65 – 96
بيكن ب دابل90 – 126
بيكن ب تربيل115 – 156
فطور بيض وتشيكي35 -66
تشيكي تندرز60
أونيون رينجرز35
كرينكلي فرايز25 – 40
هوت كرينكلز55
عصير برتقال30 – 40
مشروب غازي20 – 35

منيو مطعم ويمبي الجديد في مصر 2024 مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب ويمبي
منيو مطعم ويمبي الجديد في مصر 2024 مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب ويمبي

معلومات عن مطعم ويمبي في مصر

منيو مطعم ويمبي الجديد في مصر يجعلنا نسترجع ذكريات ويمبي في منطقة الهرم، حيث إنه لم يكن مجرد مطعم تتزاحم عليه الناس، بل إنه كان جزءًا أصيلًا من الشارع المصري الذي سمّاه الناس على اسمه.

تعود بداية ويمبي إلى عام 1934 م في الولايات المتحدة الأمريكية حيث قام شخص يُدعى إدوارد جولد بتأسيس سلسلة مطاعم لوجبات البرجر فقط، والتي لاقت نجاحًا غير متوقع أدى إلى افتتاح ما يزيد عن 25 فرع داخل أمريكا وحدها.

قرر جولد استغلال هذا النجاح في ذروته، وذلك من خلال اتخاذ خطوة تعد بمثابة المغامرة الكبيرة وهي أن يتوسع بسلسلة مطاعمه في الخارج، وبالفعل وقع اختياره على بريطانيا حيث باع اسم ويمبي وحقوقه لشركة تسمى J. Lyons & Co.

أيضًا استطاع ويمبي أن يحقق نجاحًا كبيرًا على الأراضي البريطانية والدليل الأكبر على ذلك هو فروعه الـ 500 التي اُقيمت هناك، واستمر توسع ويمبي حتى وصل إلى الشرق الأوسط تحديدًا مصر وذلك في عام 1971 م.

على الرغم من أن نوعية الطعام التي كان يقدمها ويمبي كانت غريبة نوعًا ما على المصريين في ذلك الوقت بالإضافة إلى سعرها المرتفع إلا أنها لاقت استحسانًا وقبولًا كبيرًا لفترة طويلة حتى بدأ نجم ويمبي يغيب عن الساحة واختفى تمامًا.

منذ عامين تقريبًا ظهر ويمبي مرة أخرى بإعلانات ضخمة خاصةً على مواقع التواصل الاجتماعي ليعلن عن قدومه مجددًا بوجبات جديدة، وعلى الرغم من أن كثيرًا من الناس شككوا في أن هذا المطعم هو ويمبي الأصلي، إلا أنه في كل مرة يخرج نافيًا تلك الشائعات.

اقرأ أيضًا: منيو البيك الجديد مع الأسعار

عناوين فروع مطعم ويمبي في مصر

من أكثر الأمور التي واجه بها مطعم ويمبي شائعات أنه تقليدًا وليس أصليًا هو أنه رجع في الفرع الأول الذي تم افتتاحه في 1971 م، ذلك بجانب العديد من الفروع الأخرى التي يمكن فيها تجربة منيو مطعم ويمبي الجديد في مصر، والتي تكون كما يلي:

  • 47 شارع البطل أحمد عبد العزيز، الدقي، الجيزة.
  • أسفل كوبري عباس العقاد، ناحية شارع النزهة، طريق النصر، ميدان الساعة.
  • بنزينة موبيل، القاهرة الجديدة شارع التسعين.
  • محمد مظهر، الزمالك، الجيزة 26 يوليو.
  • شارع جمال عبد الناصر، أمريكانا بلازا، أول القاهرة الجديدة.
  • بنزينة أول جاردينيا المنطقة الصناعية، قسم ثالث القاهرة الجديدة.
  • شارع 9، معادي الخبيري الشرقية، قسم المعادي.
  • طلعت حرب أرابيلا، قسم أول القاهرة الجديدة.
  • 129 طريق إسكندرية مطروح الصحراوي سيدي عبد الرحمن، الساحل الشمالي، طريق الإسكندرية، مرسى مطروح العلمين.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم ويمبي

في حال الرغبة في تجربة منيو مطعم ويمبي الجديد في مصر لكن ما زال الشك يعتريكم حيال جودة المطعم، إذن لا بد من معرفة تجارب الآخرين وآرائهم واستنتاج إذا كان الأمر يستحق التجربة بالفعل أم لا، وهذا ما سيتبين مما يلي:

  • طلبت ويمبي ب والتجربة كانت جيدة؛ اللحم جيد الطعم ولذيذ لكن كان ينقصها أن تكون أكثر طراوة، كما أن الفرايز كنت أُفضل أن تكون بالشكل العادي، ملحوظة أخيرة إذا كنت جائعًا اطلب 2 وليس واحدًا.
  • المكان جميل جدًا مساحته واسعة ونظيف لكن العيب أن عدد أماكن الجلوس قليلة مقارنة بتلك المساحة، أما بالنسبة للطلب فالطعم كان جيدًا لكن حجم الساندويتش كانت صغيرًا مقابل السعر.
  • مطعم ويمبي عالمي والبرجر ممتاز، السعر إلى حدٍ ما متوسط، لكن المكان مزدحمًا مما يؤدي إلى تأخير الطلبات.

اقرأ أيضًا: منيو الطازج في السعدية اسعار منيو طازج

رقم مطعم ويمبي الموحد وطرق التواصل

كما يمكن الذهاب إلى أحد فروع ويمبي لخوض تجربتك الخاصة الأولى، فإنه أيضًا من الممكن الاتصال على الرقم على الرقم للطلب وأنت في مكانك، كما يمكن متابعة المطعم على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لمعرفة كل جديد، وذلك من خلال يلي:

الرقم الموحد19606
فيس بوكمن هنا

على الرغم من كثرة الشائعات التي حاولت أن تطول مطعم ويمبي بعد رجوعه إلى مصر والتي لا زالت مجرد أقاويل لم تثبت أو تُنفى، إلا أن ذلك لم يمنع محبوه من الإقبال عليه بقوة مرة أخرى بعد طول انتظار.