منيو موند الجديد فى السعودية يقدم مأكولات ومشروبات لذيذة، ومكان موند هو مكان جميل ومريح، ويمكن أن تذهب أنت وأصدقائك لتستمتعوا بوقتك فى مكان لطيف، بالإضافة إلى أسعاره المتميزة ومن ضمن النقاط المميزة فى مطعم موند هي ديكوراته، والعناصر الموجودة فى المنيو بطريقة جديدة، ونتعرف على هذا المطعم أكثر من خلال موقع القمة.

نطاق الأسعارتبدأ من 15 ريال السعودي وتصل إلى  105 ريال سعودي
ساعات عمل المطعميفتح أبوابة من 3 عصرًا إلى 3 صباحًا
أشهر وجبات المطعمروزيتو كون بونو

منيو اسعار مطعم موند الجديد في السعودية

يقدم مطعم موند مجموعة من الأطباق المتميزة التى تجعله أكثر المطاعم فى السعودية إقبالًا، بالأخص في المناسبات الخاصة، لأنهم متأكدين من جودة الأكل والخدمة، وهذا لأنه مطعم 5 نجوم، ومن أفضل الأصناف مطعم موند الجديد ما يلي:

الوجبةالسعر بالريال السعودي
سلطة سالمون بالفانيلا48
بيتزا وايت باي56
بيتزا مارغيريتا52
سالمون سيترون82
بيستو فارفالي58
صدور دجاج بالباريكيو56
حساوى موند78
روزيتو روبيان105
روزيتو كون بولو75
فاير كراكر65
بياتو دايت56
عصير الليمون بالنعناع20
ميراندا برتقال7
عصير رمان15
فرنش توست47

معلومات عن مطعم موند الجديد فى السعودية 

مطعم موند من أفضل المطاعم الراقية ويطل على مسبح الفندق بالإضافة إلى أنه مناسب للأطفال ومناسب لمن يحبون الأماكن الهادئة، لأنه لا يذيع أى نوع من أنواع الموسيقى، وأسعاره متوسطة ويعتبرها البعض مرتفعة قليلًا، وموجود فى مدينة الرياض، وهذا المكان مناسب جدًا للعائلات حيث أن العاملين هناك يعرفون كيف ينظمون طاولات كبيرة.

اقرأ أيضًا: منيو كافيه بارنز الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ببارنز

عناوين مطعم موند الجديد في السعودية 

هذا المطعم لا يوجد منه فروع أخرى وهذه تعتبر ميزة لدى الكثير من الناس، بسبب أن المطاعم تتذبذب في جودة الأكل في العديد من الفروع، بالإضافة إلى كثرة الفروع قد يؤدي إلى تغيير مقادير الأكلات التي يحبونها فى مطعم معين، وعنوان هذا المطعم 4244 فى مدينة الرياض.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم موند الجديد

منيو موند الجديد في السعودية دائمًا ما يهتم بتجربة العميل، لذلك تجد تقييم التجارب منيو موند الجديد فى السعودية، لذلك تجد جميع التقييمات مرتفعة للغاية، والتقييمات هي:

  • التقييم الأول: هذا المطعم جيد جدًا من حيث الخدمة ومذاق الأكلات، أسعاره مرتفعة قليلًا، لكن التجربة مجزية وجميلة، غالبًا سوف أعود مرة أخرى هنا مع أسرتي.
  • التقييم الثاني: مطعم راقي جدًا ويليق بعلية القوم، اليوم كنت فى غذاء عمل في هذا المطعم وكان المكان هادئ وعرفت أن أتكلم بحرية، بالإضافة إلى اسعاره المتناسبة مع الخدمة الراقية.
  • التقييم الثالث: هذا المطعم هو المفضل عندي عندما أريد أن أفصل عن العالم واستمتع بوقتي بهدوء، وهو دائمًا لا يخالف توقعاتي.

اقرأ أيضًا: منيو تشاو كنج الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بتشاو كنج

رقم مطعم موند الجديد الموحد وطرق التواصل

فى حالة أنك تريد معرفة تفاصيل أكثر عن منيو مطعم موند الجديد، أو حجز طاولة كبيرة، فهناك بعض الطرق التي يمكنك التواصل مع المطعم من خلالها، ويجب أن تتعرف على أصناف الأكل قبل تجربتها حيث أن أغلبها من الأكلات الأوروبية، طرق التواصل هي:

رقم هاتف مطعم موند +966114655000
الموقع الرسمي لمطعم موند من هنا

توجد الكثير من المطاعم فى الرياض، ولكن ليس كل المطاعم متميزة وراقية، ومن أفضل المطاعم هو مطعم موند، حيث تستمتع بالأكل بجانب المسبح الفندقي والهدوء، بالطبع ليس الجميع يحبون هذا الشكل ولكن هناك من يقدرونه.