منيو مطعم مكسيميل الجديد في السعودية أصبح محل أنظار الجميع فى الفترة الأخيرة، وهذا بسبب العديد من الأصناف التي يعرضها المطعم واختلافها، وأنها تناسب مختلف الأذواق، بالإضافة إلى الديكورات المتميزة والتي تجعلك تشعر بأنك رجعت بالزمن إلى الوراء بسبب بساطتها، ويقول المواطنون السعوديون أن مطعم مكسيميل يقدم أفضل أطباق الشاورما التي يمكن أن تأكلها فى المملكة العربية السعودية بأكملها، وهذا ما سنعرضه عبر موقع القمة.

نطاق الأسعار تبدأ الأسعار من 3 ريال سعودي إلى 66 ريال سعودي
ساعات عمل المطعم يفتح أبوابه من 12 مساءً إلى 12 صباحًا
أشهر وجبات المطعم شاورما صحن لحم

منيو أسعار مطعم مكسيميل الجديد فى السعودية

ينقسم منيو اسعار مطعم مكسيميل الجديد إلى عدة أقسام لكي يتوافق مع جميع الرغبات، فتوجد الشاورما ومنقوشة بالنسبة لمن يجب الأكلات الشامية، بينما توجد المشويات والسلطات لمن يفضل الأكلات الصحية، ولكن لمحبي البيتزا الايطالية يقدم المطعم بيتزا مميزة جدًا، ويتضح المنيو في الآتي:

الوجبةالسعر بالريال السعودي
شاورما صحن دجاج40
شاورما صحن لحم50
شوكوميكس12
عش البلبل16
لحمة بالجبنة22
منقوشة بالزعتر3
منقوشة باللبنه6
ريش66
عرايس لحم20
أوصال دجاج العظم32
شيش طاووق42
كباب باذنجان44
سلطة فتوش16
تبولة16
بيتزا شاورما لحم42
بيتزا مرغريتا22
بيتزا خضار22
رول جنينة22
مقبلات حمص باللحمة27
بطاطا حرة16
حمص بيروتي26
محمرة16
بابا غنوج16
سبرايت4
كوكا كولا4
فانتا4

معلومات عن مطعم مكسيميل فى السعودية.

هذا المطعم من الأشياء المميزة به هي الخلطات والصوصات التي توضع على الأطباق مثل خلطة الليمون على شاورما الدجاج، بالإضافة إلى الخدمة العالية، فكل موظف يشعرك أنه فى خدمتك أنت وحدك، يمكن أن تكون الأسعار المرتفعة ولكن فى المقابل تحصل على جودة مرتفعة أيضًا.

اقرأ أيضًا: منيو كافيه هاف مليون الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بهاف مليون

عناوين فروع مطعم مكيسميل فى السعودية

يوجد لمطعم مكيسميل فى السعودية فرع واحد فقط، وهو فى شارع زيد بن الخطاب، العليا، الخبر، وهذا يعطيه تفرد متميز، حيث إن المطعم المكون من فرع واحد يستطيع السيطرة على جودة طعامه وجودة الخدمة، فكثير من المطاعم أصبحت أسوأ عندما فتحت العديد من الفروع الأخرى.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم مكسيميل

هناك بعض الأشخاص الذين لا يعنيهم كل كلام المواقع أو المطعم عن نفسه، ولكنهم يبحثون عن زبون مثلهم ينقل خبرته مع هذا المكان، ليتأكدوا أن هذا الرأي صادق ومحايد، لذلك فى السطور القادمة نعرض لكم بعض من تجارب عملاء المطعم:

  • التقييم الأول: هذا المطعم يتميز بديكوراته، فهي مميزة للغاية وليست منتشرة فى المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الطعم والخدمة يستحقون 10/10.
  • التقييم الثاني: أنا لم أتخيل أن هذا المكان ضيق هكذا، ولكني استمتعت بالأكل جدًا وتفاجأت بكميات الأكل المبهرة، بالإضافة إلى طعم الفطائر الغني.
  • التقييم الثالث: من أفضل الأكلات التي تذوقتها على الإطلاق ورق العنب، وتميز هذا المطعم بنظافته واتباع قوانين السلامة العامة.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم هرفي الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب هرفي

رقم مطعم مكسيميل الموحد وطرق الإتصال

إذا أردت التواصل مع المطعم واستكشاف منيو مطعم مكسيميل فى السعودية، يوفر المطعم الكثير من طرق استقبال الاستفسارات والشكاوى، وطرق التواصل هي:

الرقم الموحد لمطعم مكسيميل0138688884
التواصل من خلال الواتس ابمن هنا

هناك الكثير من المطاعم في المملكة العربية السعودية يجب الاستمتاع بها، لذلك جرب جميع المطاعم التي تشعر أنها تناسبك سواء من حيث الديكورات أو أنواع الأطعمة والأسعار.