منيو مطعم كنتاكي الجديد في مصر نقدمه لكم من خلال موقع القمة حيث يقدم مطعم كنتاكي لعملائه وجبات الدجاج المقلي الغنية عن التعريف بالإضافة إلى توفير خدمة توصيل الطلبات إلى المنزل، إلى جانب العروض الرائعة التي توفر الكثير على العملاء وتقدم خدمة رائعة لزبائن المطعم، حيث إن الأسعار معقولة ومناسبة للجميع.

نطاق الأسعارمن 80 : 750 جنيهًا مصريًا
ساعات عمل المطعم09.00 صباحًا حتى 12.00 منتصف الليل
أشهر وجبات المطعموجبات الدجاج المقلي

منيو أسعار مطعم كنتاكي الجديد في مصر

منيو مطعم كنتاكي الجديد في مصر يتميز بالأسعار المناسبة المتوافقة مع الخدمة المقدمة والأكل الشهي اللذيذ، حيث يشتهر مطعم كنتاكي الجديد في مصر بوجبات الدجاج المقلي الشهية، والمقبلات الرائعة.

معلومات عن مطعم كنتاكي في مصر

تختص سلسلة مطاعم كنتاكي للوجبات السريعة بشكل أساسي بوجبات الدجاج المقلي، وهي تعتبر ثاني أكبر سلسلة مطاعم وجبات سريعة في العالم من ناحية المبيعات بعد ماكدونالدز، حيث يملك دجاج كنتاكي حوالي عشرين ألف فرع تتوزع على 123 بلد وإقليم حول العالم.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم حسني بتاع الإسكندرية الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم حسني

عناوين فروع مطعم كنتاكي في مصر

يمتلك مطعم كنتاكي أكثر من فرع في أماكن مختلفة في مصر، حيث يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم أصناف الدجاج المختلفة بأسعار مناسبة، وذلك لسهولة التواصل مع الفرع أو الذهاب إلى الأقرب للعملاء، ومن هذه الفروع الآتي:

الفرعالعنوان
مدينة نصرالسراج مول، متفرع من شارع مكرم عبيد
وسط البلد21 شارع عبد الخالق ثروت
القاهرة الجديدةأمريكانا بلازا، شارع التسعين
الهرمميدان أبو الهول السياحي، أمام عرض الصوت والضوء
المهندسين47 شارع البطل أحمد عبد العزيز
شبرا15 مايو الملف، بهتيم، قسم ثان شبرا الخيمة
المعاديالمعادي سيتي سنتر، الطريق الدائري، مجمع المطاعم
الإسكندرية1 شارع صفية زغلول، المسلة شرق، العطارين، محطة الرمل
بني سويفشارع بورسعيد متفرع من شارع صلاح سالم
كفر الشيخشارع المحافظة أمام حديقة صنعاء
السويسشارع 23 يوليو، شارع الجيش، حي الأربعين، بجوار بنك مصر

تقييم تجارب العملاء مع مطعم كنتاكي

هناك العديد من التقييمات حول الخدمة وحول منيو مطعم كنتاكي الجديد في مصر، وكان رأي العملاء الذين قاموا بتجربة المطعم كالآتي:

  • تناولنا في كنتاكي الرحاب وجبات سريعة تتكون من بروستد الدجاج والرز ومع السلطة والمشروبات الغازية، يتميز المطعم حقيقة بالموقع الجيد والإطلالة الرائعة على ساحة الأفينيو حيث الجلسة الخارجية الجميلة، أما عن طعم الأكل والنكهة فهي نفسها الخاصة بمطاعم كنتاكي المميزة في كل مكان.
  • زرت فرع كنتاكي في القاهرة، وكانت تجربة سيئة والمؤسف فيها كان عدم تجهيزهم للوجبة حسب الطلب، حيث فوجئت بعدم وجود الأرز مع الوجبة ولا الخبز، وطلبناها منهم وتجاوبوا معنا وأعطونا ما نريد، أما عن الموظفين فهم يحتاجون بعض التدريب على التعامل الجيد وعدم إحراج الزبائن.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم كده الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم كده

رقم مطعم كنتاكي الموحد وطرق التواصل

يمكنك التواصل مع مطعم كنتاكي لمعرفة منيو مطعم كنتاكي الجديد في مصر عبر استخدام طرق التواصل التالية:

الرقم الموحد19019
الموقع الرسمي لمطعم كنتاكيمن هنا

إلى جانب معرفة منيو كنتاكي في مصر تقدم مطاعم كنتاكي باقة متنوعة من الأطباق الجانبية والحلويات مثل: الكوكيز والجمبري والأرز وسلطة الكلو سلو، بالإضافة إلى الصوصات المتنوعة والبطاطس المقلية الشهية التي تشتهر بها مطاعم كنتاكي.