منيو كافيه ستاربكس الجديد في السعودية محور اهتمام الكثيرين، لأنه من أشهر المقاهي العالمية والتي تقدم طعام بجودة واحترافية مذهلة، هذا إلى جانب قوائم وأصناف القهوة والمشروبات التي لا حصر لها، ويعد هذا المطعم قبلة الكثير من محبي القهوة وعشاق النكهات الجديدة، ومن خلال موقع القمة سنقوم بعرض منيو ستاربكس.

نطاق الأسعار9 – 50 ريال سعودي
ساعات عمل المطعمAm 8 – 11:30 pm
أشهر وجبات المطعمقهوة اسبريسو – موكا – كافيه لاتيه

منيو اسعار كافيه ستاربكس الجديد في السعودية

ستاربكس بات علامة تجارية عالمية لها فروع عديدة في كل مكان، ويجذب العديد الأشخاص في كل مكان، وذلك لأنه يقدم مجموعة متنوعة من النكهات سواء في المشروبات أو الأطعمة.

كما أن هذا المطعم يعمل على تطوير نفسه بشكل مستمر، ويقوي الهوية الخاصة به من خلال إنتاج أطعمة ومشروبات جديدة بشكل مستمر تحفز الناس على تجربتها، وفيما يلي نعرض منيو كافيه ستاربكس الجديد في السعودية:

1- أسعار المشروبات

ستاربكس متمكن في القهوة وأنواعها، لكنه لا يتوقف عند هذا الحد، بل يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والمرطبات المنعشة، كما يتضح من منيو كافيه ستاربكس الجديد في السعودية:

المشروبالسعر بالريال السعودي
كارميل ماكياتو16 – 20
موكا بالشكولاتة16 – 20
شاي الماتشا الأخضر16 – 20
فرابتشينو كراميل16 – 20
لاتيه بارد14 – 18
اسبريسو11 – 15
ليمون مثلج25

اقرأ أيضًا: منيو كافيه هاف مليون الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بهاف مليون

2- أسعار المأكولات

يقدم ستاربكس حلويات ومخبوزات وسلطات فواكه، إلى جانب السلطات والرابس والسندويتشات، وفيما يلي نعرض منيو كافيه ستاربكس الجديد في السعودية لبعض هذه الأطعمة:

المأكولاتالأسعار بالريال السعودي
ميني كوكيز19
ميني براونيز19
وافل الكراميل10
دونتس بالشوكولاتة9
كرواسون13
كرواسون بالجبنة والزعتر17
ميني باجيت بالأجبان20

معلومات عن كافيه ستاربكس في السعودية

في إطار البحث عن منيو كافيه ستاربكس الجديد في السعودية فإنه من الضروري التعرف على ظروف نشأة ونجاح هذا المطعم، حيث إن ستاربكس بدأ في سياتل بولاية واشنطن الأمريكية عام 1971م.

قصة تحول ستاربكس من مجرد مجموعة مقاهي في أمريكا إلى علامة مسجلة ومنتشرة في كافة أرجاء العالم، وليس فقط في المملكة العربية السعودية أمر يستحق الاهتمام، إذ إن هذه الشركة باتت تملك ما يزيد عن 16,226 فرع موزعين على 84 دولة حول العالم، ويعمل به ما يزيد عن 383,000 موظف في كافة الفروع.

ومن الجدير بالذكر أن الاسم مستوحى من شخصية ستاربك في رواية هرمان ملفيل الكلاسيكية والشهيرة موبي دك، والتي لاقت رواجًا كبيرًا في عام 1851م، وكانت الأحداث في الرواية تدور بالبحر والشخصية التي استوحى منها اسم ستاربكس، وهو رفيق كابتن ايهاب كان يحب القهوة بشدة.

وقد بدأ انتشار فروع ستاربكس في الوطن العربي بعد عام 1999م بعد أن تمكنت شركة جواد التجارية في البحرين من افتتاح أول مقهى لستاربكس، وكانت هذه نقطة بدء انطلاق سلاسل كافيهات ستاربكس في الوطن العربي.

عناوين فروع كافيه ستاربكس في السعودية

في سياق الحديث عن منيو كافيه ستاربكس الجديد في السعودية فإن ستاربكس يوفر إمكانية الطلب من الموقع، رغم أن له عدد مهول من الفروع في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، فحيثما كنت سوف تجد فرع لستاربكس قريب منك، وفيما يلي نعرض بعض هذه الفروع والتي تتضح عناوينها من الجدول التالي:

المدينةالعنوان
الرياضحي السليمانية بطريق الملك عبد العزيز
ينبعحي البندر بطريق الأمير مقرن بن عبد العزيز
عنيزةحي سلطانة بشارع الملك سعود العثيم مول
جدةحي أبحر الجنوبية بطريق الملك عبد العزيز الفرعي
مكة المكرمةحي النزهة بسوق الحجاز بطريق مكة جدة السريع
المدينة المنورةفي المهزور بشارع سعد بن خثيمة
الطائفحي شبرا بالعبيكان مول
الدمامحي الفيصلية في ويست افينيو مول
الهفوفحي السليمانية الجنوبية في السليمانية بلازا
الظهرانحي الدوحة الجنوبية يوجد في الظهران مول
الخرجحي الخزامي في بانوراما بلازا
القطيفطريق الشاطئ في القطيف سيتي مول
سيهاتحي المنتزه في طريق الخليج
الجبيلشاطئ الفناتير في التميمي بلازا
الخبرحي الراكة في أسواق التميمي
أبهاحي البديع في الراشد مول
حائلدرايف ثرو في حي النقرة
جازاندرايف ثرو في شارع الكورنيش
تبوكحي مروج الأمير بطريق الملك فيصل تبوك بارك
بريدةحي الصفراء في مستشفى دكتور سليمان الحبيب

تقييم تجارب العملاء كافيه ستاربكس في السعودية

في إطار عرض منيو كافيه ستاربكس الجديد في السعودية من اللازم أن نوضح تقييمات العملاء له من حيث الجودة والتكلفة ومستوى الخدمة، والذي قد يتفاوت حسب ذائقة العميل وكذلك الفرع الذي تلقى به الخدمة، وفيما يلي نعرض بعض التقييمات التي وردت عن أشخاص خاضوا تجربة كافيه ستاربكس:

  • لا أنصح أي أحد بتجربة الفانيلا أو الويت موكا ولكن المشروبات الباردة غاية في الروعة خصوصًا الماتشا الأخضر والفرابتشينو.
  • يقدم كل ما قد تحتاجه في جلسة الأصدقاء قهوة باردة أو حارة بالإضافة إلى المشروبات الباردة والكعكات اللذيذة.
  • المكان هادئ وأنيق يمكن أن تشعر فيه بالراحة لقضاء وقت لطيف مع أسرتك وهو تجربة فريدة لمحبي القهوة إذ يوجد أصناف لا حصر لها من أجود أنواع القهوة.
  • لا تنسَّ أن تجرب الحلويات والسندويتشات التي تقدم في ستاربكس وأنت تتناول أجمل كوب قهوة قد تتناوله في حياتك.

اقرأ أيضًا: منيو كبسة البادية الجديد في السعودية مع أسعار الوجبات ورقم الاتصال بكبسة البادية

رقم كافيه ستاربكس الموحد وطرق التواصل

بعد التعرف على منيو كافيه ستاربكس الجديد في السعودية، فإن الكثيرين يسيل لعابهم لتجربة الكعكات الشهية التي يقدمها المقهى، ولذلك فإنه يوفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل، ويمكن التواصل معهم للاستفسار بخصوص أي شيء من خلال الطرق التالية:

رقم التواصل مع ستاربكس2482-92000
موقع ستاربكسمن هنا

يوجد الكثير من المقاهي التي تقدم قهوة بجودة متوسطة وممتازة، ولكنها لم تحصل على الشهرة والشعبية التي حصدها ستاربكس على مدار السنوات، إذ إنه قدم العديد من المزايا التي جعلته يحوز على إعجاب الجميع.