منيو مطعم تي اس سي سيجنتشر الجديد في السعودية يعتبر الوصول إليه مبتغى الكثيرين، حيث يتميز مطعم تي اس سي سيجنتشر بقائمة طعام تناسب جميع الأذواق، ويوفر المطعم لعملائه خدمة رائعة وتجربة مميزة، حيث إن الأسعار معقولة ومناسبة للجميع، وموقع القمة يعرفكم على تفاصيله.

نطاق الأسعارمن 26 – 99 ريال سعودي
ساعات عمل المطعم12.30 مساءً حتى 12.00 صباحًا
أشهر وجبات المطعمبرجر، باستا

منيو أسعار مطعم تي اس سي سيجنتشر الجديد في السعودية

منيو مطعم تي اس سي سيجنتشر الجديد في السعودية يتميز بالأسعار المناسبة التي تتناسب وفق الخدمة المقدمة والأكل الشهي اللذيذ، حيث يشتهر مطعم تي اس سي سيجنتشر الجديد في السعودية بأطباق الستيك الشهية، والبيتزا الرائعة، وتنوع خيارات البرجر المختلفة إلى جانب أطباق الباستا المتقنة، وتأتي تفاصيل المنيو على النحو التالي:

معلومات عن مطعم تي اس سي سيجنتشر في السعودية

مطعم تي اس تي سيجنتشر من المطاعم التي توفر المساحة المناسبة لدخول العائلات والأفراد أيضًا، وهو من أشهر مطاعم البرجر في السعودية، ويتميز بوجود جلسات داخلية حيث الدفيء والخصوصية وجلسات خارجية أيضًا حتى تحظى بطقس جميل مع الأصدقاء على مدار اليوم.

يتميز مطعم تي اس سي بالأسعار المقبولة التي تتناسب مع الجميع، ويوفر مساحة لاستقبال الأطفال، ولا يوجد موسيقى.

اقرأ أيضًا: منيو كالزوني لامجدولانتي الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بطعم كالزوني لامجدولانتي

عناوين فروع مطعم تي اس سي سيجنتشر في السعودية

يقع مطعم تي اس سي سيجنتشر الجديد في السعودية، والعنوان تحديدًا في شارع عبد الله بن سليمان الحمدان، حي السليمانية، الرياض 12242، المملكة العربية السعودية.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم تي اس سي سيجنتشر

هناك العديد من التقييمات حول الخدمة في مطعم تي اس سي سيجنتشر، وكان رأي العملاء الذين قاموا بتجربة المطعم كالآتي:

  • المطعم ممتاز والخدمة ممتازة، والطلب كان دانميت شريمب كان طعمها لذيذ، وشوربة ربيان، بطاطس زي الشيبس مع الأجبان بالإضافي إلى مكرونة كانيلوني محشية باللحم والسبانخ، كمية الأكل كبيرة حيث كانوا كريمين في الكميات والأسعار رائعة.
  • سأكرر التجربة إن شاء الله، الديكور عادي والازدحام متوسط، ولكن يفضل الحجز.
  • لديهم فروع كثيرة ما شاء الله، ولكن ليست كل الفروع توفر مساحة مناسبة للعائلات، الطلب كان: جورميه تشيز بلاتر، سلطة سيجنتشر (جرجير مع التين)، البرجر سيجنتشر سلايدرز، افوكادو برجر، بلاك بيري برجر.
  • الأجواء لذيذة وراقية، الأنوار صفراء وبه بارتشن ومنطقة مفتوحة أوبن أريا، الأكل لذيذ جدًا، ولكني أذهب مخصوص من أجل البرجر، لأن الخيارات لديهم كثيرة ومتنوعة، يتنوع المنيو ما بين باستا و برجر و بيتزا وغيره، الخدمة جميلة والموظفين نفسياتهم متزنة ويهتمون بالزبائن كثيرًا.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم أي ام هنجري الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم أي ام هنجري

رقم مطعم تي اس سي سيجنتشر الموحد وطرق التواصل

أتاح مطعم تي اس سي رقمًا موحدًا يُمكن من خلاله التواصل معه، إلى جانب تخصيص حساب رسمي على الانستقرام، ونتناول بيان هذه الوسائل للتواصل فيما يلي:

الرقم الموحد0966112939693
الحساب الرسمي على انستقراممن هنا

يوفر منيو مطعم تي اس سي سيجنتشر الجديد في السعودية الاستمتاع بوجبات متكاملة حافلة بأشهى الأطباق والمقبلات والمشروبات المميزة، حيث يسعى المطعم للعمل على راحة زبائنه من خلال المظهر النظيف والخدمة السريعة والعاملين المبتسمين دومًا.