يعتبر منيو تشيليز الجديد في السعودية أحد الأمور الشائع البحث عنها عبر الانترنت، حيث يهتم الكثير من الأشخاص في البحث عن المنيو الخاص بمطعم تشيليز والتعرف على الوجبات والأطباق المختلفة الذي يعمل المطعم على تقديمها للأفراد المترددين عليه ويزيد هذا الأمر من شعبيته لدى الكثيرين ونتعرف على المعلومات المختلفة له عبر موقع القمة.

نطاق الأسعار16  – 130 ريال سعودي
ساعات عمل المطعمحتى الساعة الواحدة صباحًا
أشهر وجبات المطعموجبة ربيس

منيو أسعار مطعم تشيليز الجديد في السعودية

يعتبر مطعم تشيليز هو أحد المطاعم المشهورة في المملكة العربية السعودية والتي تعمل على تقديم المأكولات الأمريكية المختلفة مثل البرجر والعديد من الأطباق المتنوعة واللذيذة.

بالإضافة إلى العصائر المتنوعة والمتاح طلبها إلى جوار الطعام ولذلك يهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف على المنيو الخاص به وهو كما يلي:

الوجبةالسعر بالريال السعودي
حساء الانشيلادا بالدجاج30
سندويتش تشيكي تشيكي بلو54
بيج ماوث برجر بايتس63
غريفير بلوتشيز65
فاهيتا جمبري98
فاهيتا دجاج87
قطع الدجاج المقرمش65
ثلاثية تكساس153
هوني تشيبوتلي204
باستا الدجاج74
كونتري فرايد تشيكن72
دجاج مارجريتا مشوي72
كوكيز شوكولاتة41
فرايد تشيز كيك39

معلومات عن مطعم تشيليز في السعودية

بعد التعرف على منيو مطعم تشيليز الجديد في السعودية يمكن التعرف أيضًا على العديد من المعلومات الخاصة بمطعم تشيليز والذي يتردد عليه الكثير من الأشخاص في البلاد من أجل الحصول على الوجبات المختلفة التي يقدمها، ويعتبر أحد المطاعم الشهيرة والتي تعمل على تقديم الطعام الأمريكي واللحوم المختلفة.

كما يتميز المطعم بالتصميم الرائع له والذي يساعد كثيرًا في جذب العديد من الأشخاص إلى زيارته، وقد تم تأسيس هذا المطعم منذ أكثر من 40 عام في دالاس ولذلك يعتبر هذا المطعم هو أحد المطاعم المتميزة بأكثر من دولة في مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: منيو كبسة البادية الجديد في السعودية مع أسعار الوجبات ورقم الاتصال بكبسة البادية

عناوين فروع مطعم تشيليز في السعودية

ضمن التعرف على العديد من المعلومات الخاصة بالمطعم ومنيو مطعم تشيليز الجديد في السعودية يمكن التعرف على الفروع المختلفة الخاصة بالمطعم في مختلف الأماكن بالمملكة العربية السعودية والتي يتردد عليها الكثير من الأفراد من مختلف أنحاء الدولة وتتمثل هذه الفروع فيما يلي:

  • مطعم تشيليز على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز رقم 3781 والذي يمكن التواصل معه على الرقم 966112934849
  • طريق الملك عبد العزيز شارع السلام يمكن التواصل معه من خلال الرقم الخاص بالفرع وهو 966126946806

تقييم تجارب العملاء مع مطعم تشيليز

بجانب التعرف على منيو مطعم تشيليز الجديد في السعودية والفروع المختلفة للمطعم يمكن التعرف على التقييمات المختلفة للعملاء بعد ترددهم على المطعم، وهي تقييمات أشادوا فيها عن تميز المطعم عن غيره وتتمثل هذه التقييمات فيما يلي:

  • مطعم تشيلي هو أحد المطاعم الشهيرة والرائعة التي قمت بزيارتها وقد تناولت به الوجبات المتنوعة واللذيذة التي لم تتناولها في مكان آخر مثله كما كان مستوى الخدمة في المطعم عالي ومتميز وانصح بتجربة المطعم والوجبات به.
  • هذا المطعم هو حقًا جميل جدًا بدايًة من الديكور الخاص به وروعة تصميمه إلى جانب الوجبات المختلفة التي يعمل على تقديمها للأفراد المترددين عليه وكانت وجبة الدجاج المقرمش به رائعة حقًا.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم صب واي الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بصب واي

رقم مطعم تشيليز الموحد وطرق التواصل

يعمل مطعم تشيليز في المملكة العربية السعودية على تقديم الكثير من الوجبات من اللحوم والدجاج المختلفة بالإضافة إلى توفير الرقم الخاص بالتواصل مع المطعم من أجل تقديم الشكاوى والاستفسارات ويتمثل فيما يلي:

الرقم الموحد966126644333
مطعم تشيليز على فيس بوكمن هنا

تضم المملكة العربية السعودية العديد من المطاعم المختلفة التي يتردد عليها الكثير من الأشخاص وذلك لما تعمل على تقديمة من خدمات وأطباق مميزة مثل مطعم تشيليز المعروف.