منيو ويستر الجديد في السعودية يأتي بالعديد من أنواع البرجر والسلطات والوجبات السريعة المختلفة، فمطعم ويستر من أشهر مطاعم صنع وتحضير البرجر بكافة أنواعه في المملكة العربية السعودية وبأسعار متوسطة، ويتمتع بامتلاكه عدة فروع في عدة مدن بالمملكة، وعن طريق موقع القمة سنعرض المنيو الخاص بمطعم ويستر.

نطاق الأسعارمن 15 إلى 40 ريال سعودي
ساعات عمل المطعممن الساعة الـ 1 مساءً إلى الساعة الـ 2 صباحًا
أشهر وجبات المطعمسيراشا برجر

منيو أسعار ويستر الجديد في السعودية

منيو مطعم بووستر الجديد في السعودية يحتوي على مجموعة محددة من أنواع البرجر، والتي لا يتخطى عدد أنواع الساندوتشات والوجبات السريعة الـ 20 نوع تقريبًا، وهذا أكثر شيء جعل مطعم ويستر يبدع في تحضير البرجر والتقديم أيضًا، ونذكر منيو أسعاره عبر الجدول الآتي:

النوعالسعر بالريال السعودي
برجر لحم15
برجر سبايسي لحم18
دبل لحم23
برجر سنقل دجاج19
سبايسي دجاج21
برجر دبل دجاج28
ميبل سيراشا تشيكن29
سيتوس الدجاج39
برجر كريسبي تشيكن سبايسي29
ديناميت كريسبر35
شيتوس فرايز23
تشيكن ستربس26
برجر لحم بالرمان19
برجر دجاج22
ديناميت كونكلز19
بطاطس كرنكلز9
بطاطس كرنكلز بالشيدر16
جبن شيدر، ويستر صوص، صوص ديناميت، هلابينو صوص أوريجينال 

3

مشروبات غازية5
المياه المعدنية1

معلومات عن مطعم ويستر في السعودية

بعد النظر إلى أسعار وأصناف منيو ويستر الجديد في السعودية، فمن المهم معرفة أن هذا المطعم من أفضل وأشهر المطاعم الموجودة بالفعل في المملكة العربية السعودية، فهو يختص بتحضير الوجبات السريعة وساندويتشات البرجر اللذيذة.

يعمل طاقم عمل مطعم ويستر بكل حُب واحترام مع جميع الزبائن، ويحرص على تقديم أفضل وأجود أنواع الطعام لهم، ويحتوي المطعم على عدة أماكن مخصصة للأطفال.

يستطيع الأهل والأصدقاء قضاء وقت ممتع معًا في المطعم، وتناول الوجبات الشهية التي ليس لها مثيل، بالإضافة إلى التمتع بطلب الأوردر منه وإمكانية توصيله إلى المنزل.

اقرأ أيضًا: منيو كبسة البادية الجديد في السعودية مع أسعار الوجبات ورقم الاتصال بكبسة البادية

عناوين فروع مطعم ويستر في السعودية

عند الاطلاع على منيو ويستر الجديد في السعودية، فلا بد من توضيح وجود العديد من الفروع لهذا المطعم منتشرة وموزعة في أنحاء مدن المملكة العربية السعودية، ونذكر عناوين تلك الفروع عبر الجدول الآتي:

المدينةالفرععنوانه بالتفصيل
الرياضويستر الملقاحي الملقا، طريق أنس بن مالك
 

جدة

ويستر الزهراءحي الزهراء، البترجي
حي الجامعةالثغر، شارع عبد الله سليمان
 

مكة المكرمة

ويستر الشوقيةالشوقية، شارع عبد الله بن عباس
مكة المكرمةشارع إبراهيم الجفالي
ويستر النزهةحي النزهة، شارع محمد سرور الصبان

تقييم تجارب العملاء مع مطعم ويستر

بعد الإلمام بجميع أسعار منيو ويستر الجديد في السعودية، فمن الجدير بالذكر أن العديد ممن جربوا وجبات هذا المطعم، قاموا بكتابة تقييمهم للمكان وجودة الطعام، ونذكر منهم ما يلي:

  • تقول إحدى السيدات أن جودة الطعام ممتازة وجيدة للغاية، وكان العمال يتعاملون بشكل حسن ومُهذب، ولكن كان هناك القليل من التأخير في تجهيز الطلب، وهذا ناتج عن شدة الازدحام.
  • يقول أحد الأشخاص أنه قام بتجربة ميبل سراشا الصوص، وكانت وجبة خطيرة للغاية وذات مذاق مُذهل، وأحببته جدًا، وخدمة كانت جيدة ولم يلاحظ أي شيء سيئ.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم بابا خباز الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بـ بابا خباز

رقم مطعم ويستر الموحد وطرق التواصل

أعلنت إدارة مطعم ويستر عن توافر رقم موحد من أجل تسهيل تواصل العملاء مع المطعم، وكذلك موقع المطعم بالتفصيل على خريطة جوجل، ونذكر طرق التواصل خلال الجدول التالي:

الرقم الموحد966543306214
موقع المطعم على خريطة جوجلمن هنا

إن مطعم ويستر من أشهر وأفضل المطاعم التي تُقدم البرجر والوجبات السريعة الأخرى، ويتمتع بأسعاره التي تناسب جميع الفئات في المملكة العربية السعودية مقارنةً بباقي المطاعم الأخرى، وبالتالي يحظى بإقبال كبير من جميع الأماكن بالمملكة.