منيو مطعم أبناء سوريا الجديد في مصر من أكثر المنيوهات التي يبحث عنها المصريون، حيث يعتبر مطعم أبناء سوريا أحد أهم وأشهر المطاعم التي تهتم بعمل الوجبات السورية المتنوعة والمتعددة والتي لها العديد من المحبين في جمهورية مصر العربية، لذلك نتعرف على التفاصيل الخاصة بالمطعم من خلال موقع القمة.

نطاق الأسعارتبدأ الأسعار من 5 وتصل إلى 300 جنيه مصري
ساعات عمل المطعم9:00 صباحًا حتى 2:00 صباحًا
أشهر وجبات المطعمالوجبات السورية

منيو أسعار مطعم أبناء سوريا الجديد في مصر

من خلال الصورة التالية نتعرف على منيو أسعار مطعم أبناء سوريا الجديد في مصر والتي يتبين من خلالها كافة الأصناف والأسعار الخاصة بالمطعم:

منيو أسعار مطعم أبناء سوريا الجديد في مصر

منيو أسعار مطعم أبناء سوريا الجديد في مصر

معلومات عن مطعم أبناء سوريا في مصر

مطعم أبناء سوريا هو مطعم يعمل على تقديم أكلات من المطبخ من السندويتشات والأطباق التي تعتبر أكثر مبيعًا في جمهورية مصر العربية، مثل البطاطس المحمرة، سندويتشات شاورما الدجاج السوري وسندويتش شاورما اللحم السوري وسندوتش شاورما اكسترا سوري، ولكن لديهم خيارات أخرى أيضًا مثل المقبلات المتنوعة واللذيذة.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم بيتزا هت الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب بيتزا هت

عناوين فروع مطعم أبناء سوريا في مصر

من الجدير بالذكر أنه لا يوجد فروع لمطعم أبناء سوريا سوى الفرع الرئيسي والوحيد له الموجود في محافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية وبالتحديد عند جسر السويس 104 شارع ابن سندر، بجوار قهوة السمسمية، سرايا القبة – القاهرة.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم أبناء سوريا

يحظى مطعم أبناء سوريا بالعديد من العملاء الذي يشيدون بأداء المطعم وجمال الطعام الذي يتم تقديمه من خلاله، مما ساعد المطعم كثيرًا على النجاح والتميز من بين بقية المطاعم الأخرى التي تقدم نفس الأصناف، ومن أهم أقوال العملاء ما يلي:

  • هو أحد أفضل المطاعم السورية في مصر على الإطلاق، وقد جربت معظم الوجبات في المنيو من عنده، لذا يُمكن القول إن أكثر ما يُميزه الثبات على المستوى.
  • المطعم مميز للغاية، ووجبتي المفضلة فيه هي الشاورما وصوص الثوم الذي يصنعه بدقة عالية.. بالتأكيد هو أفضل مطعم سوري في مصر.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم هارت اتاك الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب هارت اتاك

رقم مطعم أبناء سوريا الموحد وطرق التواصل

في إطار التعرف على منيو مطعم أبناء سوريا الجديد في مصر بشكل تفصيلي، نتعرف من خلال الجدول التالي على رقم مطعم أبناء سوريا الموحد وطرق التواصل كذلك:

الرقم الموحد1020284978
الحساب الرسمي لمطعم أبناء سوريا على منصة فيس بوكمن هنا

يعتبر مطعم أبناء سوريا أحد أفضل وأشهر المطاعم في جمهورية مصر العربية، ويرجع ذلك إلى ما يقدمه المطعم من أصناف متنوعة ومتعددة تمتاز بالجودة من حيث الطعم والخدمة كذلك، مما ساعده على تحقيق النجاح اللازم في فترة وجيزة للغاية.