منيو مطعم كشري أبو طارق الجديد في مصر يُسارع الكثير من المصريين لمعرفته خاصةً ونحن نقترب من نهاية شهر رمضان، حيث ينقطع العديد من الناس عن تناول وجبة الكشري بسبب الصيام وما يلبثوا أن يعودوا إليها من بعده، لذلك من خلال موقع القمة نعرض لهم منيو الأسعار الجديد.

نطاق الأسعار10 – 40 جنيه
ساعات عمل المطعم12 م – 11 م
أشهر وجبات المطعمالكشري – رز بلبن – جيلي

منيو أسعار مطعم كشري أبو طارق الجديد في مصر

مصر مشهورة بأنها بلد الأكلات الشهية أو ما يُسمى بالعامية “الحرشة” ونُسب إليها العديد من المأكولات التي جالت العالم أجمع بهويتها المصرية والتي من أشهرها الكشري، تلك الوجبة التي توجد سلاسل من المطاعم تتسابق في تقديمها ببصمتها الخاصة وأشهرها مطعم أبو طارق.

لذلك لم يكن من العجيب أن يتساءل الناس عن منيو مطعم كشري أبو طارق الجديد في مصر حتى يستمتعوا بطبق ساخن مميز من واحدٍ من ملوك الكشري كما يُسمونه، والذي جاءت أصنافه وأسعاره على النحو التالي:

الصنف/ الوجبةالسعر (بالجنيه المصري)
كشري كبير40
كشري وسط30
كشري صغير25
جيلي سادة/ بالكاستر18
قرع عسل
أرز بلبن
طماطم مشطشطة10
سلطة خضراء
عيش محمص

معلومات عن مطعم كشري أبو طارق في مصر  

بعد التعرف على منيو مطعم كشري أبو طارق الجديد في مصر جدير بالذكر أن أبو طارق ليس مجرد صاحب مشروع نال ناجحًا فقط، بل هو أسطورة نجاح فريدة ومنه يتم تعلّم الكثير.

فكثير من الناس لا يعرفون أن بداية الحاج أبو طارق المصري الأصيل كانت على عربة كشري في أحد شوارع القاهرة منذ ما يزيد عن 80 عامًا، وعلى الرغم من أنه اختار وجبة شعبية إلا أنه استطاع أن يقدمها ببصمته المختلفة.

وبعد طول كفاح ومجهود تمكّن أبو طارق من أن يكون للكشري الخاص به مكان ثابتًا في وسط البلد في القاهرة، حيث يتهافت عليه الكثير من الزبائن الذين يأتون إليه على وجه الخصوص دونًا عن غيره.

لم يتوقف نجاح كشري أبو طارق عند ذلك الحد، بل تشعبت فروعه وتوغلت في أحياء القاهرة المختلفة، بل وعَبَر الحدود المصرية بطبق الكشري إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ليتذوقه العرب والأجانب أيضًا.

ثمرات كفاح أبو طارق كانت 6 فروع داخل بلده الأم مصر، و6 فروع خارجها ولا زال مستمرًا، ليصبح هو الاختيار الأول الذي يخطر على بال أي شخص تذهب نفسه إلى طبق كشري ساخن.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم توم اند بصل الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب توم اند بصل

عناوين فروع مطعم كشري أبو طارق في مصر

بعد الاطلاع على منيو مطعم كشري أبو طارق الجديد في مصر وكما سبق الحديث أن للمطعم 6 فروع داخل مصر فإن 5 منهم داخل القاهرة أما الأخير فيوجد في الساحل الشمالي، وعناوين كلٍ منهم نوضحهم على النحو التالي:

الفرعالعنوان
الرئيسيتقاطع شارع معروف مع شارع شامبليون، وسط البلد، القاهرة
الشيخ زايدهايبر وان، مدخل الشيخ زايد 1، القاهرة
التجمع الخامسشارع مجمع البنوك خلف البنك الأهلي، شارع التسعين
المقطمشارع 9 أمام جاد، القاهرة
الرحاببوابة رقم 6، السوق القديم أمام سوبر ماركت باسم، القاهرة
الساحل الشماليمول زهران سيتي بارك بجوار قرية بدر الكيلو 82 طريق الساحل

تقييم تجارب العملاء مع مطعم كشري أبو طارق

يوجد الكثير من الزبائن قاموا بتجربة منيو مطعم كشري أبو طارق الجديد في مصر الذي لم يتغير منذ بدايته إلا للأفضل، لكن لا بد من تسليط الضوء على مقتطفات من تلك التجارب حتى نعلم هل ما زال مستوى المطعم كما هو أم لا، وذلك كما يلي:

  • كشري أبو طارق هو أفضل كشري في مصر كلها.
  • الطعام لذيذ وشهي ويُقدم ساخن، كما أن أصبحت لديهم الكثير من الحلويات مثل الرز بلبن.
  • مكان رائع والخدمة ممتازة وسريعة، أنصح كل من يزور القاهرة بعدم تفويت فرصة تجربة كشري أبو طارق.

اقرأ أيضًا: منيو اسعار مطعم المقام الجديد في مصر مع أسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم المقام

رقم مطعم كشري أبو طارق الموحد وطرق التواصل

على الرغم من أن وجبة الكشري لا يحلو أكلها إلا في قلب المطعم إلا أن كشري أبو طارق نظرًا لتعدد فروعه ومواكبته للتطور الحادث في الآونة الأخير، قدّم لزبائنه خدمة التوصيل حتى باب المنزل في أي وقت والذي يمكن الاتصال به من خلال الأرقام الموحدة.

كما يمكن متابعة كشري أبو طارق على حسابه الرسمي على فيس بوك حيث يتفاعل مع الجمهور، ويُعلمهم بالتطورات من حيث المواعيد، والأسعار وحتى الفروع الجديدة عن افتتاحها، وذلك كما يلي:

الرقم الموحد16011 – 16464
فيس بوكمن هنا

برغم أن الكثير من المأكولات العربية والغربية تسللت شيئًا فشيئًا إلى ساحة الطعام المصري، إلا أنه لم تستطع أيًا منها احتلال مكانة الكشري، خاصةً لو كان من مطعم ممتاز وأصيل مثل كشري أبو طارق الذي يأتي إليه الجميع من كل حدبٍ وصوبٍ.