منيو مطعم فوكاتشاريا الجديد في مصر هو الاختيار الأمثل لأهل الإسكندرية المحبين للطعام الإيطالي المميز الذي لا يوجد الكثير من المطاعم المتخصصة فيه، حتى جاء فوكاتشاريا ليقدم أشهى الوجبات الإيطالية باحترافية عالية، وعبر موقع القمة نوضح أهم تفاصيله من الأسعار والعناوين.

نطاق الأسعار20 – 115 جنيه مصري
ساعات عمل المطعم4 م – 2.30 ص
4 م – 12 ص
أشهر وجبات المطعمالبيتزا – المعكرونة – كالزوني

منيو أسعار مطعم فوكاتشاريا الجديد في مصر

حيث إن الإسكندرية من أهم المحافظات المصرية التي عاشت فيها الكثير من الجاليات من مختلف الثقافات خاصةً دول البحر المتوسط مثل إيطاليا، فليس من الغريب أن نجد فيها مطاعم متخصصة في تقديم وجبات من تلك الثقافات.

هذا بالتحديد ما يحققه منيو مطعم فوكاتشاريا الجديد في مصر الذي حرص على معرفته زبائن المطعم الدائمين وحتى غيرهم ممن يرغبون في تجربته للمرة الأولى، وفيما يلي الأصناف التي يقدمها وأسعارها:

الوجبةالسعر (بالجنيه المصري)
بيتزا مارينارا60
بيتزا مارجريتا75
بيتزا خضار مشوي80
بيتزا تونة بالبصل85
بيتزا بيستو وبرميجان90
بيتزا مشروم95
بيتزا سيمون فيميه115
نجرسكو75
لازانيا80
كالزوني سدق105
ريزوتو مشكل جبن85

منيو مطعم فوكاتشاريا الجديد في مصر

منيو مطعم فوكاتشاريا الجديد في مصر

معلومات عن مطعم فوكاتشاريا في مصر

في سياق التعرف على منيو مطعم فوكاتشاريا الجديد في مصر حاولنا أن نفتش عن تاريخ هذا المطعم وسر نجاحه المشهود، وكان ما وجدناه أن صاحب مطعم فوكاتشاريا هو رجل مصري عاش طويلًا في إيطاليا وقرر أن يعود إلى بلده الأم مصر.

لكن هذا الرجل لم يعد خالي الوفاض بل أتى ومعه أصول المطبخ الإيطالي، وقرر أن يرسخها في مطعم يقدم أشهى المأكولات خاصةً المتعارف عليها مثل البيتزا والمعكرونة لكن ببصمة إيطالية حقيقية.

حسب ما قاله صاحب فوكاتشاريا أنه رغب في نقل الثقافات ليس إلّا، فعلى سبيل المثال لماذا لا يقوم باستبدال عجينة الفطير السميكة بعجينة البيتزا الرقيقة وغيرها من المأكولات الأخرى التي تتشابه فيها الثقافة المصرية مع الإيطالية.

اختار صاحب ومدير فوكاتشاريا مدينة الإسكندرية لتكون هي المقر الرئيسي للمطعم الذي كان في شارع فؤاد ولا زال، لتتبعه سلسلة من الفروع الأخرى التي جاءت نتيجة نجاح الفكرة وزيادة الإقبال على المطعم.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم بيتزا كوين الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم بيتزا كوين

عناوين فروع مطعم فوكاتشاريا في مصر

في إطار عرض منيو مطعم فوكاتشاريا الجديد في مصر وأهم المعلومات عنه ذكرنا أن فرعه الأول والرئيسي في الإسكندرية وهي نفس المدينة المصرية التي ضمت باقي فروع المطعم، وفيما يلي تلك الفروع وعناوينها التفصيلية:

  • فرع دار الأوبرا: 22 طريق الحرية ممر سينما رويال وبنك CIB التجاري، محطة الرمل.
  • بيسترو 2 طريق الحرية أمام مركز الحرية والإبداع، بعد تقاطع النبي دانيال مع شارع فؤاد، محطة الرمل.
  • 172 طريق الجيش أمام كافيه wave، سيدي جابر.
  • بجوار كشري مصري داخل الفود كورت بأرض الكوتة، الأزاريطة.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم فوكاتشاريا

لأن التجارب الجديدة غالبًا تكون مغامرة لا يستطيع فعلها إلا القليل، فإنه في حال الرغبة في تجربة أحد أصناف منيو مطعم فوكاتشاريا الجديد في مصر للمرة الأولى ولا تعرف إن كان الأمر يستحق أم لا، ننقل لك أهم التقييمات التي نالها المطعم ممن سبقوك والتي تمثلت فيما يلي:

  • مطعم ممتاز، والخدمة فيه رائعة وفي قمة الاحترام.
  • فوكاتشاريا من المطاعم الجميلة جدًا، وأفضل ما فيه هو التناسب بين الجودة والسعر.
  • لا توجد مرة واحدة قمت بالذهاب فيها إلى هذا المطعم إلا وكانت تجربة رائعة، حقًا هم متميزون جدًا سواءً في الطعام أو الخدمة أو الجودة.
  • بمجرد دخولك إلى المطعم وتبدأ الروائح الزكية لمكونات البيتزا، والصلصة والزعتر تداعب أنفك لتشعرك بالسعادة حتى قبل أن تطلب وتتناول طعامك.
  • البيتزا طعمها ممتاز تشعر كأنك في قلب إيطاليا، أما المعكرونة فلم أتذوق بمثل روعتها من قبل.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم بيتزا هت الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب بيتزا هت

رقم مطعم فوكاتشاريا الموحد وطرق التواصل

لأن منيو مطعم فوكاتشاريا الجديد في مصر بكل تأكيد أشعرك بالجوع، فيجب العلم أنه في حال لم تتمكن من الذهاب إلى أحد فروع المطعم فيمكنك الطلب عن طريق الهاتف ويصلك الطلب حتى مكانك أينما كنت داخل محافظة الإسكندرية.

أما الأهم هو ألا تنسى متابعة صفحة مطعم فوكتشاريا على فيس بوك لمعرفة كل ما هو جديد عنهم، وطرح الاستفسارات إن وُجدت، وكل ذلك من خلال الطرق التالية:

الرقم الموحد034865032 / 035410363 / 034869061
فيس بوكمن هنا

توجد الكثير من المطاعم التي تدّعي أنها تصنع المأكولات الإيطالية لكن قليل من هم صادقون في هذه الأقاويل، وبحسب تجربة العملاء الذين لا تكذب ألسنتهم الذواقة فإن مطعم فوكتشاريا هو واحد من تلك المطاعم التي أثبتت صدقها في هذا الصدد.