منيو مطعم برجر كينج الجديد في مصر نال إعجاب العديد من محبي البرجر الشهي الذي لا يجدون له مثيل في المطاعم الأخرى على الرغم من كثرتها، إلا أن برجر كينج استطاع أن يحتل المركز الأول في اختياراتهم في كل وقت، لذلك يعرض موقع القمة قائمة أسعاره وعروضه الجديدة

نطاق الأسعار28 – 385 جنيه مصري
ساعات عمل المطعم10 ص – 2 ص
أشهر وجبات المطعموجبة تشيكن وابر – مشروم آند سويس – تشيكن رويال

منيو أسعار مطعم برجر كينج الجديد في مصر

يعد مطعم برجر كينج من أشهر المطاعم العالمية التي استطاعت جذب عدد كبير من العملاء إليها من خلال تميزها في تقديم أصناف ذات نكهة غنية ومختلفة، بالإضافة إلى الأسعار التي أشاد بها البعض، وفي هذا الإطار نعرض فيما يلي منيو مطعم برجر كينج الجديد في مصر:

الوجبةالسعر (بالجنيه المصري)
وجبة رمضان العيلة385
وجبة دويتو رمضان225
تشيكن ستيك هاوس136
تشيكن وابر107
تشيكن رويال83
تشيكن كرانشي107
تشيكن برجر58
مشروم آند سويس101
دابل وابر135
ستيك هاوس بيف135
بيج كينج85
وجبة بيج كينج تاور تشيكن110
وجبة تشيكن رويال99
وجبة تشيكن كرانشي145
براونيز35

منيو مطعم برجر كينج الجديد في مصر
منيو مطعم برجر كينج الجديد في مصر
منيو مطعم برجر كينج الجديد في مصر

معلومات عن مطعم برجر كينج في مصر

بعد الاطلاع على منيو مطعم برجر كينج الجديد في مصر لا بد من التعرف على أهم تفاصيل هذا المطعم الذي لاقى نجاحًا كبيرًا منذ أن دخل إلى مصر وحتى الآن، حيث إنه كما ذكرنا من المطاعم العالمية التي بدأت خطوتها الأولى في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية.

بداية برجر كينج كانت على يد شخصين هما كيث ج. كرام وماثيو بيرنز وذلك في عام 1953 م، حيث نجح مشروعهما في البداية الذي نال اسم إنستا برجر كينج لكنه تعثر فيما بعد حتى تم بيعه لكلٍ من ديفيد ر. إيدجيرتون وجيمس ماكلامور.

قاما هذان الشخصان بإعادة تطوير شركة إنستا وبالفعل نجحا في ذلك حتى أطلقوا سلسلة من مطاعم برجر كينج التي لا زالت مستمرة حتى يومنا هذا بفروعٍ في مختلف أنحاء العالم، بما يزيد عن 12000 فرع.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم هارت اتاك الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب هارت اتاك

عناوين فروع مطعم برجر كينج في مصر

في إطار عرض منيو مطعم برجر كينج الجديد في مصر جدير بالذكر أنه توجد العديد من الفروع المنتشرة في مصر تحديدًا في محافظات القاهرة، والإسكندرية، وطنطا، وبو سعيد والمنصور، حيث تضم كل محافظة على عدد كبيرة من الفروع نذكر بعضًا منها على النحو التالي:

المحافظةالعنوان
القاهرة259 شارع الهرم، أمام زيزينيا مول كارفور
تيفولي دوم زايد، مدينة الشيخ زايد
داخل محطة بنزين إمارات مصر، الكيلو 28 طريق الإسكندرية الصحراوي
53 شارع عبد الحميد بدوي أمام نادي الشمس، المنيل
74 شارع مصدق، الدقي
سيتي ستارز، شارع عمر بن الخطاب، المرحلة 2 الدور الأول، مجمع مطاعم بيراميدز
20 شارع الجهاد، ميدان لبنان، المهندسين
الإسكندريةسان ستيفانو جراند بلازا مول، شارع الجيش
5 شارع فوزي معاذ، سموحة
المنصورة29 فاضل السيد، شارع الجمهورية، المنصورة 1 الدقهلية

تقييم تجارب العملاء مع مطعم برجر كينج

بعد التعرف على منيو مطعم برجر كينج الجديد في مصر لا بد أيضًا أن نسلط الضوء على أهم الآراء والتقييمات التي حاز عليها المطعم من خلال العملاء الذين قاموا بتجربة وجباته وخدمته بالفعل، وحرصوا على نقلها لنا من باب الاستفادة، وذلك على النحو التالي:

  • المطعم أكثر من رائع، وصفات البرجر لديهم جميلة جدًا، ونظافة المكان والمكونات تجعلك ترغب في الذهاب إليه باستمرار، لكن هناك بعض الوجبات مرتفعة السعر قليلًا.
  • برجر كينج من أشهر المطاعم التي تقدم ساندويتشات برجر ذات طعم شهي، المكان جيد جدًا، وعلى الرغم من ارتفاع الأسعار إلا أن ذلك يناسب جودة المنتج.
  • مطعم جيد حيث إن الأسعار مناسبة إلى حدٍ ما، جودة البرجر مقبولة.
  • أحب هذا المطعم كثيرًا حيث إنه مطعمي المفضل لوجبات البرجر، المكان نظيف والخدمة ممتازة جدًا.

اقرأ أيضًا: منيو اسعار مطعم المقام الجديد في مصر مع أسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم المقام

رقم مطعم برجر كينج الموحد وطرق التواصل

بعد أن اطّلعنا على أهم تفاصيل مطعم برجر كينج تحديدًا قائمة الأصناف والأسعار الجديد، وجب إعلامكم أيضًا أن المطعم يتيح خدمة التوصيل إلى جميع الأماكن التي توجد بها الفروع الخاصة به، وذلك على مدار اليوم عن طريق الاتصال على الرقم الموحد.

كما بالإمكان التواصل مع برجر كينج من خلال الحساب الرسمي على فيس بوك، حيث إنه نشط جدًا ويتفاعل مع جميع المُعلقين بالإجابة عن أسئلتهم والبحث في شكواهم، وذلك على النحو التالي:

الرقم الموحد16977
فيس بوكمن هنا

على الرغم من أن مصر بها العديد من مطاعم البرجر خاصةً العالمية التي توغلت فيها، إلا أن القليل منها فقط من استطاعت إثبات نجاحها وذلك برأي العملاء وليس شيئًا آخر، وعلى رأسها جاء مطعم برجر كينج الذي نجح وبقوة أيضًا.