منيو كشري سبايسي الجديد في مصر من أكثر ما يتم البحث عنه في الآونة الأخيرة، ويرجع ذلك إلى أن مطعم سبايسي من أهم المطاعم التي تعمل على تقديم أشهر أكلة مصرية وهي الكشري، حيث إنه من أشهر المطاعم التي توجد في الإسكندرية ويمكن من خلال موقع القمة معرفة منيو كشري سبايسي.

نطاق الأسعارمن 3 إلى 33 جنيهًا
ساعات عمل المطعممن 9:00 صباحًا حتى 2:00 صباحًا
أشهر وجبات المطعمعلبة كشري كبدة اكس لارج

منيو أسعار مطعم سبايسي الجديد في مصر

يعد مطعم سبايسي من أشهر المطاعم التي تعمل على تقديم الكشري الذي هو عبارة عن أرز ومكرونة وعدس ممزوجين مع الطماطم والحمص والبصل المقرمش، كما أنه في بعض الحالات وهي أحسنها يتم إضافة ما يسمى بالدقة ومعه بعض قطرات من الشطة ثم يتم الاستمتاع بأشهى طبق كشري.

يعمل كشري سبايسي على تقديم مختلف الأحجام من الكشري مع اختلافه أيضًا ما بين أن يكون سادة وما بين أن يكون مضافًا إليه كبدة، ويباع أيضًا بالمطعم ساندوتش كبدة جامبو والذي يباع بسعر موحد وهو 15 جنيه.

كما يوجد أيضًا منيو صغير وخاص بالحلوى والمشروبات في المطعم حيث إنه يتم تقديم الأرز باللبن أو الجلي كنوعان حلوى فقط مع تقديم مختلف المشروبات الغازية أيضًا، ويمكن من خلال الآتي معرفة منيو كشري سبايسي الجديد في مصر من خلال الآتي:
منيو أسعار مطعم سبايسي الجديد في مصر

معلومات عن مطعم سبايسي في مصر

في إطار التعرف على منيو كشري سبايسي الجديد في مصر، يمكن القول إن مطعم سبايسي له قاعدة جماهيرية عالية ويرجع ذلك إلى جودته العالية في تقديمه أجود وأحسن أنواع الكشري حيث إن هناك الكثير من المصريين في كافة المحافظات يرغبون في افتتاح فروع عديدة لهم وانتشارها في كافة محافظات مصر.

لكن في الوقت الحالي توجد فروعهم في محافظة الإسكندرية فقط حيث يوجد بها ثلاثة فروع يمكن الوصول لهم بكل سهولة ويسر، من أهم ما يميز كشري سبايسي هو تقديم الكشري بطريقة مطاعم الفاست فود أي أنه مثله مثل مطاعم كنتاكي وماكدونالدز لكنه كشري، وكان هذا من أكثر ما جذب عدد كبير من محبي الكشري.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم بازوكا الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب بازوكا

عناوين فروع مطعم سبايسي في مصر

من خلال التطرق إلى معرفة منيو كشري سبايسي الجديد في مصر، يمكن القول إن هناك العديد من الفروع التي تخص كشري سبايسي في جمهورية مصر العربية، والتي تتمثل في:

الفرعرقم الهاتف
27 شارع مصطفى فهمي خلف نفق جليم01284037776

01003985953

دوران المطافي، السيوف01208096624

01101183810

شارع خالد بن الوليد الفلكي

تقييم تجارب العملاء مع مطعم سبايسي

من خلال التطرق إلى معرفة منيو كشري سبايسي الجديد في مصر يمكن معرفة بعض آراء العملاء الذين قاموا بتجربة كشري سبايسي حيث تتمثل تلك الآراء في الآتي:

  • الفطار منه يجنن وخصوصًا ومعه ساندوتش الكبدة.
  • ما أجمل منظر الطبق فيه سحر خالص.
  • لا أطيق الانتظار سأطلبه الآن.
  • أجمل كشري في مصر.
  • مفيش غيرك مفلس عيلتنا.
  • أنتم كل شيء عندكم تحفة.
  • بصراحة تحفة أحلى كشري وكبدة من عندكم.
  • إنهم حقًا ملوك الكشري.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم هارت اتاك الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب هارت اتاك

رقم مطعم سبايسي الموحد وطرق التواصل

من خلال الوصول إلى معرفة منيو كشري سبايسي الجديد في مصر يمكن التواصل مع كشري سبايسي من خلال طرق التواصل التي تتمثل في:

الرقم الموحد01208096624
فيس بوكمن هنا

يعد مطعم سبايسي أحد المطاعم المصرية التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة والتي تختص بتقديم أهم أطباق الكشري مختلفة الشكل والحجم، لكن الطعم مضمون والأهم أن الأسعار في متناول يد الجميع ومناسب لكافة الفئات العمرية.