مين جربت اختبار الحمل بريسينس؟ وهل يُظهر الاختبار نتائج صحيحة؟ فعند شعور بعض السيدات بأعراض الحمل يرين أن إجراء اختبار الحمل في المنزل هو الحل الأمثل في هذه الحالة لحين يتم الذهاب إلى الطبيب والتأكد من صحة الحمل، وعبر موقع القمة سنقدم بعض التجارب التي استخدمت هذا الاختبار وبيّنت اختلافه عن غيره من اختبارات الحمل الأخرى.

مين جربت اختبار الحمل بريسينس

وجدت سيدة تتساءل عن اختبار الحمل بريسينس وبكل تأكيد ترغب في معرفة ما إذا كان من الاختبارات التي تظهر النتائج السليمة أم لا، وخاصةً أنه يستخدم في الكشف عن الحمل المبكر، أي ليس كمختلف الاختبارات الأخرى التي يتم بها الانتظار فترة لكي تظهر نتائجه صحيحة.

وقد لاحظت في تجربتي ظهور أعراض الحمل قبل موعد الدورة الشهرية، وهي الأعراض التي تتمثل في الشعور بالدوار، والكسل، والرغبة في النوم والصداع والحالة النفسية المضطربة.

وعندما ذهبت إلى الصيدلية طلبت من الطبيب أن يعطيني اختبار الحمل المناسب الذي أستطيع من خلاله الكشف عن الحمل المبكر، ولحسن الحظ كان المتبقي على موعد الدورة الشهرية الأساسي لي حوالي 3 أيام، وهذا الاختبار يكشف عن الحمل قبل 4 أيام من موعد الدورة.

وأجريت الاختبار في المنزل، وهو ما كشف لي عن وجود حمل بالفعل، وعندما ذهبت إلى الطبيب تأكدت من صحة هذا الاختبار، وأنه من الاختبارات المميزة التي يمكن من خلالها التنبؤ بالحمل.

أفضل جهاز تحليل حمل

أجيب عمن تتساءل عن مين جربت اختبار الحمل بريسينس لتوضيح أمر مهم للغاية، وهو أنني قد تعرضت إلى الكثير من هذه الأوقات التي أرغب بها بمعرفة ما إذا كان هناك حمل أم لا.

في كل مرة كنت أستخدم اختبار الكشف عن الحمل في المنزل بدلًا من الذهاب إلى الطبيب في البداية، توجد بعض الأجهزة التي كانت تظهر لي النتيجة الإيجابية وفي الواقع لا يوجد حمل، وبعض الأحيان الأخرى تظهر الاختبارات النتيجة الصحيحة.

ومن الأجهزة التي ساعدتني في اكتشاف الحمل بوقت مبكر هو جهاز بريسينس، والذي استطاعت من خلاله معرفة النتيجة الصحيحة على الرغم من الوقت المبكر الذي أجريت به الفحص المنزلي، لذا أجيب من خلال تجربتي عمن تسأل عن مين جربت اختبار الحمل بريسينس بقول إنه من أفضل الاختبارات التي يمكن استخدامها، والتي يتم من خلالها الكشف عن الحمل في الوقت المناسب.

أنصح الجميع باستخدامه، وذلك لأنه جعلني لست بحاجة إلى الانتظار حتى موعد تأخر الدورة الشهرية، وفور ملاحظة الأعراض كشف لي عن الحقيقة.

اقرأ أيضًا: مين جربت السمسم وحملت.. هل السمسم يساعد على الحمل بولد؟

تجربتي مع بريسينس اختبار حمل منزلي ديجيتال

تساءلت سيدة بقول مين جربت اختبار الحمل بريسينس بهدف معرفة ما إذا كان من الأجهزة الجيدة التي يمكن استخدامها أو لا، وهذا ما دفعني نحو عرض تجربتي.

وفي واقع الأمر شهادتي للمنتج لا تختلف عن شهادة الكثير غيري من مستخدميه، ولكن أعرض لكم تجربتي لأؤكد على فاعليته وأنه من الأجهزة الكاشفة للحمل في الأيام الأولى له بدقة عالية.

بالإضافة إلى رغبتي بتوضيح طريقة الاستخدام الصحيحة له، فهو من الأجهزة التي يتم استخدامها من خلال فتح الغطاء وغمس طرفه في الجهاز لثوانٍ معدودة ومن ثم يتم رفع الجهاز ووضعه بمستوى أفقي على أي سطح، وبعد أن فعلت ذلك تركته لمدة دقيقتين.

وعند ظهور خط واحد في الاختبار تكون النتيجة سلبية أي لا يوجد حمل، وحال قد ظهر خطين فالنتيجة تكون إيجابية، وأنا من الحالات التي ظهر لها خطين وأسأل الله العظيم أن يرزق كل امرأة بما تتمنى.

اقرأ أيضًا: مين جربت تحليل الحمل بالملح؟ وما هي أعراض الحمل في الشهور الأولى؟

اختبار الحمل المنزلي في الليل

أود توضيح أمر مهم للغاية لمن تتساءل عن مين جربت اختبار الحمل بريسينس لأوضح لها بعض الأمور المهمة التي قد تجعل الاختبار فاشل على الرغم من نجاحه مع الكثير من الحالات، وهو ما حدث معي.

حيث أجريت الاختبار في موعد خاطئ، وهو ما اكتشفته بعد ذلك بعدما ذهبت إلى الطبيب وعلمت بأمر الحمل، حيث قمت بإجراء الاختبار في المساء وهو ما جعلني أذم في هذا الاختبار بشكل قوي على عكس الكثير غيري من الحالات الأخرى.

فقد أجريته في المساء وظهرت لي النتيجة سلبية على الرغم من إيجابيتها، حيث منحني الاختبار هذه النتيجة لأن تركيز هرمون الحمل كان بسيط في المساء على عكس الأمر في الصباح.

وهذا بحسب ما وجهني نحوه الطبيب عندما ذهبت إليه وأبلغته بالجهاز الذي استخدمته، وسبب ذهابي إليه أنه وعلى الرغم من النتيجة السلبية إلا أن الدورة الشهرية ما زالت متأخرة وما زلت أشعر بأعراض الحمل.

لذا أنصح الجميع قبل إجراء اختبار الحمل المنزلي انتقاء التوقيت الصحيح له سواءً بشأن الليل والنهار أو موعد التبويض، وهذه نصيحتي لمن تسأل عن مين جربت اختبار الحمل بريسينس.

اختبار بريسينس للحمل يمكن إجراؤه قبل موعد الدورة الشهرية الأساسي بـ 4 أيام ويمكن إجراؤه بعد تأخرها، فهو من اختبارات الحمل الدقيقة والذي يجب استخدامه لمرة واحدة فقط لا غير.