منيو ألا بيستو الجديد في مصر سيجد به العملاء كافة ما يبحثون عنه من أطعمة مصرية وشعبية ووجبات إيطالية، فهو من المطاعم المتنوعة من حيث الأطعمة التي يُقدمها لعملائه، والأسعار الخاصة به خيالية، حيث يُقدم أعلى جودة بأقل سعر مقارنةً بغيره من المطاعم الأخرى، لذا ولجودته سيعرض موقع القمة أهم المعلومات عنه ومنيو الأسعار الخاص به.

نطاق الأسعارمن 5 ـ 85 جنيهًا مصريًا
ساعات عمل المطعممن 12:00 ظ ـ 01:00 م
أشهر وجبات المطعمالفريدو وباستا السي فود

منيو أسعار مطعم ألا بيستو الجديد في مصر

قدم مطعم ألا بيستو المنيو الخاص به لعملائه من أجل تسهيل الاطلاع على الأسعار والوجبات بمختلف أشكالها وأنواعها، وهو المنيو الذي يضم السندوتشات بمختلف الأشكال.

كما يوجد به قسم خاص بالباستا والتي تشتهر بجودتها المميزة في المطعم، وكذلك يُقدم الكريب بمختلف الأطعمة، وبه المكرونة بأشكال مختلفة ولكنها الأشكال الشعبية التي يميل إليها جميع المصريين والتي لا يخلو منها كل بيت مصري، كما يُتاح في المطعم طلب الإضافات التي يتم من خلالها الحصول على المذاق الخاص، وهي ما تناسب من يميل إلى المزيد من الصوص على الوجبة أو الحصول على باكيت بطاطس أو ما غير ذلك، ومنيو مطعم ألا بيستو الجديد في مصر هو:

منيو أسعار مطعم ألا بيستو الجديد في مصر

معلومات عن مطعم ألا بيستو في مصر

مطعم ألا بيستو من المطاعم المشهورة جدًا في مصر، ومميز من حيث الوجبات التي يقدمها لعملائه، حيث راعى من خلالها التوافق ما يرغب العميل به من الجمع بين الذوق الرفيع والأكلات المختلفة والأسعار المتوسطة.

في كل فترة يُقدم مطعم ألا بيستو كل جديد لعملائه، فمثلًا مُنذ فترة قليلة قدم الباستا بالجبنة، وباستا السي فود التي نالت إعجاب الكثير من العملاء.

ويسعى المطعم نحو التطوير من نفسه باستمرار وذلك تبين من خلال وجوده على أبليكشن Talabat والذي لم يكن متواجدًا به في بداية ظهوره، ولكن من شروط الطلب عبر هذا التطبيق من المطعم اختيار وجبة لا تقل عن 15 جنيهًا مصريًا من منيو مطعم ألا بيستو الجديد في مصر.

ويتم توصيل الطلبات الخاصة به في فترة لا تزيد عن 25 دقيقة، وهو ما يدل على تقديمه الخدمات بأفضل شكل ممكن للعملاء، وفي حال تم طلبها من خلال تطبيق طلبات فإنه يتم دفع 5 جنيهات على التوصيل.

ومُتاح للعميل طلب أي وجبة من أصنافه والتي تكون مكرونة أو مأكولات إيطالية أو ساندوتشات، حيث يشتهر بساندوتشات البرجر العظيمة والتي بها التوابل والنكهة المميزة الخاصة.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم بيتزا كوين الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم بيتزا كوين

عناوين فروع مطعم ألا بيستو في مصر

من خلال الحساب الرسمي لمطعم ألا بيستو توافر عنوان الفرع الأساسي له في مصر، والموجود في محطة الرمل، وهي منطقة من أشهر مناطق الإسكندرية، واختيار المطعم لها يُعد سبب من أسباب شهرته.

يقع المطعم بالتحديد في شارع بطركية اليونان أمام اندريه كافيه محطة الرمل ـ الإسكندرية ـ مصر، وهو من العناوين المباشرة التفصيلية التي يمكن الوصول إليها بسهولة ويُسر.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم ألا بيستو

هناك الكثير من التقييمات التي وضعها العملاء بالمطعم أثناء الاطلاع على منيو مطعم ألا بيستو الجديد في مصر، والتي اختلفت وتنوعت باختلاف الأشخاص وذلك بعد طلب الأوردر ووصوله وتجربة الطعام منه.

حيث أشار البعض إلى سرعة التوصيل والجودة التي يصل بها الطعام إلى المنزل، حيث يكون بجودة عالية ويصل بسرعة هائلة، وأوضح البعض الآخر من خلال التقييمات أن المطعم مثالي من حيث العاملين به، وقد أشاروا في ذلك إلى المعاملة الجيدة والذوق الرفيع الذي يتعاملون به مع العملاء.

كما تحدث بعض الأشخاص الآخرين عن الخدمة الجيدة والسريعة في المطعم، واختلاف الأكلات به والتي منها المأكولات الإيطالية موضحين أنه من المطاعم المختلفة التي جمعت بين الأكلات الشعبية كالسندوتشات والمكرونات العادية والأكلات الإيطالية، موضحين مدى تميزه في إعداد الأكلات الإيطالية وكذلك الأسعار المناسبة للجودة المقدم بها الطعام والتي حال مقارنتها بمطاعم أخرى من المفترض أن تكون أعلى.

اقرأ أيضًا: منيو اسعار مطعم المقام الجديد في مصر مع أسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم المقام

رقم مطعم ألا بيستو الموحد وطرق التواصل

وفر مطعم ألا بيستو رقم موحد له يمكن التواصل معه من أجل إجراء الطلب، وكذلك مُتاح الطلب أون لاين من خلال أحد حساباته الإلكترونية الخاصة، ومن خلال عرض منيو مطعم ألا بيستو الجديد في مصر سنوضح الرقم وطريقة التواصل:

الرقم الموحد01144315457
الحساب الرسمي على الفيس بوكمن هنا

تبين من خلال منيو مطعم ألا بيستو الجديد في مصر أنه من المطاعم المميزة التي تُقدم وجباتها بجودة عالية وبأقل سعر ممكن، وأنه من المطاعم التي تجمع بين الجودة والأكلات بمختلف أشكالها وأنواعها سواءً كانت إيطالية مُختلفة أو مصرية وشعبية.