كم سعر ايفون 13 برو max في السعودية؟ وما هي أهم مميزات ومواصفات أيفون 13 برو ماكس في السعودية؟ حيث أحدث الهاتف أيفون 13 برو ماكس ضجة كبيرة جدًا فور الإعلان عنه من قبل الشركة المنتجة وخاصةً في المملكة العربية السعودية، لذلك نتعرف على أهم التفاصيل من خلال موقع القمة.

سعر ايفون 13 برو max في السعودية.. كم سعر ايفون ١٣ برو ماكس بالريال السعودي؟

تم إصدار هاتف أيفون 13 برو ماكس في المملكة العربية السعودية بسعر متغير وتحدده النسخة المتاحة في المتاجر، حيث إنه تم توفيره في جميع المتاجر السعودية بإصداراته الثلاثة ألا وهم النسخة الأكبر بمساحة 512 جيجا بايت ويليها النسخة المتوسطة بمساحة 256 جيجا بايت ثم النسخة الأقل بسعة 128 جيجا بايت.

كما تم إصدار الهاتف في مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية بسعر 4699 ريال سعودي بالنسبة لنسخة 128 جيجا بايت، بينما يبلغ سعر النسخة 256 جيجا بايت من الهاتف والتي تم الإعلان عنها على موقع اكسترا السعودية بسعر 5699 ريال سعودي، أما بالنسبة إلى سعر النسخة 512 جيجا بايت فيصل سعرها إلى 6199 ريال سعودي وهذا وفقًا لما أعلنت عنه مكتبة جرير في السعودية.

ايفون 13 برو max في السعودية

في إطار التعرف على سعر ايفون 13 برو max في السعودية بشكل مفصل، يرجى العلم بأن شركة أبل تتيح في كل عام إصدار نسخة جديدة من سلسلة جوالات الأيفون والتي انفردت بها على مستوى العالم وليس في المملكة العربية السعودية.

حيث كان أول إصدار منها في يوم التاسع من شهر يناير في عام 2007 ميلاديًا، وكان هذا على يد رئيس الشركة التنفيذي آنذاك ستيف جوبز، وتقوم الشركة بإصدار اصداراتها من الجوالات بنظام تشغيل فريد من نوعه وهو نظام الآي أو إس.

كما أنه منذ انطلاق هواتف الأيفون أصبحت من أقوى المنافسين في سوق الجوالات الذكية بشكل عام، حيث سجلت مبيعاتها نسبة ضخمة للغاية وصلت إلى 2.2 مليار جهاز آيفون، كما أن الهاتف يمثل نسبة 15.6% في سوق تكنولوجيا الهواتف الذكية حول العالم.

من الجدير بالذكر أن شهرة هذا الهاتف تعود إلى العديد من العوامل والتي من أهمها كونه أول جوال يتم طرحه بشاشة متعددة اللمس، بالإضافة إلى أنه من أوائل الهواتف الذكية التي تتضمن خاصة الواي فاي اللاسلكية والتي ساعدت مستخدميه على تصفح الإنترنت بشكل أكثر سهولة.

اقرأ أيضًا: اسعار ومواصفات ايفون 14 برو ماكس الجديد من شركة ايفون iPhone 14 Pro Max الهاتف الافضل في العالم

مواصفات ايفون 13 برو ماكس في السعودية

من الجدير بالذكر أن الهاتف كان يتميز حينها بشاشته الكبيرة نسبيًا وكاميراته المتطورة كذلك بالمقارنة مع بقية الجوالات في وقتها، إلى جانب خاصية تثبيت التطبيقات على نظام الجوال من خلال متجر التطبيقات الخاصة بالأيفون، مع العلم بأن الهاتف يتصل كذلك بالشبكات الخلوية أو واي فاي.

كما يمكنه إجراء المكالمات، تصفح الويب، التقاط الصور، تشغيل الموسيقى، إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية كذلك، كما تم إضافة المزيد من المميزات إلى الهاتف منذ بداية انطلاقه بما في ذلك أحجام الشاشات الكبيرة وتصوير مقاطع الفيديو والعزل المائي، مع القدرة على تثبيت تطبيقات الأجهزة المحمولة التابعة لجهات خارجية عن طريق متجر التطبيقات.

أهم مميزات أيفون 13 برو ماكس في السعودية

في إطار عرض سعر ايفون 13 برو max في السعودية، نشير إلى أنه قد تم الإعلان عن صدور الهاتف أيفون 13 برو ماكس في الكثير من متاجر المملكة العربية السعودية، وزادت حينها التساؤلات عن مواصفات الهاتف التي أثارت فضول كافة الفئات المحبة للأيفون من شركة أبل العالمية.

يرجى العلم بأن الجهاز يضم تقنيات تعتبر الأعلى على الإطلاق في عالم الهواتف الذكية، حيث إن الشركة تميزه بتمكنها من إصدار الجوالات الخاصة بها بتكنولوجيا متطورة لا يضاهيها غيرها من الهواتف الذكية الأخرى، كما يضم أجود الخامات المتينة التي يتميز بها الجوال والتي تجعله كذلك مقاومًا للصدمات والخدوش.

يتضمن الهاتف كذلك معالج قوي وحديث الإصدار إلى جانب كاميرا ذات جودة عالية وتقنيات تحسينية على الصور ومقاطع الفيديو كذلك، مع ذاكرة للرام تتيح للمستخدم تشغيل أكثر من برنامج، إلى جانب ذاكرة داخلية تصل سعتها إلى 1 تيرا بايت مع الشاشة الأحدث على الإطلاق.

كما يقدم الهاتف أطول عمر للبطارية على الإطلاق مع مدة شحن سريعة نسبيًا، ويقدم كذلك أفضل مقاطع الفيديو والصور بجودة عالية للغاية من خلال الكاميرات الأمامية والخلفية كذلك، والهاتف يعتبر من أسرع الهواتف المطروحة في سوق التكنولوجيا، ويضم كذلك شاشة ريتنا سريعة وسلسة في الاستخدام في المهام المختلفة والمتعددة، بالإضافة إلى:

  • معالج من النوع apple a15 bionic سداسي النواة مصمم بتكنولوجيا 5 نانو.
  • شاشة كبيرة مقاس 6.7 بوصة بدقة عالية 1284×2778.
  • 4 كاميرا خلفية بجودة 12+12+12+tof.
  • مساحة داخلية للذاكرة في الجوال بإصدارات 512، 256، 128 جيجا بايت.
  • مساحة للرام سعتها 8 جيجا بايت.
  • بطارية بسعة 4352 مللي أمبير.
  • نظام التشغيل في الجوال هو iso 15.

اقرأ أيضًا: تعرف علي اسعار ايفون 14 برو ماكس الهاتف الاقوي من شركة ابل iPhone 14 Pro Max في السعودية ومصر

ألوان أيفون 13 برو ماكس في السعودية

في إطار التعرف على سعر ايفون 13 برو max في السعودية، يرجى العلم بأنه من أحد مميزات هاتف أيفون 13 برو ماكس هو توافره بالعديد من الألوان الجديدة والعصرية، بالإضافة إلى الألوان الكلاسيكية كذلك التي تتناسب مع مختلف الأذواق.

حيث إنه قد تم إصداره بأربع ألوان مميزة، حيث يوجد منه اللون الأبيض الناصع المريح للعين واللون الأزرق الهادئ، بالإضافة إلى اللون الذهبي الذي يعطي شعورًا بالفخامة، مع اللون الأسود الذي يتناسب مع أذواق النساء والذكور أيضًا.

كما أنه بعد مرور فترة من إصدار الهاتف قدمت الشركة بعض الألوان الإضافية للجهاز والتي تواكب موضة ألوان الهواتف المنتشرة في الوقت الحالي، حيث يوجد منه اللون البنفسجي أو اللافندر الذي حصل على رواجًا كبيرًا في سوق المملكة العربية السعودية، مع العلم بأنه منذ أيام قليلة تم إصدار الهاتف باللون الأخضر الصنوبري.

تمتلك جوالات أيفون العديد من المحبين والمستخدمين من مختلف أنحاء العالم، لذلك تهتم شركة أبل المنتجة من إصدار نسخة أجدد وأحدث من حيث المواصفات والمميزات في كل عام.