منيو كافيه بتيل الجديد في السعودية يتشوق لمعرفته العديد من الأشخاص الذين يفضلون الأطعمة والمشروبات التي يقدمها هذا الكافيه، والذي يهتم ببضعة تفاصيل تجعله المحبب للقلوب بلا منازع، حيث يقوم بإعداد قوائم طعام خالية من الغلوتين وقوائم أطعمة للأطفال، ومن خلال موقع القمة نعرض منيو كافيه بتيل.

نطاق الأسعار50 إلى 200 ريال سعودي
ساعات عمل المطعممن 7:30 صباحًا وحتى 12:30 ليلًا
أشهر وجبات المطعمالمكرونة والريزوتو/ أضلاع اللحم القصيرة

منيو اسعار كافيه بتيل الجديد في السعودية

تمكنت شركة بتيل من الريادة في سوق التمور، حيث إنها تعمل على تقديم أغذية فاخرة على مستوى دولي، وقد تمكنت هذه الشركة من القيام بإنشاء سلسلة فروع كافيه ومطاعم على مستوى المملكة ومجموعة من الدول العربية، وفيما يلي نتطرق إلى منيو اسعار كافيه بتيل الجديد في السعودية:

1- الأطباق الرئيسية

يقدم كافيه بيتيل عدد متنوع من الأطباق الرئيسية، والتي تمزج بين الوجبات التي يتم إعدادها في البحر المتوسط وبين الإضافات والتعديلات التي يقوم بها طهاة المطعم، وتتضح من خلال الجدول التالي:

الوجبةالسعر بالريال السعودي
السلمون المشوي والكينو159
كرات لحم الواغيو المغربية159
سمك القد الأسود195
بيكاتا دجاج صقلية142
ريزوتو الفطر104/119
فوسيلي الدجاج95
يباغتي سي فود165

الأطباق الرئيسية

الأطباق الرئيسية

الأطباق الرئيسية

اقرأ أيضًا: منيو مطعم أي ام هنجري الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم أي ام هنجري

2- قائمة الحلويات

إن كافيه بتيل يعتبر من أفضل الكافيهات التي تقوم بتقديم أنواع متنوعة من الحلوى، والتي نعرض بعضًا منها من خلال الجدول التالي:

الحلوىالسعر بالريال السعودي
آيس كريم فاخر30
كعكة شوكولاتة مدغشقر الداكنة44
فطيرة تمر بالفستق42
براونيز الشوكولاتة42
تيرميسو49
إكلير الفانيلا46
تشيز كيك التوت48
ميلفاي الفانيلا45

3- العصائر والمشروبات الساخنة

تقدم سلسلة كافيه بتيل مجموعة متنوعة من العصائر والمشروبات المنعشة طبيعية، والتي تتضح من منيو كافيه بتيل الجديد في السعودية كما يلي:

المشروبالسعر بالريال السعودي
الأناناس/ الرمان/ البرتقال/ التفاح/ الجزر/ البرتقال والجزر36
شاي الياسمين/ الصيني الأخضر/ النعناع/ سينشاآرياكي26
رؤيبوس دي فاهين28
البابونج28
الليمون والزنجبيل34
المغربي التقليدي39/59
شاي الإفطار الإنجليزي26

العصائر والمشروبات الساخنة

معلومات عن كافيه بتيل في السعودية

بعد الاطلاع على منيو كافيه بتيل الجديد في السعودية، يجد المرء نفسه في حاجة للتعرف على الآلية التي تمكن من خلالها كافيه بتيل أن يصبح من رواد مزودي الطعام الرائدين في مجال الأطعمة الشهية.

إذ إن أهم ما يميز هذا المطعم هو كونه يمنح العملاء تجربة فريدة ومثالية، لأن الأجواء في هذا المطعم تعطي شعورًا بالدفء والإحساس بالمتعة، حيث يمكن لكل شخص أن يستلذ بالمأكولات الشهية التي يقدمها هذا المطعم.

وقد وصلت العلامة التجارية لكافيه بتيل إلى ما هو أبعد من المنتجات الغذائية حيث تتمتع بالجودة والتفرد، وتقدم منتجات من خيرات مزارعها لأن الطعم الطبيعي هو أساس كل طبق، وأهم ما يميزها هو الحرص على تقديم مجموعة من الأصناف التي تجمع بين الشرق والغرب.

تضم سلسلة كافيه بتيل نخبة من الطهاة الحاصلون على جوائز عالمية، والتي تقوم بإنتاج أطباق عالية الجودة تعد الطعام بأفضل المكونات، والتي استلهمها الطهاة من البحر الأبيض المتوسط.

عناوين فروع كافيه بتيل في السعودية

في ظل الحديث عن منيو كافيه بتيل الجديد في السعودية، فإن العديد من الأشخاص لديهم الرغبة في القيام بتجربة أطعمة هذا المطعم الشهية وتذوق أطباق اللحوم والسلمون المميزة به.

من الجدير بالذكر أن لكافيه بتيل مجموعة من الفروع، ليس فقط في السعودية بل في عمان والإمارات العربية المتحدة، كذلك ويوجد منه الكثير من الفروع التي نتعرف عليها فيما يلي:

المحافظةالفروع
جدةلي برستيج مول طريق الملك عبدالعزيز، الاندلس
رد سي مول طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الشاطيء
الخبرفرع الراشد مول العليا، الخبر
فرع الشيخ افنيو طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز
الرياضفرع السليمانية طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز
فرع الرياض بارك الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق
فرع برج المملكة طريق الملك عبدالله، الملك فهد
فرع العليا شارع التحلية

تقييم تجارب العملاء مع كافيه بتيل

وجود تنوع في منيو كافيه بتيل الجديد في السعودية يخلق إجماع في الآراء حول المطعم إذ إن أذواق الناس تختلف بطبيعة الحال، ولذلك فإنه من النادر أن تجد مطعم يجتمع عليه كل الزبائن بالقدر الذي يتمتع به كافيه بتيل، وذلك لأنه يحرص على توفير منتجات وأطعمة تناسب كل الأشخاص، وفيما يلي نعرض عينة عشوائية من آراء العملاء فيه:

  • مقهى جميل وراقٍ ولكن يعيبه الأسعار الباهظة إلى جانب الكميات القليلة، لذلك كلي أمل أن يجدد تسعيرة المنتجات أو يزيد الكمية.
  • الأسعار عالية جدًا بشكل مبالغ فيه مقارنة بمستوى الخدمة المقدمة، لذلك يفضل جعل الأسعار أكثر معقولية قليلًا.
  • توجد وفرة في المنتجات العضوية في القائمة، وكذلك فإن الأطباق معززة بالنكهات الرائعة والصلصات في نطاق المعقول أكثر ما أعجبني هو سلطات والشوربات، وكذلك المكرونات ولكنهم بحاجة لتغيير قائمة الفطور قليلًا.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم كودو الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم كودو

رقم كافيه بتيل الموحد وطرق التواصل

يسعى الكثيرون إلى إيجاد منيو كافيه بتيل الجديد في السعودية وأيضًا للتعرف على أهم العروض الجديدة، وذلك للاستمتاع بأشهى المأكولات من أطباق رئيسية ومقبلات شهية، وكذلك من حلويات ومشروبات منعشة ويمكن طلب الطعام للتوصيل المنزلي، وذلك من خلال الطرق التالية:

رقم الهاتف800110222
الموقع الإلكتروني من هنا

كافيه بتيل من أكثر الكافيهات تميزًا والدليل على ذلك أن له فروع عديدة في المملكة العربية السعودية، وكذلك عدد من السلاسل في دول عربية أخرى مثل عمان والإمارات.