منيو بلبع الجديد في مصر يتم البحث عنه كثيرًا، حيث يقوم المطعم بتقديم العديد من أنواع المشويات وجميع أصناف الأسماك بطرق متعددة وبنكهات مختلفة ومميزة، كما يقع الفرع الرئيسي للمطعم في الإسكندرية، كما يتميز المطعم بالأطباق المختلفة والمميزة التي تجذب إليه الجميع من كل مكان في مصر، ولذلك سوف نقوم بعرض المنيو وقائمة أسعار المطعم بالإضافة إلى عناوين فروعه والرقم الموحد وغيره كل ذلك من خلال موقع القمة.

نطاق الأسعارمتوسطة إلى مرتفعة
ساعات عمل المطعميبدأ من الساعة 12 مساءً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل
أشهر وجبات المطعمطاجن خضار باللحمة البتلو، فرخة محشية

منيو أسعار مطعم بلبع الجديد في مصر

سوف نقوم بعرض المنيو وقائمة الأسعار الخاصة بمطعم بلبع الجديد في مصر من خلال مجموعة من خلال الآتي:

منيو أسعار مطعم بلبع الجديد في مصر

منيو أسعار مطعم بلبع الجديد في مصر

منيو أسعار مطعم بلبع الجديد في مصر

منيو أسعار مطعم بلبع الجديد في مصر

معلومات عن مطعم بلبع الجديد في مصر

لقد تأسست قرية بلبع للمشويات منذ فترة كبيرة، حيث تقوم هذه القرية بتقديم أفضل المأكولات من خلال أطيب أنواع الأسماك والمشويات، كما يعتبر مطعم بلبع من أهم المطاعم التي تقدم الأطباق الشرقية المصرية الأصلية والأسماك، وذلك من أجل أن يرضي كافة الأذواق وذلك عن طريق معايير جودة عالمية.

ومن مميزات مطاعم بلبع أنه مزود بأجهزة تلفزيونية للتسلية، بالإضافة إلى وجود خدمة التوصيل، ومتاح خدمة الطلب السريع وخدمة الطلبات الخارجية بالإضافة إلى جودة خدمة تناول الطعام في الداخل، كما يعتبر المكان مناسب للعائلات والمجموعات والأزواج، كما متاح أيضًا إمكانية قبول الحجوزات، وتوجد أيضًا خدمة ركن السيارات.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم بازوكا الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب بازوكا

عناوين فروع مطعم بلبع الجديد في مصر

هناك العديد من فروع مطعم بلبع الجديد في مصر، وسيتم التعرف على عناوين هذه الفروع بالإضافة إلى الرقم الخاص بكل فرع من خلال الجدول الآتي:

اسم الفرعالعنوان بالتفصيلرقم الفرع
قرية بلبع للمشويات والأسماك4 قيادة المنطقة الشمالية، مصطفى كامل وبولكلي، قسم سيدى جابر، الإسكندرية 5434033216941
قرية بلبع للمشويات148 رقم 1 من محمد عبد السلام، سيدي بشر قبلي، قسم ثان المنتزه، الإسكندرية 55171100101 039 0003
قرية بلبع للمشويات والأسماكالساحل الشمالي , الكيلو ٥٧، طريق الإسكندرية – مرسى مطروح0102 600 6631
قرية بلبع للمشويات والأسماكXMRH+2X2، طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، العلمين، مطروح 50620230102 441 8661

تقييم تجارب العملاء مع مطعم بلبع الجديد في مصر

لقد قام العديد من الناس بتجربة مطعم بلبع الجديد في مصر لذلك قاموا بعرض تجربتهم على متصفح جوجل، لذلك سنشارك معكم تقييمات الناس عن المطعم من خلال النقاط الآتية:

  • التقرير الأول: لقد قمت بتجربة الدنيس والبربون المقليان وكان جيد جدا، كما أن الدنيس بالزيت والليمون كان ممتاز ولذيذ جدًا، أما السبيط المقلي كان سيئ، كما أن وجبة الجمبري بالخلطة كانت جيد جدا، أما الجمبري بالزبدة (بتر فلاي) متوسط، بالإضافة إلى الارز السادة كان جيد جدا، أما بالنسبة إلى الخبز والسلطات كالعادة كانت جيد جدا، الخدمة جيد جدا وسريعة، أما بالنسبة إلى الأسعار كانت مرتفعة إلى حدا ما؛ وذلك بسبب ارتفاع أسعار الأسماك عموما.
  • التقرير الثاني: مطعم بلبع الجيد كان ظريف أثناء المصيف، ولكن الملوخية لديهم كانت غير لذيذة، بالإضافة إلى أن الأطباق الجانبية والمشروبات كانت غالية جدا، جميع العاملين في المطعم محترمين جدا ويستحقون التحية والشكر، كما أن الخدمة سريعة وممتازة.
  • التقرير الثالث: مطعم بلبع مكانه كويس جدا، بالإضافة إلى أن القعدة فيه خلال فصل الصيف جميلة جدا ورائعة، كما توجد فيه كراسي كثيرة على دورين. أما الخدمة كانت سريعة جدا وممتازة. لكن مشكلتي هي أن الوجبات ليست لذيذة بالإضافة إلى أن الأسعار مرتفعة، الكباب والكفتة اللي طلبناهم لا يوجد فيهم أي طعم وغير لذيذة.

اقرأ أيضًا: منيو اسعار مطعم المقام الجديد في مصر مع أسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم المقام

رقم مطعم بلبع الجديد في مصر الموحد وطرق التواصل

لقد أصدر مطعم بلبع الجديد في مصر رقم موحد خاص به بالإضافة إلى وجود رابط لموقع التواصل الاجتماعي، لذلك سوف نقوم بعرض طرق التواصل مع مطعم بلبع من خلال الجدول الآتي:

الرقم الموحد16941
الفيسبوكمن هنا

يقوم مطعم بلبع الجديد في مصر بتقديم المأكولات التي تحتوي على أنواع وأصناف مختلفة من المشويات والأسماك، بالإضافة إلى وجود خدمة التوصيل للمنازل، وخدمة إقامة وتجهيز الحفلات، كما يحرص المطعم على تقديم مذاق متنوع ومميز للزبائن.