تجربتي مع الحجامة للعين كانت هي الطريق الذي قررت سلكه حينما سُددت أمامي جميع السبل، وأخبرني من حولي أنني مصابة بالعين التي بسببها وأنا في حالٍ غير الحال، ربما يكون الكلام غريبًا بعض الشيء لكن انتظروا وأصدروا الأحكام بعد أن أوضح تفاصيل تجربتي هنا على موقع القمة.

تجربتي مع الحجامة للعين

سمعت كثيرًا عن السحر، والحسد والعين، وأعرف أنهم قد ذُكروا في القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، ولكن لم أدرك حكمة الله من أوامره العديدة بضرورة تحصين النفس من شرور الناس وبواطنهم.

لكن تغيرت الأحوال وأدركت الحكمة منذ ذلك اليوم الذي كنا فيه في تجمع عائلي حضر فيه أُناس غرباء كانت تلك المرة الأولى -والأخيرة- التي أراهم فيها، ومن بينهم امرأة لم تُسقط عينها من عليّ في هذا اليوم.

وحينما بدأ أقاربي باسترسال الحديث سرعان ما غيّرت الدفة لأصبح أنا أساس المناقشات، مدحت فيّ كثيرًا رغم أنها لا تعرفني، مدحًا فاق الحدود لدرجة القلق الذي ساورني أنا وأمي، لكنني حاولت طمأنتها ونفسي بأن الأمر لا يستدعي هذا القلق.

لكن على ما يبدو أنني كنت مخطئة، فبمجرد أن وصلنا المنزل وأنا طريحة الفراش، لا أقدر على الحراك، حتى جامعتي لم أقدر على الذهاب إليها، فسرت ذلك بأنها وعكة صحية، لكن تملّلك مني الخوف حينما احضروا الطبيب ليخبرهم مُتعجبًا بأني لا مرض بي ولا داء.

حينها فقط تأكدت شكوك أمي لتعلن بصوتٍ مفزوع خلع قلبي بأن ابنتي أُصيبت بالعين، اللهم ألطف بها واشملها برحمتك.

طريقة علاج العين بالحجامة

ما جعلني أخطو في طريق تجربتي مع الحجامة للعين هو أننا لم نعثر على تلك السيدة منذ ذلك اليوم، فأمي حدثت أقاربنا أن يدلوها عليها حتى تحاول أخذ ماء وضوئها لأغتسل فأبرأ بإذن الله، لكنهم أخبروها أن الوصول إليها صعب جدًا.

حينها دعت أمي الله بأن يلهمها صواب رشدها، حتى جاءها هاتف من قريبة أخرى سمعت بما جرى لي، وسرعان ما نصحتها بضرورة عمل الحجامة، تعجبت أمي وأنا أيضًا فالحجامة للأمراض العضوية على حد علمي، فما دخلها بالعين.

لكن تلك المرأة وضحت بأن الحجامة يمكن أن تعالج العين والحسد أيضًا بإذن الله، وعلى كلٍ هي طريق لن نخسر شيئًا إن سلكناه، وقد كان.

أخذتني أنا وأمي قريبتنا هذه إلى امرأة معروفة بأنها تقوم بعمل الحجامة للسيدات، وعندما وصلنا وعرفت ما حدث لي، اقتربت وطلبت مني ألا أخاف وأن أدعوا الله وأنا متوكلة عليه وسيزول كل هذا بإذن الله.

بدأت المرأة عملها بوضع كؤوس الحجامة على ظهري بطريقة ما أشعرتني بالألم قليلًا، لكن ألمي النفسي كان أصعب كثيرًا من أي ألمٍ عضوي، صرت أبكي بحرقة طوال الجلسة لكن كانت تتدخل المرأة وتحثني على ذكر الله والدعاء وهذا ما كنت أفعله.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحجامة للعين.. فوائد الحجامة للعين

ما هو شكل دم الحجامة للمعيون

أثناء ما كنت أجري تجربتي مع الحجامة للعين حدث أمرًا ما جعل المرأة التي تقوم بعمل الحجامة لي تشعر بالقلق الشديد والتوتر الذي بدا على حركة يديها، كما أنني سمعت شهقة من أمي بعدها بدأت تتمتم ببعض الدعوات، لم أعرف ما الذي حدث لردود الأفعال تلك.

حتى أخبروني السبب الذي جعلني أنا الأخرى أرتعد رعبًا وهو أن الدماء التي خرجت نتيجة الحجامة كانت داكنة اللون، وبما أن الطبيب قد أخبرني أنه لا مشكلة عضوية عندي، إذَا أنا في صدد مشكلة كبيرة لا أعلم كيف الخلاص منها

لكن السيدة حاولت تهدئتي ضمن محاولات عديدة لم تكن تجدي نفعًا، بأنه ما دام هذا الدم قد خرج، فبإذن الله نأمل بالشفاء.

نتائج الحجامة للعين

انتهت جلسة الحجامة ووصلت إلى أهم مرحلة في تجربتي مع الحجامة للعين وهي نتائجها التي أخبرت بها المرأة أمي وطلبت منها ملاحظتي والتأكد من ظهور تلك الأعراض حتى نطمئن، فكان هذا ما حدث:

  • كثرة الرغبة في التبول.
  • تسارع دقات القلب.
  • الرغبة المستمرة في الحكة.
  • البكاء الشديد بدون سبب.
  • القيء، والغثيان المستمر.
  • حركة سريعة للعينين بدون تحكم.
  • الشعور بالتقلصات في منطقة البطن.
  • الرغبة الشديدة في النعاس والنوم لمدة طويلة، ثم الاستيقاظ والنوم مرة أخرى.
  • ارتفاع درجة حرارة الجسم بشدة لدرجة التعرق المفرط خاصةً منطقتي الظهر والجبهة، برغم أننا لم نكن في فصل الصيف.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحجامة للخوف فوائد الحجامة للخوف

العلاج من العين بالحجامة

بعد مرور بضعة أيام على ذلك الحال لم أكن أستفيق فيها إلا دقائق، استيقظت في هذا اليوم وأنا أشعر بحالٍ أفضل، على الرغم من أنني لا زلت أشعر بإعياء إلا أنني قادرة على النهوض والحركة.

خرجت لأمي التي تهللت أساريرها حينما وجدتني واقفة أمامها واحتضنتني ببكاءٍ شديد، بفضل الله وحده صارت حالتي عكس ما كانت عليها منذ أيام، أول ما فعلته أنني صليت ركعتي شكرٍ لله على أنه نجاني.

كما أنني من بعد هذا الموقف لم أنفك عن المواظبة على الأذكار حيث إنها حصن المسلم، كما أنني كلما رأيت شيئًا يعجبني لا بد أن أذكر الله وأدعوا له بالبركة خوفًا من أصيبه بعيني مثل ما حدث لي في تجربتي مع الحجامة للعين.

العين هي من أسوأ الابتلاءات التي قد يتعرض إليها المرء، خاصةً وأنها أمرًا باطنيًا لا يمكن معرفته ولا معرفة فاعله إلا في حالاتٍ نادرة، لذلك وجب التحصين بالأذكار والدعاء، وفي حال وقع الابتلاء بالفعل فالحجامة ستكون من الحلول المثلى.