يرغب الكثير في التعرف على رابط التسجيل في عضوية الفرسان، حيث إن برنامج الفرسان هو برنامج تابع للخطوط الجوية في المملكة العربية السعودية، ويتم التسجيل فيه والحصول على العضوية الزرقاء في البداية ثم الترقية إلى العضوية الفضية وبعدها للعضوية الذهبية، فمن خلال موقع القمة سيتم التعرف على رابط التسجيل في عضوية الفرسان.

رابط التسجيل في عضوية الفرسان

يرغب العديد من المسافرين على الخطوط الجوية السعودية الحصول على عضوية الفرسان، وذلك بسبب الخدمات المميزة والرائعة التي يقدمها هذا البرنامج للمسافرين من جميع أنحاء العالم، حيث يتمتع أعضاء البرنامج بمزايا حصرية تجعل رحلاتهم تجربة لا تُنسى.

لذلك من خلال الآتي سيتم التعرف على ما هو برنامج الفرسان، ورابط التسجيل في عضوية الفرسان، وطريقة التسجيل في هذه البرنامج.

يمكن التسجيل في عضوية برنامج الفرسان من خلال موقع الإلكتروني للبرنامج “من هنا” كما يمكن لجميع السعوديين القيام بالتسجيل في عضوية برنامج الفرسان، وعند استلام بطاقة العضوية الزرقاء يمكن للشخص المُسافر التمتع بمميزات بطاقة العضوية وكسب الأميال والمكافآت، بالإضافة إلى إمكانية الترقية والحصول على بطاقة العضوية الفضية ويتمتعون بمزايا أكبر ثم الحصول على بطاقة العضوية الذهبية.

اقرأ أيضًا: رابط تقديم الجوازات للنساء وطريقة التسجيل في ابشر للتوظيف

ما هو برنامج الفرسان

برنامج الفرسان هو برنامج مميز ورائع يُقدم للأشخاص دائمي السفر على الخطوط الجوية السعودية، وهو يعتبر الجائزة أو المكافأة لهؤلاء المسافرين من قبل الخطوط السعودية، حيث يحصل عضو برنامج الفرسان على العديد من المزايا والخدمات الفريدة وهدايا مثل الرحلات المجانية أو رفع درجة السفر.

وذلك لكي يحصل المُسافر على أعلى فائدة من رحلته على خطوط الطيران السعودي، بخلاف المزايا الأخرى التي يحصل عليها قبل الرحلة مثل إمكانية الحجز السريع، بالإضافة إلى مزايا داخل المطار قبل رحلته من استقبال ورعاية خاصة كراكب مميز.

اقرأ أيضًا: شرح طريقة التسجيل في عضوية الفرسان الرابط والخطوات

طريقة التسجيل في عضوية برنامج الفرسان.

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها عند التسجيل في عضوية الفرسان، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  1. القيام بالدخول إلى موقع فرسان السعودي “من هنا“.
    رابط التسجيل في عضوية الفرسان
  2. ثم يتم النقر على الأسطر الثلاثة الموجودة في أعلى يمين الشاشة.
    رابط التسجيل في عضوية الفرسان
  3. ثم اضغط فوق رمز الانضمام الآن.
  4. بعد ذلك أدخل المعلومات المطلوبة للتسجيل.
  5. ثم قُم بالنقر على زر متابعة.
  6. قم بتنشيط زر العرض واقبل شروط الاستخدام.
  7. ستظهر لك صفحة المعلومات الشخصية.
  8. قُم بنقل البيانات والمعلومات المطلوبة من جواز السفر لعدم مواجهة مشكلات في استخدام العضوية.
  9. ثم قُم بالضغط على زر التالي الموجود أسفل يسار الصفحة.
  10. سيتم الانتقال إلى صفحة معلومات الاتصال.
  11. قم بملء جميع بيانات هذه الصفحة باستخدام اللغة الإنجليزية.
  12. ثم يتم النقر على زر التالي.
  13. ستفتح صفحة الخيارات المفضلة التي تحتوي على خانات لمزايا يمكن لعضو فرسان الاستفادة منها، ويقوم بتحديدها مسبقًا مثل: (المقعد بجانب النافذة أم في الممر – اختيار رقم المقعد – اختيار نوعية الوجبة حسب ما يريد من خضراوات أو وجبة صائم أو غيرها من القائمة – متطلبات الرعاية الصحية وهل يحتاج إلى كرسي متحرك أو خدمة ساعد أو قابل).
  14. ثم ستجد في نفس الصفحة الشروط والأحكام قُم بقراءتها وضع علامة في خانة أوافق على جميع البنود والشروط.
  15. بعد ذلك ستجد مربع به رمز أرقام وحروف، قُم بنقلها في الخانة أسفل المربع واضغط على إرسال.
  16. ستظهر صفحة الترحيب بالعضو الجديد وبها صورة كارت العضوية الزرقاء الخاص ببرنامج الفرسان ومكتوب عليه رقم العضوية.
  17. يجب تسجيل رقم العضوية حتى يقوم المسافر بإعطائه لموظف الخطوط السعودية عند حجز تذكرة السفر للاستفادة من مزايا برنامج الفرسان.

من خلال التعرف على رابط التسجيل في عضوية الفرسان، نجد أن العضو يفوز بأميال المكافآت وهي عدد أميال يكتسبها العضو بالنظر إلى المسافة التي قطعها خلال السفر مع الخطوط السعودية أو أي خط مشارك.