تصميم بطاقات معايدة روعة خاصة بك أو بأحبائك، وكل بطاقة تتميز بطريقة تصميمها، وتعتمد على المناسبة التي تُصمم من أجلها إما بطاقة دعوة الزواج، أو بطاقة نجاح لطالب، أو بطاقة ترقية بالعمل، كما يمكن أن تكون بطاقة لمعايدة شخص ومن أشهرها بطاقات فارغة باسم الشخص على الانترنت، وعلى موقع القمة نوضح أشكال وصور بطاقات المعايدة.

معايدة صديقي بعيد ميلادهكل عام وأنت بخير يا صديقي، دمت لي رفيق دربي وأقرب من لي
معايدة أختي مونيكاأختي مونيكا، كل عام وأنتِ بخير، اشتقت لكِ كثيرًا، يطيل الله لنا عمرك ودمتِ لي خير أخت وسند حقيقي

بطاقات معايدة روعة

يفضل الناس إهداء بعضهم البعض إهداءات مكتوبة، فهي تدوم بمرور السنوات وتحتفظ بالعديد من الذكريات، النوع الأول بطاقة معايدة باسمك وتكون البطاقة بالشكل التالي:

وتحتوي هذه البطاقة على معايدة الشخص المستقبل للبطاقة “كل عام وأنتم بخير تقبل الله منا ومنكم”، مع باقة من الورود الحمراء والبنفسجية ذات الدرجة الأولى مع فروعها الخضراء، وبمنتصف البطاقة مستطيل فارغ لكتابة اسم المستقبل للمعايدة.

تحتوي هذه البطاقة على عبارة “أطيب التمنيات والتهاني بالعيد السعيد” مع ألوان مميزة من الزهور البيضاء الممزوجة بلون الوردي وتحيط بالكلمة من أعلى بشكل مميز جدًا محبب ومريح للعين.

بطاقات معايدة روعة

تحتوي هذه البطاقة على عبارة ” كل عام وانتي بخير” وبجانب واحد من البطاقة يوجد رسم شجرة ويزهر منها قلوب حمراء، وبأسفل البطاقة رسم عدة قلوب صغيرة من اللون البنفسجي والوردي، وخلفية البطاقة تتميز بلونها الوردي الجميل.

اقرأ أيضًا: بطاقات تهنئة بالترقية في العمل عبارات ألف مبروك الترقية ومنها للاعلى

بطاقات تهنئة الكترونية

وهي بطاقات عبارة عن ورقة الكترونية مكتوب فيها بالأعلى كلمة “تهنئة”، وباقي البطاقة فارغ لكتابة الشخص المرسل المعايدة التي يرغب بها إن كانت بالأعياد أو بأعياد الميلاد، وتكون البطاقة الالكترونية بالشكل التالي:

بطاقات معايدة روعة

بطاقة تهنئة جاهزة

يختار الشخص الشكل والتصميم الذي يريده، حيث إن كافة البطاقات تصلح لكافة الأذواق، فتكون شكل بطاقة تهنئة جاهزة كالتالي:

بطاقات معايدة روعة

هذه البطاقة جميلة وهادئة، فهي فارغة وبأحد جوانبها عدد من الورود الحمراء بفروعها الخضراء، وهذا النوع مفضل للجميع فهي رقيقة جدًا.

بهذه البطاقة الفارغة يوجد بأعلاها كلمة “عيد مبارك”، وتتميز بألوانها الجميلة الرقيقة، فهي عبارة عن درجة خفيفة من اللون البنفسجي، ويحيط بكلمة “عيد مبارك” طوق من الزهور والورود الخضراء والبنفسجية تزيدها روعة وجمال.

 تهنئة عيد الفطر المبارك

ومع نهاية شهر رمضان المبارك، يفرح المسلمون بمجيء عيد الفطر المبارك ويتبادلون فيه التهاني والمعايدات، ويعم الفرح وأجواء السعادة والبهجة في شوارع أنحاء مصر، نعرض لكم صور وأشكال لبطاقة تهنئة عيد الفطر:

بطاقات معايدة روعة

وتحتوي هذه البطاقة على عدة تفاصيل:

  • كتابة عبارة “عساكم من عواده”.
  • وأسفلها عبارة “أهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال”.
  • تتميز هذه البطاقة بلونها البنفسجي المميز الموزع بشكل احترافي من أعلى البطاقة إلى نهايتها بالتدريج مع درجات خفيفة من اللون البرتقالي في نهايتها

اقرأ أيضًا: عبارات نجاح صغيرتي تويتر تهنئة نجاح للأطفال بالتمهيدي

كتابة بطاقة تهنئة بالعيد

من ضمن الأعياد أيضًا التي يتسابق فيها الناس بتبادل الفرح والمباركات عيد الأضحى المبارك، وتتعدد أشكال البطاقات التي يهنئ بها الناس بعضهم البعض، نستعرض لكم أشكال هذه البطاقات مع وصفها:

بطاقات معايدة روعة

تحتوي هذه البطاقة على:

  • عبارة “عيدكم مبارك”.
  • أسفلها عبارة “كل عام وأنتم بخير”.
  • تتميز بلونها الازق المميز مع رسومات ترتبط بعيد الأضحى المبارك كالورد بخلفية البطاقة بصورة مميزة جدًا يحبها الشخص عند النظر إليها.
  • مع وضع مستطيل باللون الازرق بإحدى درجاته الخفيفة المميزة لكتابة اسم الشخص المُهدى له.

ومازال هناك ابتكارات مميزة لبطاقات المعايدة، فتصميم البطاقة بصورة مميزة وفريدة يجذب من تُهدى له وتكون عامل قوي في فرحته برسالة المعايدة، فما أحلى أن يُهدى شخص في مناسبة العيد أو عيد ميلاده برقيات مكتوبة من أهله وأقربائه وأصحابه وتبين مشاعرهم القلبية ودعواتهم له بكل خير وبركة وفرح.