بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024 في بعض الأحيان قد نفاجأ ببعضهم حولنا، حيث يستطيعون التخفّي تحت ستار الصداقة أو الزمالة لأوقات طويلة، إلى أن تأتى الأيام بمواقفها الصعبة فيظهرون على حقيقتهم، التي لا تستحق حتى الندم عليهم، بينما يرغب البعض في التعبير عما بداخله تجاه هؤلاء قليلي الأصل في شكل بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024 وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، كما سوف نتناول الكثير من العبارات عن قليل الأصل والتي يمكنكم استخدامها بوست مميّز لكم، فقط تابعونا. ويمكنكم ايضا متابعه موقع القمه للتعرف على المزيد تابعونا.

بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024

بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024

بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024

بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024 من منّا لا يصادف يومًا شخصًا قد أظهر نذالته بعد أن كان يبدو كالحمل الوديع أمامنا، بالتأكيد معظمنا قد تعرض في يوم ما لهؤلاء الأشخاص أو الذين على شاكلتهم، بينما يستطيع البعض منّا أن يتجاهلهم ويتخطى الموقف تمامًا، وبعضًا منّا قد يتألم لخداعه بهذا الشكل فيقرر البحث عن عبارات قوية يستطيع أن يشارك أصدقائه بها كي يعرفون مدى نذالة الاشخاص قليلي الأصل، وكيف لنا أن نتجنب حتى الاقتراب منهم، بل ولا نسمح لهم مطلقًا في الخوض في حياتنا الخاصة، أو معرفة المزيد عنّا، لذا سوف نتعرف في خلال السطور القادمة على بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024

اقرا ايضا: بوستات كلام اصول 2024 كلام عن ولاد الأصول

 

أحدث بوست مكتوب 2024 عن قليل الأصل

بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024 ليس قليل الأصل هو شخصًا قد تحوّل فجأةً، وإنما هى سمة متأصلة به، وقد يكون لديه بعض الذكاء الذي من خلاله استطاع أن يخفي حقيقته، وربما لطيبة قلب من تعامل معهم أيضًا سببًا في أن يتخفّى من دون أن يكتشفونه، ولكن هو بالنهاية لا يستطيع الخداع طوال الوقت، لذا سوف نتعرف الآن على بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024

“شكرًا لكل شخص وثقت به، وقام بخداعي، فقد علّمني درس العمر”، آسف، لا على الأيام التي قضيتها معك دون أن أكتشف حقيقتك، بل آسف لطيبة قلبي التي منعتني أفتّش وراؤك لأكتشف مـن أنت”، ” مفردات حياتي لا تعرف للنذالة، وقلة الأصل معنًى، لذا فهؤلاء ليس لهم أدنى مكان في حياتي”.

بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024

بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024

بوستات 2024 مكتوبة عن قليل الاصل

لك أن تشارك ذلك البوست مع أصدقائك، علها تريحك قليلًا من وقْع الصدمة، وعلّها تكون نصيحة لبقية أصدقائك فتعرف معنا الآن على بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024 “تتلوّن كالحرباء، وتتخفى خلف ستار الأنقياء، هل تعرفونهم؟ هم قليلي الأصل، وأغبى الأغبياء”، “عندما كانت مصلحتك معي، كنت معي، وعندما انتهت تصالحَت مصلحتك مع غيري، فلا خير فيك ولن تستحقّ يومًا خيري “، “شكرًا لك على قلّة أصلك، أشهد أنك كنت ممثلًا بارعًا ولكن، رُفعَت الستار، وظهرت حقيقتك”.

بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024 “ما أنتَ بحقيقي، ولا أنا مَن تتتبّع السراب، فارحل في سلام، الله يسهّل لك “، ” علمتني قلّة أصل البعض، أن ثقتي غالية، ولن تستحق سوى الحقيقيين.. لا النذلاء”، “لم أندم يومًا على قلّة أصلك، لكنى ندمت على جهلي بتلك المعاني”.

 

قليل الأصل بوستات فيس بوك 2024

بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024 “القادر على نكران الجميل، هو أكثر من يستطيع انتزاع محبته من داخل قلوبنا”، “فوّضت أمري لله فيكم، فلا أنتم بشر، ولا ترتقون لمقام الحجَر”، “نحن في زمان يتوغل به النذلاء وقليلي الأصل، فتمسكوا بالأشخاص الحقيقيين في حياتكم كي لا ينقرضوا”.

بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024

بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024

عن النذالة وقلة الأصل بوست مكتوب

بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024 كثيرًا ما نحتاج إليها لكي نوصل بها رسالًة مرئية غير مباشرة، إلى ذلك الشخص النذل أو قليل الأصل، فلنتعرف على البعض منها الآن:

  • ولا لحظة يمكنني أن أضيعها في ندم على نذل أو قليل الأصل.
  • تحياتي لكل من تسبّب يومًا بجرحي، فقد صرت الأقوى مواجهة، والأسرع اكتشافًا لأمثالكم، فلكم كل التحية.
  • للمحبة معنى لا يدركه سوى الأنقياء، فليس لكم أنت دخلًا به.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بوستات عن قلة الاصل مكتوبة 2024 حيث تناولنا العديد من البوستات التي يمكنك أن تشاركها مع الأصدقاء على صفحات التواصل، تعبيرًا منك عن عدم الرغبة في التعامل مع هؤلاء النذلاء وقليلي الأصل.