رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان pdf، تعتبر رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان من الروايات التي لاقت اعجابا كبيرا في أوساط جمهور القراء سواء على مستوى العالم العربي بشكل عام أو في المملكة العربية السعودية بشكل خاص، ويبحث الكثير من الأشخاص عن رابط مباشر لتحميل هذه الرواية، وإننا في موقع القمة سنتكلم بشكل سريع عن هذه الرواية، كما أننا سنضع لكم رابطا مباشرا ل تحميل رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان pdf.

رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان pdf

يبحث الكثير من الأشخاص من الأشخاص عن رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان pdf، وتعتبر هذه الرواية من الروايات التي تحكي بشكل أساسي عن المجتمع في المملكة العربية السعودية، أو المجتمع البدوي فيها، وتأخذنا هذه الرواية في رحلة شيقة ومثيرة في احدى العائلات الكبيرة داخل المملكة في السعودية، وتروي قصة إخدى العائلات الغنية التي تدور فيها الكثير من الأحداث والمكائد والمؤامرات، خاصة في عائلة بطل القصة الذي تزوج أكثر من مرة، وتشد هذه الرواية القارىء من أجل متابعة أحداثها بشكل متتال ومتتابع، من أجل معرفة ختام هذه الرواية ونهايتها،

ويبحث الكثير من الأشخاص عن رابط مباشر لتحميل هذه الرواية، وإننا في موقع القمة سنضع لكم رابطا مباشرا لتحميل هذه الراوية بصيغة ال PDF، حيث يمكنكم تحميل رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان pdf من هنا.

رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان pdf

قصة رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان pdf

بعد أن وضعنا في بداية المقال رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان pdf، سنتكلم وبشكل سريع عن قصة هذه الراوية:

  • تدور قصة هذه الرواية عن عن أحد الفرسان الذي لايهاب شيئا والذي تهزمة فتاة سمراء بجمالها وكبريائها.
  • هذه الراوية تدور أحداثها وبشكل اساسي حول المجتمع في المملكة العربية السعودية، حيث تحكي قصة عائلة كبيرة مؤلفة من رجل عجوز وابنه، ذلك الأبن الذي تزوج أكثر من مرة.
  • يلتقي مرة بطل عن طريق الصدفة باحدى الفتيات التي يقع في حبها وبالتالي فإنه يحاول أن يضمها إلى عائلته وزوجاته لكنها ترفض ذلك، وتدور أحداث الرواية في هذا الاطار.
  • تقربنا الرواية بشكل كبير من المجتمع في المملكة العربية السعودية والأحداث الذي تدور فيه، إضافة إلى الكثير من الأحداث الدرامية والشيقة فيها.
  • هذه الرواية من الروايات المحببة لشريحة كبيرة من القراء في الوطن العربي وقد لاقت صدى كبير وانتشار واسع خاصة في أوساط القراء داخل المملكة العربية السعودية.

رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان pdf

مؤلفة رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان

كانت بداية مقالنا بأن وضعنا رابطا مباشرا لتحميل رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان pdf، وسنتكلم الآن وبشكل سريع عن مؤلفة هذه الرواية:

  • اسم مؤلفة هذه الرواية هي أديم الراشد، وهي كاتبة ومؤلفة روايات من المملكة العربية السعودية من مواليد عام 1983، وتبلغ من العمر في الوقت الحالي التاسعة والثلاثين من عمرها.
  • وغير معروف ماهي حالتها الاجتماعية أو تحصليها العلمي، أو بداية سنوات نشاطها.
  • تحمل جنسية المملكة العربية السعودية، إضافة إلى أن لغتها الاساسية هي اللغة العربية.
  • وهي من أبرز الشخصيات الأدبية في العالم العربي، ألفت مجموعة كبيرة من الروايات والكتب في مواضيع عدو.
  • تحصلت على نبسة عالية من المبيعات لكثير من الكتب والرويات التي قامت باصدارها.
  • وقد تحصلت على الكثير من الجوائز المختلفة نتيجة إبداعها وروعة كلماتها وقوة الحضور في كتبها.

رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان pdf

اقتباسات من رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان

كانب بداية مقالتنا بأن وضعنا رابطا مباشرا ل تحميل رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان pdf، و سنضع الآن بين أيديكم ومن أجل أن تتعرفوا أكثر عليها مجموعة من الاقتباسات عن هذه الرواية:

  • في غرفة مي وقف ثنيان وهو يسكر زرار بدلتة العسكرييه علق رتبه وهو يرتبها بإهتمااام
    وحب كبييير لمهنته رتب شكله وهو يتعطر وقف وهو يناظر نفسه بإستقامه مثل كل يوم مد يده
    وهو ياخذ جواله برضا تام عن شكله وطلع وهو يسمع اصوات زوجاته العاليه اللي انخفضت
    اول ماسمعوا صوت جزماته بالارض
    دخل المطبخ وهو رافع حواجبه : الفطور جاهز
    منيره : ايه جاهز
    جلس ثنيان وهو يقول بصوته الرخيم: وين العيال ماصحوا
    مشاعل: الا صحوا بس يلبسون وينزلون
    رفع ثنيان عينه بحده : فطور اليوم عند مين

لقد وضعنا لكم في مقالنا هذا رابطا مباشرا ل تحميل رواية تهزمني السمراء وانا ند فرسان pdf، كما أننا تكلمنا بشكل سريع عن قصة هذه الرواية، مع لمحة مقتبضة عن مؤلفتها، وختمنا المقال بمجموعة من الجمل المقتبسة عنها.

إقرأ أيضا: رواية أغنية الجليد والنار pdf.