اذا احد قالي محد مهتم وش ارد عليه، حيث تعتبر هذه العبارة من ضمن العبارات الوقحة التي يقولها بعض الأشخاص من أجل إحراج من أمامهم هو توضيح أن كلامه غير مهم لهما بل يرغبون في أن يكون صامت ولا يتحدث معهم، لذلك يرغب الكثيرون في التعرف على الرد المثالي لهذه الكلمة التي قد يقولها البعض كإهانة أو سخرية أثناء الكلام، في هذا المقال يتم التعرف على بعض الردود الخاصة بهذه الكلمة كما ستجعل صاحبها يتخلص من الإحراج أو الإهانة بشكل سريع. ويمكنكم ايضا متابعه موقع القمه للتعرف على المزيد تابعونا.

اذا احد قالي محد مهتم وش ارد عليه

اذا احد قالي محد مهتم وش ارد عليه

اذا أحد قالي محد مهتم وش ارد عليه

اذا احد قالي محد مهتم وش ارد عليه حيث يمكن أن أرد بعدد من الكلمات المختلفة مثل قول أنت من طلب اهتمامك، أو قول ومن قال لك أن تتكلم، أو قول من قال لك أني أنا أهتم برأيك أنت، أو قول شكرا على ذوقك، أو قول أنا لست بحاجة إلى الاهتمام، أو القول من الأفضل أن تكون في حالك، أو قول هناك الكثير من الناس التي تهتم بكلامي، أو قول انت أكثر الأشخاص الذي اهتم بكلامي لأنك قمت بالرد عليه، أو قول ليس لك أي دخل في كلامي فاصل أو قول أنا لست مهتم بالكلام معك كذلك، وهذه أهم الردود على اذا احد قالي محد مهتم وش ارد عليه

اقرا ايضا: اذا احد قالي تجننين وش ارد؟

وش أرد على من يقول لي ما حد مهتم

اذا احد قالي محد مهتم وش ارد عليه، يمكن الرد بقول لا يا فرق عندي اهتمامك من عدمه، أو قول من الأصل هل يوجد أحد يهتم بك انت، أو قول هو انت كذلك لا تفرق معي ولا تملك السيطرة على كلامي، أو قول يجب عليك الاهتمام بنفسك فقط وليس بالباقي، أو قول لم يطلب منك أحد أن تعطي رأيك، أو قول تخيلت أن أحد الأشخاص قد تحدث ولم أنتبه لما يقول.

أو قول عادي لا يوجد هناك مشاكل، أو قول ومن قال لك أن تتكلم أنت، أو قول ومن الذي يهتم بك أنت كذلك، أو قول غيرك يهتم به يا حبيبي، أو قول تعادي لايفرق لدي اهتمامك، أو قول افعل ما تريد يا حبيبي لا يفرق لدي اهتمامك، أو قوي لن أموت في حال أنك لم تهتم به، وهذه أهم الردود فيه اذا احد قالي محد مهتم وش ارد عليه.

اذا احد قالي محد مهتم وش ارد عليه

اذا احد قالي محد مهتم وش ارد عليه

ردود مقترحة على عبارات الإهانة

اذا احد قالي محد مهتم وش ارد عليه تعتبر من عبارات الإهانة والإزعاج الذي قد يتسبب بإحراج الشخص المقابل لذلك يجب التعرف على أهم الردود التي يجب الرد بها على هذا الشخص مثل قول لا يجب عليك أن تهتم فلم يطلب منك أحد ذلك، أو قول من الأفضل أن تصمت فصوتك مزعج، أو قول ومن يهتم بكلامك، أو قول أتخيل أنك سوف تموت إذا لم تتدخل في حديثي.

أو قول لا يهمني رأيك في كلامي، أو قول أرجو أن تتوقف عن الحديث فانت تتسبب في الضوضاء، أو قوي يجب عليك أن تتحكم في نفسك وليس في الآخرين، أو قول لا أرغب في السخرية منك فانت لا تستحق حتى هذا، أو قول لا اهتم برأيك ولا بحديثك فانت وجودك مثل عدمه بالنسبة لي، وهذه من أهم ردود اذا احد قالي محد مهتم وش ارد عليه.

اذا احد قالي محد مهتم وش ارد عليه

اذا احد قالي محد مهتم وش ارد عليه

الرد على كلمة لا أحد يهتم بكلامك

اذا أحد قالي محد مهتم وش ارد عليه يمكن أراد عليها بمجموعة من الردود المختلفة مثل قول لا أهتم بال عدم اهتمامك، أو قول لا توجد مشكلة هناك الكثير من يهتم غيرك، أو قول وأنا أيضا لا أهتم لك، أو قول هناك الكثير من الأشخاص يهتمون بكلامه، أو قول لا أرغب في التعرف على رأيك في كلامي، أو قول كلامك يدل على تربيتك، أو قول أنا كذلك لا أهتم برأيك.

أو قول وماذا عن رأيك لماذا تفرضه وهو غير مطلوب، أو قوي لي الحق في التحدث بما أشاء ولا يوجد لديك الحق في التحكم في كلامي، أو قول يمكن أن أجعل كرامتك مبعثرة إذا لم تصمت، أو قول منذ متى أنتظر منك أن تأمرني بما أفعل وبما لا أفعل، أو قول رأيي أنا هو المطلوب رأيك انت هو المرفوض، وهذه أهم ردود اذا أحد قالي محد مهتم وش ارد عليه.

 

وبذلك نكون قد وضحنا الرد المثالي على اذا احد قالي محد مهتم وش ارد عليه، كما تم التعرف على مجموعة كبيرة من الردود الخاصة بهذه الكلمة والتي تتسبب في إحراج الشخص المقابل والسيطرة على موجد السخرية التي كان يرغب في أن يوجهها إلى الشخص الآخر.