تنزيل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf كامل، يبحث الكثير من الأشخاص عن مكامن القوة والضعف في أنفسهم، كما أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن كافة الأمور التي تزيد من قوتهم سواء على المستوى النفسي أو الجسدي أو القوة الماضية، وتوجد الكثير من الطرق والأساليب والتي يمكن من خلالها أن يقوم الشخص بزيادة هذه القوة، ومن هذه  الأساليب تلك الدروس والكتب والتي تهتم بالتنمية البشرية بشكل اساسي، وإننا في موقع القمة سنتكلم عن أحد هذه الكتب، حيث سنضع لكم في مقالتنا هذه رابط ل تنزيل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf كامل.

تنزيل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf كامل

يبحث الكثير من الأشخاص عن رابط مباشر ل تنزيل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf كامل، حيث يعتبر هذا الكتاب من أشهر كتب التنمية البشرية التي تساعد على فهم مواطن القوة والضعف لدى كل شخص، والعمل على تقوية مواطن القوة، وتجنب مواطن الضعف، ويرى الكثير من الأشخاص أن هذا الكتاب من أشهر الكتب التي تتحدث عن هذا المجال، ويجمع الكتاب الكثير من القصص التي تتحدث عن القوة والضعف من كافة أنحاء العالم، إضافة إلى أن طريقة كتابة هذا الكتاب تتضمن الكثير من الأمور التي تشد القارىء من أجل متابعة قرائته حتى النهاية، وفي الكتاب الكثير من الدروس والعرب والتي يمكن أن يستفيد منها أي إنسان، ويمكنكم تنزيل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf كامل من هنا.

تنزيل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf كامل

 

لمحة عن كتاب كيف تمسك بزمام القوة

لقد كانت بداية مقالنا بأن وضعنا رابط مباشر ل تنزيل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf كامل، وسنتكلم الآن وبشكل سريع عن لمحة سريعة عن هذا الكتاب:

  • يعتبر هذا الكتاب محاولة لاختصار ثلاثة آلاف سنة من التاريخ بمختلفة مجالاته الإنسانية، حيث يحتوي على مجموعة من القصص التي توضح كيف يمكن للإنسان أن يكتسب القوة.
  • كما يوضح مجموعة من الطرق التي تمكن الشخص من فهم جوانب القوة، إضافة إلى كيفية حماية نفسه من التسلط الذي تفرضه القوة، والعمل على استخدامها بالحكمة والعقل، إضافة إلى طرق البعض عن الشرور التي تؤدي بها القوة في بعض الأحيان. …. كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf.
  • وتأخذنا القصص الموجودة في هذا الكتاب في رحل كثير ومختلفة، في أزمنة مختلفة بدء من دول شرق آسيا مثل اليابان، وانتهاءا في البيرو في جنوب أميركا، ومنذ بداية التاريخ حتى يومنا هذا.
  • وتوجد في الكتاب العديد من الدروس السلبية والإيجابية، والتي تجتمع فيها الكثير من الأمور التشويقية، إضافة إلى طرق تطبيقها في أرض الواقع، حيث تعطي وصفا دقيقا للبشر.

تنزيل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf كامل

روبرت غرين مؤلف كتاب كيف تمسك بزمام القوة

بعد أن وضعنا في بداية المقال رابطا ل تنزيل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf كامل، سنكمل مقالتا الآن بالحديث عن روبرت غرين بنبذة تعريفية سريعة:

  • روبرت غرين: ولد في الرابع عشرة من شهر آيار لعام 1959 ميلادي، وهو أحد الكتاب والمتحديث الأميركان الذي اشتهروا بكتبهم حول الاستراتيجية والنفوذ.
  • له خسمة مؤلفات تعتبر من أكثر الكتب مبيعا حول العالم، وهي 48 للسلطة، فن الإغراء، 33 استراتيجية للحرب، القانون الخمسون، مع 50 سنت، الإتقان.
  • كانت نشأت ربرت في لوس انجلوس، ودرس في جامعة كاليفرونيا، ثم انتقل للدراسة في جامعة ويسكونس، وتحصل منها شهادة الأدب الكلاسيكي بدرجة البكالوريوس.
  • عمل روبرت بروت في عشرات الوظائف قبل أن يتحول إلى الكتابة، حيث قال أنه عمل في البناء والترجمة ورئاسة تحرير إحدى المجلات، كما كتب أفلام لصالح هوليود.
  • في عام 1995 ككاتب في أحد مدارس الفن والإعلام في إيطاليا، والتقى بأحد منتجي الكتب.
  • بعدها بدأت رحلة غرين في مجال الكتب وذلك بتأليفه لكتابة ال 48 قانونا للسلطة، ويعتبر هذا الكتاب نقطة التحول في حياة هذا الكاتب. … كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf.
  • يعيش حاليا مع صديقته منتجة الأفلام أنا بيلير، ويتكلم خمسة لغات وهو يتعلم عن الديانة البوذية ولديه الكثير من الهوايات منها السباحة وركوب الدراجات في الجبال.

تنزيل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf كامل

لقد وضعنا لكم في مقالتنا هذه رابطا مباشرا ل تنزيل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf كامل، كما أننا تكلما بشكل سريع وبلمحة خاطفة عن محتوى هذا الكتاب، وختمنا المقال بأن وضعنا بضعة كلمات في وصف مؤلف هذا الكتاب روبرت غرين.

إقرأ أيضأ: اقتباسات عميقة من روايات دوستويفسكي.