قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023 يحتاج الكثير من الأشخاص للتعرف على بعضها حيث يساعدهم ذلك على تغيير الروتين اليومي، كما يمكن سرد بعض هذه القصص إلى الأطفال قبل النوم، وتعتبر القصص القصيرة المضحكة من ضمن العادات والتقاليد التي يجب أن تكون موجودة في الاجتماع ما بين العائلة أو بين الأصدقاء حيث يساعدهم ذلك على تغيير الحالة النفسية بشكل كبير كما يساعدهم على فتح مواضيع جديدة، ويساعد الضحك على الاستمتاع بالجلسات العائلية أو جلسات الأصدقاء، في هذا المقال يتم التعرف على بعض هذه القصص المضحكة للكثيرين. ويمكنكم ايضا متابعه موقع القمه للتعرف على المزيد تابعونا.

قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023

قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023

قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023

يوجد الكثير من قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023 يتداولها الكثير من الأشخاص، حيث يحكى أنه كان يوجد رجل غليظ القلب ولا يحب أي شخص من حوله ولكنه في أحد الأيام تعرف إلى فتاة جميلة وكانت ينظر إليها بشدة وبدأ قلبه ينبض باتجاهها، وكان يذهب لمشاهدتها وهي تبيع الورد في المكان المخصص لذلك حيث أنها كانت تعمل بائعة للورود.

كما أنه كان يرغب أن يبوحلها بحبه لكنه يشعر بالإحراج الشديد عندما قرر أن يذهب إلى المكان الذي تعمل فيه لكي يقوم بشراء الورد ويعطيه لها اكتشف أنه كان يشاهدها من بعيد فتاة ولكنها في الحقيقة رجل وأصبح يضحك على الموقف الذي تعرض له والذي يعتبر من ضمن قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023.

اقرا ايضا: قصص وروايات واقعية عن الحب مكتوبة

قصص مضحكة واقعية

وتعتبر أشهر قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023 هي قصص جحا مع حماره أو مع جيراني أو مع زوجته أو حتى في المدرسة وغيرها من المغامرات التي كان جحا يتعرض لها وتستمر القصص الخاصة به حتى وقتنا الحالي، مثل قيمة الصد الرجل الذي صفع جحا فجأة وأراد أن يرد له جحا الصفعة ولكن الرجل اعتذر إليه باعتباره كان يعتقد انه شخص آخر وعندما لم يتقبل الاعتذار ذهبوا إلى القاضي الذي كان يعتبر أحد أقارب هذا الرجل.

حيث حكم القاضي على الرجل بالاعتذار إلى جحا وأن يغرم ما يصل إلى 30 دينار بدل من الصفعة ولكن الرجل أخبر جحا أنه لا يمكنأن يدفع لها هذا المال بسبب أنه لا يحمل أي مال معه فأخبره القاضي أن يذهب لإحضار المال وينتظره لدى القاضي وعندما تأخر الرجل فهي مجروحة ما حدث وأنها خدع فتوجه إلى القاضي وصفعه صفعة قوية وأخبره أن يأخذ 30 دينار من الرجل عند عودته وانصرف، وهذه من أهم قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023.

قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023

قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023

قصص مضحكة

كما يوجد مجموعة كبيرة من قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023 تعتمد على أساليب السرد الحديثة والسريعة، أو أساليب القصص التي حدثت مع الأشخاص في حياتهم اليومية مثل السقوط من مكان أمام عدد من الأشخاص، أو التعرض للاحتيال المضحك، أو عدم قدرتك على رد الكلام بكلام مناسب له مما جعلهم يكون في موقع حراج وضحك.

كما أن بعض قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023 يمكن أن تتناسب مع الأطفال الصغار حيث يمكن حكاية بعض القصص المتعلقة بالحيوانات التي يربيها الأشخاص في منازلهم مثل الكلاب أو القطط أو الأرانب أو الطيور والمواقف المضحكة التي يتعرض لها الأشخاص مع حيواناتهم اللطيفة الموجودة في منازلهم، أو قصص الأطفال مع بعضهم والمقالب التي يتعرضون لها أثناء اللعب وغيرها من القصص التي تعتبر من أهم الأشياء المساعدة على تغيير المزاج في اليوم.

قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023

قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023

قصص مضحكة جدا للكبار

ومن ضمن أشهر قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023 هي قصص الكبار مثل المعلم السوداني الذي كان يعامل تلاميذه بطريقة غريبة حيث يعاقبهم بعضهم عضة قوية، وعندما تم تقديم شكوى إلى المدير وتم استدعاء المعلم لمعاقبته طلب إليهم الحضور معه في إحدى الحصص وعندما بدأ في شرح الدرس في مادة التاريخ واجتهد في الحديث عن هذه المادة وتناولها في شرح جيد وكان الدرس عن الخليفة هارون الرشيد سأل أحد التلاميذ من هو هارون الرشيد فرد التلميذ بأنه هو النبي الذي ابتلعه الحوت، حيث ضحك كبير المحققين وقال للأستاذ إذا لم تعضه أنتسأعضه أنا.

 

وبذلك نكون قد تعرفنا على مجموعة متنوعة من قصص مضحكة جدا واقعية قصير مكتوبة 2023 كما تم التعرف على قصص واقعية مضحكة تتناسب مع الأطفال والكبار وبعض القصص التراثية التي يتخصص فيها جحا ويشتهر بمغامراته المتنوعة والجميلة.