رواية لم تكن البداية سعيده كاملة pdf، لقد انتشر مؤخرا بشكل كبير نمط جديد من الروايات المقروءة، والتي تعد روايات شبابية بالدرجة الأولى، وتتميز هذه الروايات بأن كتابها صغار السن، وبأنها تصدر وبشكل اساسي على مواقع ومنصات الكتب الالكترونية أون لاين وليس لهذه الكتب نسخة الكترونية كاملة أو ورقية كاملة، وإننا في موقع القمة سنتكلم عن إحدى هذه الروايات، حيث سنضع لكم في مقالتنا هذه رواية رواية لم تكن البداية سعيده كاملة pdf.

رواية لم تكن البداية سعيده كاملة pdf

يبحث الكثير من الأشخاص عن رواية لم تكن البداية سعيده كاملة pdf، والتي تعتبر من الروايات الجديدة نسبيا، والتي تصدر عن مواقع الكتابة الالكترونية لكتاب شباب، كما أن هذه الرواية لاتصدر بشكل كامل سواء بنسخة ورقية أو وكتب الكترونية بي دي أف، ولكنها تصدر على شكل فصول متتابعة ومتلاحقة، هذه الفصول تصدر كل فترة، وفي الأغلب هذه الكتب أو الرويات تكون مكتوبة باللهجة العامية المحببة لدى الكثير من عشاق ومتذوقي الأدب، وفي الأغلب تكون بالعامية المصرية،

ويبحث الكثير من الأشخاص عبر مواقع ومنصات الكتب عن رواية لم تكن البدية سعيدة كاملة، وإننا في موقع القمة سنضع لكم رابطا مباشرا لقراءه هذه الرواية كاملة أون لاين وذلك لأنه حتى هذه اللحظة لم تتوفر رواية لم تكن البداية سعيده كاملة pdf، بصيغة الكترونية، ويمكن قرائتها أون لاين من هنا.

رواية لم تكن البداية سعيده كاملة pdf

رواية لم تكن البداية سعيدة نبذة تعريفية

بعد أن وضعنا في بداية المقالة رواية لم تكن البداية سعيده كاملة pdf، سنتكلم الآن بشكل سريع عن هذه الرواية:

  • تتحدث الرواية بشكل أساسي عن قصة في عائلة مصرية بين أخ وأخوه كان قد تخلى عنه في البداية والأخ يريد أن يزوج ابنه من ابنة اخيه السيء الذي تخلى عنه.
  • تأخذنا هذه الرواية في رحلة في المجتمع المصري ومايجري فيه من قصص سواء حزينة أو فرحة، ومايعانيه الأشخاص في حياتهم اليومية، من فقر أو مجابهة لظروف الحياة المختلفة.
  • كما تحدثنا الرواية أيضا عن قصص الزواج التقليدي، وماتجري بعده من خصومات بين الزوجين، والتي ربما في بعض الأحيان تنتهي نهاية سعيدة أو نهاية حب، أو تنتهي بطلاق وماإلى ذلك.
  • تأخذنا الرواية في فصولها التي صدرت على شكل حلقات في رحلة ممتعة من التشويق والتي تدفع القارىء من أجل أن يبحث عن بقية الرواية خاصة من الأشخاص الذين تابعوا الرواية في أول صدور لها.
  • تعتبر هذه الرواية من نمط الروايات الحديثة التي لاتصدر عن دور نشر بنسخ ورقية مطبوعة، أو نسخ كتابية الكترونية، بل تصدر على شكل فصول متتالية على مواقع القراءة أون لاين.
  • تتكلم الرواية بشيء من اللغة الفصحى، مع الكثير من الحوارات باللغة العامية المصرية تلك اللغة المحببة بشكل كبير لشريحة كبيرة من الأشخاص. …….. رواية لم تكن البداية سعيده.

رواية لم تكن البداية سعيده كاملة pdf

اقتباسات من رواية لم تكن البداية سعيده كاملة

تحدثنا بداية مقالتنا ب رواية لم تكن البداية سعيده كاملة pdf، وسنتكلم الآن عن مجموعة من الاقتباسات عن رواية لم تكون البداية سعيدة:

  • شهقت تهاني بصدمة وقالت : بس يا بيه المطبخ متبهدل علي الأخر مش هتعرف تعملو
    عيسي بحدة : ملكيش دعوه روحي نامي وملكيش دعوه بحاجة ولو ماما ندهت عليكي هقولها إنك نمتي ،بصت تهاني علي زينة بحزن ومشيت ، زينة واقفة بتبص علي المطبخ اللي متبهدل علي الأخر بحزن لإنها جايه من طريق سفر ومحتاجة ترتاح هي أه نامت بس لسه محتاجة ترتاح أكتر
    قطع تفكيرها عيسي وهو بيقول : إيه هتفضلي واقفه تتأملي المطبخ يعني.؟
  • زينة قالت : مرات عمي بقا اللي هي أم جوزي دي بقا يا سيدي
    قاطعها وائل بصداع وقال : بس خلاص إنتي حكتيلي شريط حياتك كلو يا زينة فيه إيه
    زينة ببراءه : ألاه مش بحكي معاك يا وائل وبعدين روحني و أنا هطلب الطلاق و تعالي إتجوزني بدل جو الأكشن دا كلو ………. رواية لم تكن البداية سعيده.
    وائل ببرود : لأ مش هتروحي قولت وهكتب عليكي
    زينة بدموع : طب ممكن تخليني أتطمن علي مرات عمي اللي البـ”ـغل اللي شغال عندك دا خبطها بالمسد”س
    وائل بصلها بتضييق عين.

رواية لم تكن البداية سعيده كاملة pdf

لقد وضعنا لكم في مقالتنا هذه رابطا مباشر ل تحميل رواية لم تكن البداية سعيده كاملة pdf، كما أننا تكلمنا بشكل سريع عن هذه الرواية، وختمنا المقال بمجموعة من الاقتباسات من هذه الرواية.

إقرأ أيضا: تحميل رواية فتاة سيئة السمعة كاملة pdf.